تحميل محاكي game loop جيم لوب

عبدالرحمن فكري 3/12/2022 03:45:00 م 3/12/2022 03:45:15 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل محاكي game loop هو المحاكي الرسمي لنظام اندرويد تنزيل محاكي جيم لوب للكمبيوتر سرعان ما ارتفعت لتصبح أفضل محاكي 50 مليون لاعب نشط شهريًا
-A A +A

 تنزيل محاكي جيم لوب للكمبيوتر الرسمي

تحميل محاكي game loop
تحميل محاكي game loop

دخلت game loop السوق العالمية كمحاكي ألعاب جديد تمامًا في عام 2018 ، وسرعان ما ارتفعت لتصبح أفضل محاكي اندرويد للتعرف على العلامة التجارية. يمكن للمستخدمين تنزيل واستخدام مئات الألعاب والتطبيقات المحمولة مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام game loop. نأمل في دعم ليس فقط ألعاب الهاتف ، ولكن أيضًا ألعاب الكمبيوتر والويب ، بعد تغيير علامتها التجارية من Tencent Gaming Buddy إلى GameLoop في عام 2019.

تضم جيم لوب الآن أكثر من 50 مليون لاعب نشط شهريًا من جميع أنحاء العالم ، مع أنواع فريدة مثل ألعاب الرماية الكلاسيكية (FPS) ، وألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) ، والهاتف المحمول التلقائي ، وألعاب تقمص الأدوار (RPG) ، لعبة آركيد ، وأكثر من ذلك.

game loop هو المحاكي الرسمي لنظام Android لـ PUBG Mobile و Call of Duty Mobile و Arena of Valor ، بما في ذلك مصادر الألعاب الفريدة. تقدم GameLoop حاليًا أكثر من 1000 لعبة من أكثر الألعاب شعبية.

تتعهد game loop بتقديم خدمة الألعاب الشاملة لكل من اللاعبين ومنتجي الألعاب من خلال تقديم محرك AOW مبتكر ذاتيًا ، وحلول دفع حصرية ، وأمان ، وتسريع ، بالإضافة إلى ألعاب قوية متعددة المنصات ، ونظام مباشر ، وفيديو ، وصوت اجتماعي. و الأخبار البخارية.

لقد انتقلت من Tencent Gaming Buddy إلى جيم لوب نتيجة لتطور وضع العلامة التجارية. تتميز جيم لوب بأسلوب جديد يمثل أهدافنا المستقبلية ، مما يعني أنه بالإضافة إلى كونها محاكي اندرويد ممتازًا ، فهي أيضًا منصة ألعاب متعددة الفئات. لن تتعامل جيم لوب مع الألعاب المحمولة فحسب ، بل ستتعامل أيضًا مع ألعاب الكمبيوتر الشخصي والويب في المستقبل.

تحميل محاكي game loop

على الرغم من أن الحوت ، كرمز للحكمة والتواصل ، يظل التميمة ، تتحول لوحة ألوان الإصدار الجديد إلى لوحة زرقاء ، ويصبح الشعار أكثر حداثة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن الشعار الآن مطالبتنا الجديدة: "إنشاء GameLoop." نريد إنشاء نظام ألعاب بيئي مغلق الحلقة يربط بين مطوري الألعاب والناشرين واللاعبين على منصة واحدة. يرمز "oo" في "GameLoop" أيضًا إلى اللانهاية ، مما يعني استكشاف الألعاب بلا حدود. لقد قمنا أيضًا بتحسين النظام الأساسي بأكمله كجزء من تغيير العلامة التجارية ، مما يجعلها أكثر انسيابية وجرأة وسهولة في الاستخدام.

تحميل محاكي game loop

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/