أفضل ألعاب أون لاين للاندرويد iOS


أفضل ألعاب أون لاين للاندرويد iOS
أفضل ألعاب أون لاين للاندرويد iOS

أفضل ألعاب أون لاين ألعاب متعددة يمكنك لعبها على الأنترنت أنت وأصدقاك  للموبايل مجانًا على نظامين أندرويد وأي أو أس الذي سيعمل على ايفون. في ألعاب الاونلاين التي سنتحدث عنها هي من افضل حسب ما شاهدة تتميز بعدد من الاختلافات؛ مثل الحربية القتالية الاختباء التعاون التنافس أنت ومن يتواجد على الأنترنت بعدد من المراحل الصعبة الخ...

ستتعرف على 7 من افضل العاب التي تحتاج إلى أنترنت ويتم العب بها جماعيًا أو منفرًد. العاب أول مرة قد تسمع بها فهذا ما نريد لك لكي تقم بتجربتها والتمتع بكل تفاصيل اللعبة. التي تكون بنسبة لك جديدة كليًا وهي متوافقة مع أجهزة الأندرويد والايفون للبعض لايباد iOS.

أفضل ألعاب أون لاين

الآن لنقوم بترتيب أفضل ألعاب أون لاين على الموبايل رسومات جرافيك ممتازة. تتميز الألعاب المذكور في الأسفل بعدم وجودها  بشكل مكرر ستجد ألعاب لأول مرة تسمع عنها تقريبًا وهي أفضل ألعاب لكن ليست مشهورة لكن تستحق العب بها فهي ممتعة. في ما يلي أفضل ألعاب باتر رويال أو العب الجماعية عبر الأنترنت:

1. لعبة Modern Strike Online: PvP FPS‏

أفضل ألعاب أون لاين مجانية لعبة Modern Strike Online: PvP FPS‏
Modern Strike Online: PvP FPS‏

شارك في أروع لعبة إطلاق نار ديناميكية بصور تشبه الكمبيوتر الشخصي. العب أكثر ألعاب إطلاق النار توتراً على الإنترنت مع أصدقائك وانضم إلى معارك حماية الأصناف النباتية المكثفة للفوز والتغلب. لعبة الجوال التي تسير على خطى المفضلة لدى الجميع.

بالنسبة إلى صراعات حماية الأصناف النباتية الفردية أو عبر الإنترنت ، هناك 5 أساليب إطلاق نار قتالية شائعة. صراعات العشائر والمعارك الفريدة بالأسلحة النارية. مكافآت يومية مجانية لتحصيل مكافآتك المجانية وإنجاز الأعمال اليومية ، العب كل يوم الضوابط القتالية بسيطة وبديهية.

المسدسات القتالية ، والبنادق awp ، والمدافع الرشاشة الرائعة ، وبنادق سوات ، وأسلحة العمليات الخاصة الأخرى من بين 50 نوعًا مختلفًا من الأسلحة. رسومات ألعاب الكمبيوتر الحالية الجميلة والمفصلة تمامًا مثل تلك الموجودة على أجهزة الكمبيوتر ضوابط بسيطة وبديهية.

2. لعبة War Planet Online: MMO Game

لعبة أفضل ألعاب أون لاين War Planet Online MMO Game
War Planet Online: MMO Game

قم ببناء قاعدتك لتكون بمثابة العمود الفقري لدفاعاتك أثناء الصراع ولمقاومة هجمات العدو. بعد ذلك ، في عالم لعبة WPO العسكرية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، اجمع القوات والدبابات والمروحيات وغيرها من الأسلحة القتالية المعاصرة وادفع جيشك فوق خريطة واقعية للعالم للتغلب على الأرض والسيطرة عليها.

هيمن على الدول وقم بإنشاء تحالفات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين لتعزيز قدراتك القتالية وإطلاق إستراتيجية الهجوم الخاصة بك في أمر في الوقت الحقيقي وغزو الحرب العالمية. قهر مدنًا مهمة مثل نيويورك وباريس وموسكو وطوكيو لاكتساب النفوذ والسيطرة الإقليمي ، وتصبح في النهاية قوة عظمى لها القدرة على التأثير على العالم بأسره.

3. لعبة Hide Online - Hunters vs Props‏

Hide Online - Hunters vs Props‏
Hide Online - Hunters vs Props‏

Hide Online هي لعبة اختبئ وابحث مليئة بالمرح والإدمان على الإنترنت تعتمد على نوع Prop Hunt الشهير. هي مشابهة لوضع التحول إلى عنصر متحرك كما في كولف ديوتي.

حاول الهروب أو الاختباء من لاعبين آخرين في أي غرفة. ما عليك سوى التبديل والتحول إلى أي شيء مخفي ، مثل كرسي أو صندوق أو فنجان أو حتى حوض المرحاض. سوف يجذب Hide Online كل من البالغين والأطفال الذين يستمتعون بلعب الغميضة.

4. لعبة أبطال الحرب العالمية: WW2 FPS

لعبة أبطال الحرب العالمية: WW2 FPS
لعبة أبطال الحرب العالمية: WW2 FPS

في هذه الحرب المجنونة على الإنترنت في حقبة الحرب العالمية الثانية ، ستكون في مواجهة أناس من جميع أنحاء العالم. في قلب برلين ومدن أخرى ، دمر العدو وابق على قيد الحياة في معارك الدبابات الشرسة.

7 ساحات معارك ملحمية من الحرب العالمية الثانية. أربعة أشكال مختلفة من المعدات العسكرية من الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي واليابان وألمانيا. هناك ستة خيارات للعبة للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى ألعاب مخصصة حيث يمكنك بناء القواعد الخاصة بك، ستكون مسؤولاً عن دبابتك الخاصة.

هناك 57 نوعًا مختلفًا من الأسلحة للاختيار من بينها ، بما في ذلك المسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة والبنادق وخريطة توضيحية لموقعك على الجانب الأعلى والمزيد.

5. لعبة JustFall.LOL متعددة اللاعبين ببطارق

لعبة JustFall.LOL متعددة اللاعبين ببطارق
لعبة JustFall.LOL متعددة اللاعبين ببطارق

إنها لعبة جديدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بأسلوب Battle of Kings ، حيث تتنافس ضد الآلاف من اللاعبين الآخرين لتكون آخر بطريق على قيد الحياة دون أن تسقط من السداسيات الفائزة.

يعتبر الكثير من الناس أن هذه هي أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع الأصدقاء لأنك قد تنافس أصدقائك واللاعبين الآخرين في جولة متعددة اللاعبين صعبة حيث ينجو بطريق واحد فقط ويكون أفضل لاعب على الإنترنت. سيصبح البطريق الأسرع والأكثر موهبة والفائز بالبطولة بينما يتقدم عبر الشكل السداسي لـ JustFall.

ومع ذلك ، إذا سقطت من الشكل السداسي ، فسوف تخسر، وسوف يتم طردك كما ترون. إنها لعبة مجانية متعددة اللاعبين. لا تحتاج إلى الدفع للمشاركة ، ولا توجد شروط مسبقة محددة في هذه اللعبة عبر الإنترنت ؛ كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي واتصال بالإنترنت والرغبة في اللعب مع أصدقائك.

6. الكلب سيم اون لاين

الكلب سيم اون لاين
الكلب سيم اون لاين

في تجربة تقمص الأدوار عبر الإنترنت هذه ، يمكنك أن تعيش حياة كلب. من أفضل ألعاب أون لاين مجانًا ، اختر من سلالات الكلاب المفضلة لديك ، واستكشف عالمًا ثلاثي الأبعاد كبير ، وقم بتربية عائلة من الجراء باستخدام Dog Sim ، وهي واحدة من أعظم الألعاب المجانية على الإنترنت للحيوانات.

في هذا المحاكي الجديد للحيوانات ، يمكنك اللعب كواحد من سلالات الكلاب المفضلة لديك. انضم إلى الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لمحاربة الأعداء واستكشاف العالم ثلاثي الأبعاد مع أصدقائك. لتصبح أقوى كلب ، ابدأ تكوين أسرة وافتح جميع سلالات الكلاب.

ألعاب تربية الحيوانات: قم بتخصيص سلالة واسم وجنس كلابك ثلاثية الأبعاد. تكوين عائلة: يمكن تربية الجراء لتربية مجموعة كاملة من الأنياب. الجراء هي شخصيات جديدة قابلة للعب يمكنك تخصيصها. افتح سلالات الكلاب من خلال رفع المستوى وتعلم معلومات رائعة عن الكلاب.

7. Evil Lands: Online Action RPG‏

Evil Lands: Online Action RPG‏
Evil Lands: Online Action RPG‏

كن بطلاً حقيقياً وقاتل وحوش وتنانين ورؤساء أراضي الشر. وصلت أخيرًا لعبة RPG الخيالية الأكثر إثارة وإثارة للهواتف الذكية. اختر شخصيتك وأنجز المهام وتعاون مع لاعبين آخرين لهزيمة وحوش الليل الرهيبة. استكشف العوالم الأسطورية ، واغزو الغابات التي تشبه الأبراج المحصنة ، واجمع الغنائم ، وطوّر مهاراتك ، وكن المحارب الأشجع في كل العصور. لديك خيار اللعب في أوضاع متعددة اللاعبين CO-OP أو PVP. العب مع أصدقائك وكذلك أفراد من جميع أنحاء العالم.

  • مرئيات ثلاثية الأبعاد مذهلة، لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت
  • ترقيات ومهارات ونهب ومعدات للشخصيات
  • مجموعة واسعة من الخرائط والمهام المثيرة
  • أنماط PVP والتعاونية

لعبة تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي قم بدعوة أصدقائك وانطلق معهم في هذه المغامرة الملحمية متعددة اللاعبين. يمكنك التفاعل مع لاعبين من جميع أنحاء العالم واللعب ضدهم. تنتظرك الحرب والسحر والمعارك والمهام في مغامرة تقمص الأدوار هذه. احمل سيفك أو فأسك أو قوسك أو طاقمك وتأكد من عدم وجود رئيس أو وحش في طريقك.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات