تحميل لعبة مشابه factorio للاندرويد للموبايل

تحميل لعبة الروبوت المفقود في الفضاء الذي ينشئ مصنع على الكوكب

لعبة مشابه factorio للاندرويد للموبايل
لعبة مشابه factorio للاندرويد للموبايل 

لعبة Sandship هي لعبة إدارة تصنيع مختلفة مشابه للعبة factorio التي تعمل على الحاسوب. تدور أحداثها في بيئة خيال علمي ما بعد نهاية العالم من إبداع ديب تاون. أنت تقود سفينة الرمال الوحيدة الباقية ، مصنع ضخم وذكي اصطناعيًا يجوب الصحاري التي لا نهاية لها لكوكب بعيد.

كان نورانتي ون مجتمعًا متقدمًا تقنيًا. تستيقظ سفينتك في عالم من الخراب بعد وقوع حادث جعلها تنام. انضم  في مهمة لاستعادة التقنيات المفقودة ، وبناء مستقبل أفضل من خلال التجارة ، ومحاربة عبادة عنيفة عند زوالك. على متن سفينتك الرائعة ، اكتشف ألغاز هذه الأرض الغامضة.

في هذه اللعبة المجانية ، يمكنك بناء مصانع مستقبلية من الألف إلى الياء. في مصنع الرمال الخاص بك ، ضع أدوات مثل المزج ، والخلاطات الكيميائية ، وبنادق الثلج. كلما زادت إنتاجيتك الآلية ، زاد عدد الأجهزة لديك. قم بتوصيل هذه الأدوات بأحزمة ناقلة لإنشاء مجموعة واسعة من المواد ، من الأسلاك النحاسية ومحركات الاحتراق إلى التكنولوجيا القديمة التي تعتمد على القوة الأسطورية للسفينة.

للحصول على الغرفة ، ستحتاج إلى صنع أشياء أكثر تعقيدًا ، وتحديث سفينتك الرملية وتركيب مصانع أكبر.

تداول إبداعاتك غير العادية للحصول على الائتمانات و XP ، بالإضافة إلى الصناديق العتيقة التي تحتوي على المعرفة العلمية من الماضي البعيد. اكتسبت سفينتك العسكرية مهارات جديدة نتيجة لهذه المعرفة القديمة ، لتصبح أقوى وأكثر ذكاءً وقوة مما كانت عليه منذ وقت طويل.

الرجل الآلي هارفي

هارفي ، رجل آلي عنيد يحتاج إلى مساعدتك للتصالح مع ماضيه ، هو معلمك الهندسي. في رحلة صحراوية ، سوف يعلمك هارفي حبال هندسة الرمل بينما تقوم ببناء وصيانة مؤسسات أكثر تعقيدًا. هل أنت مستعد للشروع في رحلة عبر صحراء غريبة مليئة بالعديد من العقبات؟ الكوكب مأهول بمزيج غريب من الروبوتات والغرباء . يشعر البعض بالفضول بشأن سفينتك وهم لطيفون.

الآخرون معادون ويرغبون في تدميرك لأسباب لا تفهمها. سيسمح لك إكمال المهام بمقابلة شخصيات جديدة ، والتعرف على الحضارات السابقة ، والاستماع إلى أساطير نار المخيم حول كيفية تفكك هذا الكوكب المزدهر في الماضي البعيد.

على السفينة الرملية ، هناك الكثير لتكتشفه. حل مشاكل أرضية التصنيع قبل إنشاء مشروعك الخاص ومشاركته مع الآخرين. استخدم خيالك في وضع الحماية لتجربة إعدادات جديدة دون إضاعة أي موارد.

لاستخراج موارد قيمة ، قم ببناء قاعدة غامضة ، ولكن كن مستعدًا للدفاع ضد جحافل المهاجمين من خارج الأرض. يتم تحديث الميزات والأماكن الجديدة للزيارة بشكل منتظم. دائمًا ما يتوسع عالم الرمال. يمكن تحميل اللعبة المشابة لــ Factorio لنظامي التشغيل Android و iOS.


عبدالرحمن فكري
كاتب المقال : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -