افضل 20 العاب بدون نت للاندرويد والايفون 2022

عبدالرحمن فكري 1/18/2022 09:13:00 م 3/13/2022 06:42:26 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل 20 لعبة بدون نت للموبايل العاب اندرويد والعاب ios كذلك التي تعمل على الايفون والايباد بشكل مجاني ومنها المدفوع العاب جرافيك عالي للاندرويد
-A A +A

تحميل 20 لعبة بدون نت للموبايل

افضل 20 العاب بدون نت للاندرويد والايفون 2022
افضل 20 العاب بدون نت للاندرويد والايفون 2022

حظيت ألعاب أندرويد بشعبية كبيرة على مدار السنوات القليلة الماضية لدرجة أنها طغت بسرعة على شعبية أجهزة الألعاب الأخرى. أدى التقدم المستمر في صناعة الهواتف الذكية إلى تمكين كبار مطوري الألعاب من إغراق متجر جوجل بلاي ومتجر أبل بأروع الألعاب. ومع ذلك، فإن أحد أكبر الانتقادات الموجهة لبعض ألعاب الأندرويد والايفون هو عدم قدرتها على اللعب في وضع عدم الاتصال. 

نقدم لك في هذا المقال اقتراحات العاب جرافيك عالي للاندرويد بدون نت التي تعمل بشكل عادي في وضع عدم الاتصال. ضع في اعتبارك أن هذا لا يعني أن هذه الألعاب لن يكون لها اتصال بالإنترنت أبدًا. تقدم بعض الالعاب بدون نت على متجر جوجل بلاي، إمكانية تخزين البيانات على السحابة أو قد يطلب منك تنزيل مستويات جديدة عند الطلب. بالمناسبة، إذا كنت تستخدم العاب اندرويد أو العاب ايفون وكنت قلقًا بشأن الحفاظ على إنجازاتك داخل اللعبة، فيمكنك لعب هذه الألعاب في وضع عدم الاتصال دون أي خوف من فقدانها، حيث سيتم تحديثها على الفور في المرة التالية التي تتصل فيها بـالإنترنت. يمكنك الاختيار من قائمتنا وتنزيل العاب بدون نت حسب حاجتك بكل بساطة ، في ما يلي العاب 2022 بدون نت. 

1. لعبة Rush Rally 3

ستغمرك لعبة السيارة هذه في تجربة سباق شبه واقعية على هاتفك. يمكنك تشغيل السباقات في أي وقت من النهار أو الليل، تحت المطر أو الثلج. تسابق عبر الحصى والأوحال والطرق المعبدة وانتصر على جميع منافسيك. كما هو الحال مع القيادة بتهور في العالم الحقيقي، قد تتعرض سيارتك للتلف والتشوه. يتيح لك وضع Career في هذه اللعبة المشاركة في سباق فردي أو سباق A-B. يمكنك تعديل وإصلاح وتخصيص سيارتك وفقًا لمواصفاتك. هذه لعبة فردية ومتعددة اللاعبين بما في ذلك سباق الأشباح. تم تحسين اللعبة باستمرار منذ إنشائها وتعتبر من افضل العاب ايفون بدون نت كما يمكن تحميل اللعبة على أجهزة أندرويد.

2. لعبة Badland:

على الرغم من أن هذه ليست واحدة من أحدث الألعاب المتاحة، إلا أنها تظل واحدة من أكثر الألعاب شعبية. Badland عبارة عن متحكم جانبي للمغامرة والحركة مصمم جيدًا بشكل استثنائي ومتوفر على نظامي أندرويد وايوس والذي أذهل محبي الألعاب بأجوائه المحببة والممتعة. أنت تلعب كطائر ويجب أن تتنقل بشخصيتك عبر الغابة. العديد من المخاطر والفخاخ تنتظر لإعاقة تقدمك. تستمر اللعبة إلى أجل غير مسمى، وعندما يصطدم طائرك بالحافة اليسرى، ستستأنف عند نقطة التخزين الأخيرة.

هناك أكثر من 80 مستوى للانتهاء منها، لكن أول 40 مستوى فقط متاح مجانًا. يمكن شراء المستويات المتبقية داخل التطبيق. بشكل ملائم، هناك خيار متعدد اللاعبين حيث يمكن لما يصل إلى أربعة أشخاص استكشاف ما مجموعه 21 مستوى على جهاز واحد.

لتحميلها للايفون او للاندرويد.

3. لعبة Grid Autosport:

GRID Autosport هي لعبة سباق بجودة رائعة متواجدة على متجر أندرويد وأب ستور وتم إطلاقها في عام 2019. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة من قبل، فإنها توفر مجموعة متنوعة من أنواع السباقات، من الدورات الترابية إلى شوارع المدينة، وبالطبع مجموعة متنوعة من السباقات الفريدة والمركبات للمنافسة فيها. غالبية سباقات لعبة Grid Autosport مجانية، مع إمكانيات إجراء سباق اونلاين مع منافسين من جميع أنحاء العالم. لذلك، إذا كنت تبحث عن لعبة سباق مجانية، ويمكن لعبها في وضع عدم الاتصال في أي وقت، فإن GRID Autosport هي حاليًا أفضل خيار لك ويمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة للأندرويد او IOS.

4. لعبة Alto’s Adventure:

تعد Alto’s Adventure واحدة من أكثر ألعاب أندرويد وأيفون الجديدة شيوعًا، حيث تقدم مغامرة حركة هادئة مع شخصية Alto ورفاقه. يتم تقديم تجربة اللعبة من خلال التزلج على الجليد على مجموعة متنوعة من التضاريس. تم تصنيف اللعبة من طرف العديد من خبراء الألعاب بأنها "واحدة من أعظم ألعاب أندرويد" دون أن ننسى أنه يمكن تنزيل اللعبة على متجر أبل ستور او جوجل بلاي.

5. لعبة 9th Down III:

لعبة 9th Down III ستعجب بلا شك محبي ألعاب تقمص الأدوار، حيث توفر لك كمستخدم العديد من المراحل المشوقة، ناهيك عن عدد كبير من الكنوز لاكتسابها أثناء استكشافك للعالم المفتوح الواسع للعبة.

في حين أن النسخة الثانية من اللعبة تفتقر إلى توافق وحدة التحكم ولديها آلية قفزة غريبة، فقد تمت معالجة كلا العيوب في هذا الإصدار. لذلك، سواء اخترت اللعب بشاشة تعمل باللمس أو وحدة تحكم فعلية، فهما مدعومان، ويمكن لعب اللعبة دون اتصال بالإنترنت بالكامل، مما يجعلها لعبة تقمص أدوار مثالية لقابلية لمحبي هذا النوع من الألعاب. سيمنحك هذا الإصدار الممتاز مئات الساعات من الترفيه في استكشاف الأبراج المحصنة، لذلك لا تفوتها. لتجربتها مجانًا يمكنك تحميل اللعبة على جهازك اندرويد أو ايفون.

6. لعبة Crossy Road:

Crossy Road هي لعبة مستوحاة من Minecraft، وتتميز بتواجد العديد من العناصر المتشابهة معها. وغني عن القول، إن Crossy Road هي لعبة أندرويد ممتازة لا يمكنك أن تفوتها إذا كنت من محبي ألعاب الجوال. Crossy Road هي لعبة غير متصلة بالإنترنت وبسيطة جدًا للعبها. يجب على اللاعب النقر فقط لتحريك الدجاج في اتجاهات مختلفة.

كن حذرًا، لأن حركة المرور الكثيفة والقطارات سريعة الحركة ستكون بمثابة تراجع في لعبة Crossy Road غير المتصلة بالإنترنت. على الرغم من عدم وجود قيود زمنية على اللعبة، إلا أن النسر يتربص باستمرار فوق الأرض، في انتظار أن يجعلك وجبته التالية. تحتوي اللعبة على أكثر من 150 شخصية مجمعة، ومتعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت (عند اللعب عبر الإنترنت). لحسن الحظ هذه اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي وأب ستور. لتحميلها من هنا.

7. لعبة Minecraft:

هل أنت مهتم ببناء منزل صغير أو قلعة كبيرة؟ يجب عليك تجربة Minecraft. يمكنك لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال مع أصدقائك أو حتى بمفردك على هاتف أندرويد أو أيفون. يمكنك تصفح السوق للحصول على أحدث مساهمات مجتمع اللعبة وتنزيل خرائط وجلود وأنسجة جديدة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين تغيير الوقت من اليوم واستدعاء الوحوش حول اللعبة.

8. لعبة Temple Run 2:

اجتاحت النسخة الأولى من Temple Run صناعة ألعاب الهواتف الذكية بشكل لا يُصدق. Temple Run 2 هي نفس اللعبة ولكن تم تحديثها لتشمل شخصيات ومعابد جديدة. الهدف الأساسي من اللعبة هو الجري باستمرار. أنت تركض للهروب من السقوط من المنحدرات أو للقتل من قبل الشياطين والفخاخ. يمكنك الاستمرار في جمع الأموال والسلع المهمة الأخرى أثناء مغامرتك. لقد أدى نجاح اللعبة إلى إنتاج فيلم يحمل نفس الاسم. يمكنك تحميل اللعبة بسهولة للايفون من هنا او الاندرويد.

9. لعبة Subway Surfers:

لعبة Subway Surfers، مثل Temple Run، هي لعبة ركض لانهائية. في الواقع، هذه هي اللعبة الأكثر تنزيلًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد على الإنترنت. يجب على اللاعبين الفرار دون أن يتم القبض عليهم من خلال ملاحقة رجال الشرطة. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، فيمكنك جمع أكبر عدد تريده من البضائع على طول الطريق، بما في ذلك الهدايا وحزم الطيران.

بينما يمكنك التحكم في لاعبك في سباق المعبد باستخدام مقياس التسارع، في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت، يجب عليك تمرير إصبعك على الشاشة لنقل الشخصية بين ثلاث مناطق. من الممتع لعب اللعبة وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر مع تمرير أصابعك على الشاشة. ايفون | أندرويد

10. لعبة Traffic Rider:

Traffic Rider هي واحدة من أعظم ألعاب السباقات المتاحة للتنزيل. ما يجب عليك فعله هو الإسراع إلى خط النهاية دون الاصطدام بأي شيء. يتم لعب ذلك في وضع الكاميرا من منظور الشخص الأول.

يمكن أداء بعض المهمات للحصول على المزيد من النقاط والمال. هناك العديد من الأهداف التي يجب عليك إكمالها للتقدم إلى المستوى التالي. تحتوي هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك التجارب والألعاب ثنائية اللاعبين وألعاب الركض الأساسية اللانهائية التي لا تنتهي أبدًا حتى تتعطل. للتقدم إلى المهمة التالية، يجب أن تنجز المهمة الحالية. تحتوي هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت على حوالي 70 مهمة و 29 دراجة نارية يمكن فتحها. العناصر المرئية لتلك اللعبة واقعية للغاية بحيث يبدو وكأنك تركب تلك الدراجة في الحياة الواقعية.

11. لعبة Asphalt 8 : Airborne

إذا كنت ترغب في ملء هاتف أندرويد الخاص بك بأكبر ألعاب الهاتف المحمول المتاحة، فلا يمكنك التغاضي عن Asphalt 8: Airborne. هذه واحدة من أعظم ألعاب السباقات لأجهزة أندرويد و أيفون. Airborne هي لعبة على نفس المنوال مثل سابقتها. أوضاع التحكم الأربعة المتاحة هي الإمالة للتوجيه والإمالة والرموز وعناصر التحكم على الشاشة والنقر للتوجيه. ومع ذلك، تتطلب اللعبة قدرًا كبيرًا من مساحة التخزين، وتتطلب تحديثات اللعبة أيضًا قدرًا كبيرًا من المساحة.

بينما قد تتسابق ضد الذكاء الاصطناعي للعبة بدون اتصال بالإنترنت، فإن وضع تعدد اللاعبين على الويب يستحق الاستكشاف لأنه يتيح لك التسابق ضد ما يصل إلى 12 خصمًا في وقت واحد. لتحميلها من هنا.

12. لعبة Plague Inc:

Plague Inc هي لعبة محاكاة مرضية رائعة لجميع الأغراض أسرت ملايين اللاعبين. بطبيعة الحال، حدث أكبر نجاح للعبة على جهاز الكمبيوتر، حيث بالإضافة إلى السيناريوهات المعتادة التي ملأها صانعو اللعبة بسخاء، وزع المُعدِّلون العديد من التصحيحات الممتازة حقًا لدرجة أن اللعبة أصبحت رائجة بشكل كبير.

