أفضل 5 العاب اكشن للاندرويد بدون نت

عبدالرحمن فكري 12/26/2021 11:05:00 ص 12/26/2021 11:05:00 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: افضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت جرافيك الممتع، في السطور التالية نقدم أفضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت Blood warrior تحميل Godfire: Rise of Promet
-A A +A

افضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت

افضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت
افضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت

تعتبر ألعاب الأكشن والمغامرات من الألعاب الإلكترونية المميزة التي يعشقها الصغار والكبار من مستخدمي الإنترنت، وقد حازت شهرة عالمية في جميع دول العالم، خاصة في بساطة هذه الألعاب وتقنيتها الرائعة المليئة بالإبهار والصور والجرافيك الممتع، إلا أن هناك مشكلات تتعلق بالإنترنت الذي قد لا يكون مُتاح، لكن في السطور التالية نقدم أفضل العاب اكشن للاندرويد بدون نت.

5 من أفضل العاب الاكشن للاندرويد بدون نت

كثير منا يبحث عن الألعاب الممتعة المثيرة التي يمكن أن نلعبها لتسليتنا وفي نفس الوقت لا تستهلك سعة إنترنت، أو تكون سبباً في نفاد الباقة المُشترك فيها المُستخدم، هذا غلى جانب ضرورة كون هذه الألعاب رائعة وذات جرافيك وألوان قوية، وقصص مغامرات لا تنتهي.

ويمكنك الآن تحميل أفضل العاب الأكشن على هاتفك الجوّال على نظام الاندرويد، والاستمتاع بهذه الألعاب دون شبكة الإنترنت، حيث يمكن الاستمتاع بعناصر اللعبة، والجرافيك القوي دون توصيل الهاتف بالإنترنت، وسوف نتعرف على أفضل العاب الأكشن من خلال النقاط التالية:

لعبة Blood warrior

لعبة Blood warrior
لعبة Blood warrior

من أفضل ألعاب الاكشن للاندرويد، والتي يمكن تحميلها والاستمتاع بها دون إنترنت، وهي عبارة عن لعبة تحكي وجود شخصيتين يجب الاختيار بينهما وتزويد الشخصية بأفضل الأسلحة اللازمة مثل أسلحة السيوف والقتال عن قرب.

هذه اللعبة تتميز بالسلاسة والسهولة في التحرك والجرافيك الممتاز، والمتعة والإثارة، ويمكنك الاستمتاع بها عبر التحكم بالأزرار، وهي سهلة التعلم ويمكنك معرفة مساحتها ومواصفتها و تجربتها الآن عبر هذا الرابط.

لعبة forged fantasy

لعبة forged fantasy
لعبة forged fantasy

تعتبر لعبة forged fantasy من ألعاب الأكشن القوية والممتعة والتي يمكنك تحميلها الآن على جوجل بلاي، وهي لعبة تتميز بـ:

لعبة لا تستغل مساحة كبيرة من هاتفك المحمول. بها نظام تحكم جيد لأكثر من شخصية من شخصيات اللعبة. لعبة بها العديد من خيارات القتال والتصويب والقدرات الخاصة لكل شخصية.

إمكانية ترقية وتطوير وشراء الأسلحة عبر النقود التي يمكن جمعها أثناء القتال. يمكنك الآن تحميلها.  

لعبة Blade of god

لعبة Blade of god
لعبة Blade of god

من ألعاب الأكشن الممتعة للغاية، والتي يمكن تنزيلها على الهواتف المحمولة لنظام الاندرويد، لعبة Blade of god والتي تتميز بالعديد من المزايا مثل:

تتمتع اللعبة بجرافيك عالي للغاية، عليك مواجهة العديد من الوحوش على مدار مراحل اللعبة. في نهاية كل مرحلة يجب الانتصار على عملاق من عمالقة هؤلاء الوحوش. التحكم السهل والسلس في الاستخدام.

وجود أكثر من كاميرا وحركات بطيئة أثناء القتال. مساحتها 2.000 MB، يمكنك تحميلها من هنا.

لعبة Godfire: Rise of Prometheus

لعبة Godfire: Rise of Prometheus
لعبة Godfire: Rise of Prometheus

Godfire: Rise of Prometheus من أفضل ألعاب الأكشن التي يمكنك تحميلها على الهاتف المحمول، والاستمتاع بها دون التوصيل بالإنترنت، وهي لعبة رائعة من حيث الجرافيك وأسلوب القتال والأحداث.

كما تتميز بالمتعة والإثارة بحيث لا يمكنك تفويت ثانية واحدة منها دون قتال الوحوش القوية، كما يمكنك من خلال اللعبة ترقية الأسلحة الخاصة بك، وذلك لمزيد من الاستمتاع بــ بيئة هذه اللعبة القتالية المميزة تحميل Godfire: Rise of Prometheus.

لعبة smashing the battle

لعبة smashing the battle
لعبة smashing the battle

من أفضل ألعاب القتال والاكشن للاندرويد، والتي يتم تحميلها ثم الاستمتاع بها دون توصيل لشبكة الإنترنت، وهذه اللعبة تتميز بوجود بطلتين كل واحدة منهما لها أسلوبها في القتال، هذا إلى جانب وجود 80 مرحلة قتال مختلفة.

هذه اللعبة حجمها صغير على الهاتف المحمول، وتتميز بالسهولة والتحكم، والجرافيك الرائع، وبيئة القتال الرائعة، وهذه اللعبة المميزة من الألعاب غير المجانية، حيث يجب دفع 5 دولار للاستمتاع بها وتحميلها.

هذه كانت أفضل العاب الأكشن المميزة للاندرويد بدون نت، وقد تعرفنا على مزاياها من خلال سطور هذا المقال، فهل قمت بتجربة إحدى هذه الألعاب المميزة من قبل؟ لتحميل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/