أفضل ألعاب PS3 لكل الأوقات

عبدالرحمن فكري 12/17/2021 01:18:00 م 12/17/2021 01:18:04 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أفضل ألعاب PS3 لسنة 2021 من أشهر لوحات التحكم للألعاب افضل العاب سوني 3 فرغم أننا حالياً في عصر PS5 أفضل العاب بلايستيشن 3 ألعاب الزمن الجميل
-A A +A
أفضل ألعاب PS3 لكل الأوقات
أفضل ألعاب PS3 لكل الأوقات

يعتبر جهاز PS3 من أشهر لوحات التحكم للألعاب التي قدمتها شركة سوني. فرغم أننا حالياً في عصر PS5 إلا أن كونسول PS3 لا تزال تملك عشاق كثيرين والذين يتوقون للعب الألعاب القديمة المحببة إليهم على غرار GTA V، باتمان، Uncharted2، Dead Space، The Orange Box وغيرها من ألعاب الزمن الجميل. ولنعود بك قليلا الى الوراء ونذكرك بالطفولة السعيدة التي عشتها وربما لا تزال تعيشها الآن، قمنا بجمع قائمة من أفضل العاب بلايستيشن 3 التي لاقت نجاحًا كبيرًا وسط محبي الألعاب والتي يمكنك لعبها اليوم للاستمتاع بوقتك رفقة الأصدقاء في ما يلي افضل العاب سوني 3.

أفضل ألعاب PS3 لسنة 2021: لعبة Peggle

يوفر إصدار بلايستيشن نيتوورك من Peggle كل إجراءات اللعب الجذابة لإصدار الكمبيوتر الشخصي الأصلي، بما في ذلك 55 مستوى من جنون ارتداد الكرة و 10 Peggle Masters القابل للفتح ووضع اللعب السريع ووضع Duel و75 مستوى من وضع التحدي. بالنسبة للحركة التنافسية بدون توقف، يمكن للاعبين الاختيار من بين خيارين متعددين اللاعبين: وضع المبارزة ثنائي اللاعبين، أو وضع Peg Party، حيث يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في وقت واحد.

لعبة Metal Gear Solid 4

تتميز لعبة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots بشخصية سنيك المتقادمة والمرهقة في وسط ساحة معركة مستقبلية. على الرغم من جسده الفاشل، تم تجهيز سنيك بجهاز جديد مهم يُعرف مبدئيًا باسم "OctoCamo"، وهي بدلة عالية التقنية تعمل على تغيير نسيجها ديناميكيًا بناءً على محيط سنيك. تتيح له آلية اللعب الجديدة الثورية هذه الاندماج بسلاسة في البيئة، مما يوفر له الوسائل لمطاردة أعدائه كما لم يحدث من قبل. يمثل هذا الفصل الأخير من سلسلة أكتين التجسس التكتيكي الأسطوري لـ Hideo Kojima عودة العديد من الشخصيات من ألعاب Metal Gear Solid السابقة بما في ذلك Revolver Ocelot و Meryl Silverburgh و Naomi Hunter و Raiden، ويتميز بقصة لا تُنسى تصور الحالة اليائسة للمستقبل كما رأينا من خلال عيون سنيك الأكبر سنا. 

لعبة Bioshock Infinite

بمجرد تصورها كرمز عائم للمثل العليا الأمريكية في وقت كانت فيه الولايات المتحدة تبرز كقوة عالمية، تم إرسال كولومبيا إلى الشواطئ البعيدة بضجة كبيرة من قبل الجمهور المأسور. ما يبدأ كمسعى جديد للأمل يتحول إلى خطأ جذري حيث تختفي المدينة قريبًا في السحب إلى مكان مجهول. يتولى اللاعب دور وكيل Pinkerton السابق Booker DeWitt، الذي أرسل إلى المدينة المفقودة لإنقاذ إليزابيث، وهي شابة مسجونة هناك منذ الطفولة. يطور علاقة مع إليزابيث، ويزيد من قدراته معها حتى يتمكن الزوجان من الهروب من مدينة تقع فعليًا من السماء. يجب أن يتعلم DeWitt محاربة الأعداء في معارك Sky-Line عالية السرعة، والمشاركة في القتال في الداخل وبين السحاب، والاشتباك مع قوة العشرات من الأسلحة والقدرات الجديدة.

PAC-MAN Championship Edition DX

يواصل PAC-MAN Championship Edition DX دعم تقليد NAMCO BANDAI في تعزيز الامتياز الكلاسيكي للاعب اليوم. بناءً على الدورات التدريبية الست الأصلية لـ PAC-MAN Championship Edition، تتميز اللعبة الجديدة بأكثر من 100 متاهات متنوعة ومذهلة للتنقل. ستتوفر أيضًا عدة أوضاع جديدة لاختبار قدرة اللاعب على مضغ الحبيبات. في وضع هجوم الوقت، سيتنافس اللاعبون في أسرع وقت واضح. حقق سلسلة من الأهداف في وضع المهمة أو تنافس على التهام أكبر عدد من الأشباح في وضع الشبح.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/