على الرغم من عدم وجود تعديلات يمكن الوصول إليها للأجهزة المحمولة، إلا أن اللعبة مذهلة بالفعل، لا سيما بالنظر إلى نموذج Free to Play. استعادت اللعبة شعبيتها في أعقاب وباء كوفيد-19 منذ أن تزامن تقدم الفيروس مع رواية اللعبة.

13. لعبة Stardew Valley:

Stardew Valley هي لعبة محاكاة للزراعة والمعيشة، ولها متابعين مخلصين. النقطة المهمة هي أن هذه اللعبة قد تستهلك بسهولة مئات الساعات من وقتك. صحيح أن الأمور تبدأ بما يكفي ببضعة محاصيل وربما دجاجة أو اثنتين، وهو أمر مثالي إذا كنت ترغب في اللعب بوتيرة مريحة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن لعبة ذات مضمون، ناهيك عن حملة لا نهائية، فإن Stardew Valley هي بلا شك أفضل اختياراتنا في قائمة اليوم، خاصة الآن بعد أن أصبحت اللعبة تدعم لوحات الألعاب. ليست هذه لعبة ممتعة فقط للعبها بشكل عرضي على الموبايل باستخدام أدوات التحكم باللمس، ولكنها أيضًا لعبة رائعة للعب على الأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook عندما تكون خارج المنزل، نظرًا لتوافق وحدة التحكم المتكاملة وعدم وجود حاجة للاتصال عبر الإنترنت. ماذا تنتظر، قم بتحميل اللعبة الآن.

14. لعبة Shadow Fight 2:

Shadow Fighter 2 هي لعبة شهيرة في قائمتنا، قادمة من مبتكري لعبة فيكتور الشهيرة على أندرويد. فهي تجمع بين عناصر آر بي جي والقتال التقليدي، مما ينتج عنه لعبة ممتعة حد الإدمان. يمكن أن تكون شخصيتك مسلحة بمجموعة متنوعة من الأسلحة الخطرة ومهارات فنون الدفاع عن النفس.

بالإضافة إلى ذلك، قد تمر عبر ستة عوالم مميزة مع مقاتل شخصي، وكلها مرتبطة بقصة عميقة.

15. لعبة Benji Bananas:

ستتولى مسؤولية رحلة Benji وهو يقفز من كرمة إلى كرمة بحثًا عن الغذاء في لعبة المغامرة هذه. خلال هذه المغامرة، اجمع الموز والفواكه الأخرى لتحصل على نقاط ومكافآت. أثناء تقدمك في اللعبة، قد تحصل على ترقيات والعديد من المزايا. الصور المرئية جميلة وكارتونية، مما يجعلها ممتعة للاعبين من جميع الأعمار.

تتيح لك اللعبة استخدام فهمك للفيزياء في مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والبيئات، بما في ذلك أنقاض المعابد والغابات والشلالات. يتم الحصول على ترقيات وقدرات من خلال الموز والفلفل الحار. يمكن تعديل ملابس القرد، وكذلك الحبال، باستخدام الكروم والحبال المشتعلة والثعابين لتوفير مجموعة متنوعة من الإثارة. إذا أعجبتك اللعبة سارع لتجربتها مجانًا.

16. لعبة Eternium:

لعبة لعب الأدوار هذه سهلة التعامل ويتم وضعها في بيئة كلاسيكية. بعد تنزيل مادة اللعبة، يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال. اجمع الجواهر بقتل المعارضين وانطلق في عدد لا نهائي من المغامرات. يمكنك اختيار اللعب كمحارب أو ساحر أو صائد جوائز، والسلاح الذي تختاره ستحدده شخصيتك.

حارب الكائنات الفضائية والهياكل العظمية والزومبي والروبوتات والتنانين أثناء اجتياز المواقع المذهلة المصنوعة يدويًا. تجري اللعبة في الأبراج المحصنة والجبال والقلاع والمقابر، من بين أماكن أخرى. احصل على مستويات أعلى لتحسين مواهبك والوصول إلى قدرات وأسلحة أكثر قوة.

