محاكي اندرويد للكمبيوتر

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2022 للاجهزة الضعيفة

محاكي اندرويد للكمبيوتر
محاكي اندرويد للكمبيوتر

محاكي اندرويد للكمبيوتر يمكنك العتور على الكثير من محاكي اندرويد لاجهزة الحاسوب ولكن قد تجد بعضها غير مناسب لمواصفات الجهاز. لذلك عليك باختيار محاكي مناسب لك ولا يتعب الكمبيوتر. سوف اخبرك بمحاكي قد ينال اعجابك بشكل مذهل كما يدعم العديد من اللعاب الشهيرة ويدعم سوق التطبيقات واللعاب.

LDPlayer هو تطبيق يركز على الألعاب من شأنه تحسين تجربة ألعاب أندرويد سواء كان لديك معالج Intel أو AMD. الضوابط التي يمكن تخصيصها، اللعب بالماوس ولوحة المفاتيح. افتح ألعابًا متعددة في نفس الوقت. وحدات ماكرو ونصوص تساعدك على إعادة التدوير بشكل أسرع في ألعاب Gacha، تبسيط الألعاب الخاصة بك ورسومات ذات معدل إطارات مرتفع.

تحميل محاكي اندرويد يعتبر LDPlayer افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر كما يوجد إصدار خاص للالعاب التي تدعم بت 64. يعمل المحاكي على محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10، مناسب للاجهزة الضعيف ويعتبر من اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر بحجم 460 ميجا فقط.

بالنسبة لي ، كانت ممارسة الألعاب المحمولة على LDPayer تجربة لعب ممتعة. تعطي الرسومات عالية الدقة بمعدل 60 إطارًا في الثانية انطباعًا بأنك تلعب لعبة كمبيوتر ، لكنها في الواقع لعبة محمولة تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم تجربة مستخدم Android Emulator بالكامل لجعل الأمور أسهل وأكثر متعة.

تنزيل محاكي اندرويد

تحميل محاكي LD Player من الموقع الرسمي أكثر من 270 مليون عملية تحميل، أكثر من 4 ملايين شخص متوفر على المحاكي. العاب تزيد عن مليون التي يدعمها المحاكي يدعم 19 اللغة ومن ضمنها العربية، هناك ما يقرب من 200 بلد يمكنك استخدامه منها.

المراد الكامل من استخدام أداة مثل هذه هو أن تكون قادرًا على تشغيل ألعاب فيديو محمولة على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب عن طريق تعيين عناصر التحكم إلى لوحة مفاتيح وماوس. على الرغم من أنه يمكنك أيضًا استخدام لوحة ألعاب خارجية مع عناوين تدعمها.

هذا البرنامج، قادر على أكثر من ذلك بكثير. في كثير من الحالات ، يكون من الممكن تعزيز إطارات اللعبة والقرارات إلى مستويات يصعب تحقيقها عمليًا على معظم أجهزة Android. في الواقع ، إذا كانت أجهزة الرسومات الخاصة بك تدعمها ، فيمكن تشغيل PUBG Mobile بدقة 2K. من ناحية أخرى ، تسمح الألعاب الأخرى "بالتعديلات" لتحسين الخصائص الجمالية المحددة. في ألعاب مثل Free Fire ، يمكنك حتى الوصول إلى 90 إطارًا في الثانية.

يحتوي محاكي LDPlayer على خيارات إدارة تلقائية ومتعددة المثيلات للمستخدمين الأكثر تطلبًا ، مما يسمح لهم بتشغيل العديد من الأجهزة التي تمت محاكاتها في نفس الوقت. هذا يعني أنه يمكنك لعب لعبة على جهاز كمبيوتر واحد أثناء استخدام ثلاثة حسابات مميزة. يمكنك أيضًا إنشاء وحدات ماكرو تكرر لك سلسلة من الإجراءات والنقرات على الشاشة إذا طلبت منك إحدى الألعاب تنفيذ نشاط متكرر هذا أمر شائع في ألعاب MMO.

عبدالرحمن فكري
كاتب المقال : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -