تحديث فورت نايت الشابتر الثالث الفصل 3 الموسم 1

عبدالرحمن فكري 12/06/2021 02:45:00 ص 12/06/2021 02:45:04 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحديث فورت نايت الفصل 3 الموسم 1 جزر جديدة هناك جزيرة عينة التي تشمل العديد من الأوسمة، والتي يمكنك زيارتها. عبر رمز الجزيرة لهذه الجزيرة كود هو
-A A +A

 

تحديث فورت نايت الشابتر الثالث الفصل 3 الموسم 1
تحديث فورت نايت الشابتر الثالث الفصل 3 الموسم 1

تحديث فورت نايت الفصل 3 الموسم 1 هناك جزيرة عينة التي تشمل العديد من الأوسمة، والتي يمكنك زيارتها. عبر رمز الجزيرة لهذه الجزيرة كود هو 2034-7205-6925 . للعب من خلال هذه الجزيرة، من اللوبي الإبداعي انقر فوق تغيير لفتح الشاشة اكتشاف. انقر فوق علامة التبويب رمز الجزيرة، ثم أدخل رمز الجزيرة لجزيرة Accolades عينة في المربع واضغط أدخل. سيتم عرض النافذة معلومات حول الجزيرة. انقر فوق تشغيل لبدء اللعبة.

ميزات باتل رويال مع إطلاق الفصل 3 ، تضيف Fortnite Battle Royale بعض الميزات الإضافية التي نقدمها إلى Creative.

فرقة التفاعل:

الإبداعية ومعركة رويال تضيف القدرة على لاعبين متعددين للتفاعل مع لاعب انخفض لتسريع الانتعاش. هل سقط عضو في الفريق؟ الآن اثنين أو أكثر من أعضاء الفريق سوف تزيد بشكل كبير من سرعة التقاط من لاعب واحد.

انزلاق:

تركض إلى أسفل التل؟ حاول الانزلاق إلى سرعة الخاص بك والتهرب من نيران العدو! بينما ينزلق، كنت لا تزال تمتلك قدرات لإطلاق النار وبناء. اضغط على زر كراوتش أثناء التشغيل لبدء شريحة، سواء كانت قيد الانحدار أم لا. يمكن لمنشئي المحتوى إضافة هذا الإعداد وتمكين الانزلاق في قائمة إعدادات My Island

جزر جديدة

  1. أضاف اثنان جزر جديدة جزيرة البقاء على قيد الحياة مع الكهوف - جزيرة متوازنة مع الكهوف.
  2. جزيرة البقاء على قيد الحياة مع الكهوف فارغة جزيرة متوازنة مع الكهوف ولا أوراق الشجر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/