17. لعبة Red Bad Chess:

هل تستمتع بمفهوم الشطرنج ولكنك تشعر بالحيرة تجاه القواعد؟ هل تتمنى أن تضع قواعدك الخاصة بدلاً من ذلك؟ ضع في اعتبارك لعبة Red Bad Chess هذه، والتي تتيح لك الاستمتاع ببعض المرح بينما لا تزال تلعب لعبة جادة. مع تعديل طفيف، يمكنك فتح عالم كامل من الاحتمالات في اللعبة باستخدام قطع عشوائية.

يتم تحديث الإصدار المجاني من هذه اللعبة يوميًا أو أسبوعيًا بمستويات وتحديات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين واختبار قدراتك في اللعب. كما تتوفر لوحات ألوان أخرى للأبيض والأسود القياسي. يمزج Red Bad Chess بين انضباط وقوة الشطرنج التقليدي مع البراعة والإبداع. يمكنك تحميل اللعبة الآن والانطلاق في مغامرة عبر هذا الكون الغريب في لعبة الألغاز هذه.

18. لعبة Smash it:

Smash Hit هي واحدة من تلك الألعاب التي كانت رفيقًا دائمًا للكثير من محبي الألعاب على مر السنين. في الواقع، لم يتم تحديثها منذ أكثر من عامين، لكن هذا لا يقلل من درجة الاستمتاع التي توفرها اللعبة .

ستمر بمراحل بسيطة للغاية، حيث تقوم بإطلاق الرصاص لتدمير كل ما يعبر شاشتك على الجانبين الأيسر والأيمن. يزداد مستوى الصعوبة قريبًا، مما يؤكد أنه حتى المحاربين المخضرمين سيكافحون لإكمال هذه اللعبة. توفر Smash it تجربة ألعاب مريحة. يصبح هذا القول أكثر واقعية أثناء ارتداء سماعات الرأس، حيث أن الموسيقى التصويرية تخلق جاذبية شبه إدمانية بينما تدفعك تلقائيًا إلى إعادة تشغيل اللعبة وتجربة مهاراتك مجددًا.

19. لعبة Riptide GP : Renegade:

Riptide GP Renegade هي لعبة سباقات جت سكي تعمل بنظامي أندرويد و ايوس والتي ستبقيك مشغولاً لساعات: في جو ما بعد نهاية العالم قليلاً، ستتنقل عبر مجاري مائية مكتظة بالعوائق، ومعادية لكل تحركاتك.

يمكنك تنشيط التوربو لزيادة سرعتك. نظرًا لأن التوربو لا يدوم إلى أجل غير مسمى، يمكنك إعادة شحنه أثناء السباق عن طريق ممارسة الألعاب البهلوانية. يحدد تعقيد الحيلة مقدار طاقة التوربو التي تحصل عليها. يوضح البرنامج التعليمي كيفية التحكم في الجت سكي وتنفيذ الأعمال المثيرة، ويعمل أيضًا كمقدمة للحكاية. إلى جانب الرسومات المذهلة، فإن طريقة اللعب صعبة للغاية، لأنك لست على أرض صلبة، ولكنك تتسابق عبر الماء، الأمر الذي يحتاج إلى قدر كبير من الذكاء للحفاظ على الجت سكي الخاص بك تحت السيطرة. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا من متجر جوجل بلاي وأب ستور.

20. لعبة Hitman Go:

استنادًا إلى لعبة الحركة الخفية الشهيرة من Eidos، تقدم Hitman Go تجربة ألعاب محمولة في لعبة الألغاز القائمة على أساس الأدوار للامتياز الشهير. آليات هذه اللعبة المتوفرة على اندرويد وأيفون والتي تعمل بلا اتصال هي كما يلي.

للبدء، سيتولى اللاعبون دور العميل 47. ثانيًا، يجب أن يحقق بنجاح غايته المتمثلة في القضاء على الأهداف على جميع المستويات وفقًا لمعايير معينة. بينما المستوى عبارة عن تخطيط على لوحة قائمة على الشبكة مع عقد وخطوط مترابطة تعمل كمسار سفر الشخصيات.

ثالثًا، ستتطلب مهام الاغتيال من اللاعبين وضع العميل 47 بجوار العقدة المستهدفة. أخيرًا، مع تقدم اللاعبين في اللعبة، يصبح كل مستوى أكثر تصادمية.

أخيرًا تم طرح 20 لعبة من العاب اندرويد بدون نت والعاب ios كذلك التي تعمل على الايفون والايباد بشكل مجاني ومنها المدفوع.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/