ثلاثية جي تي أي موعد سعر التفاصيل الإصدار النهاية الجديد صور

موعد جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن

ثلاثية جي تي أي موعد سعر التفاصيل الإصدار النهاية صور الجديدة 2021.
ثلاثية جي تي أي موعد سعر التفاصيل الإصدار النهاية صور الجديدة 2021.

ثلاثية جي تي أي اظهر مقطع دعائي عن لعبة ثلاثية جي تي أي الجديدة التي تضم العاب المواسم السابقة في دمج جديد وهم. جراند ثفت أوتو 3 و سان أندرياس و فايس سيتي ستوريز ( GTA III, Vice City, San Andreas ). سيتم إصدارها لعدة أجهزة للألعاب الفيديو والحاسوب والموبايل.

ثلاث مدن مكتظة، ثلاث قصص ملحمية، مجموعة نهائية واحدة. تحديث لجيل جديد مع التحسينات الشاملة بما في ذلك الإضاءة الجديدة الرائعة والترقيات البيئية ، مع القوام عالية الدقة ، وزيادة مسافات السحب. والضوابط على غرار Grand Theft Auto V والاستهداف ، وأكثر من ذلك بكثير.

مما يجلب هذه العوالم المحبوبة إلى الحياة مرة أخرى لعشاقها مع جميع المستويات الجديدة من التفاصيل والرسومات المحسنة. ومن المرجح ستتمكن من اللعبة بالثلاث الشخصيات.

حرامي السيارات الكبرى: ثلاثية – الطبعة النهائية:

تقدم واسعة النطاق في التحكم الحديثة، بما في ذلك تحسينات لاستهداف. تحديث الأسلحة ومحطة راديو جديدة. تحديث خرائط مصغرة مع تعزيز الملاحة السماح للاعبين لتعيين وتحديد نقاط الطريق إلى الوجهات. تحديث الإنجازات، الجوائز، وأكثر من ذلك. يتميز إصدار نينتندو سويتش أيضا بعناصر تحكم خاصة بالتبديل بما في ذلك استهداف Gyro. بالإضافة إلى تكبير كاميرا الشاشة التي تعمل باللمس واختيارات القائمة. في حين يتضمن إصدار الكمبيوتر الشخصي دعما ل NVIDIA DLSS وإنجازات جديدة إضافية عبر نادي Rockstar Games الاجتماعي.

وتشمل التحسينات الإضافية في جميع العناوين الثلاثة نظام إضاءة أعيد بناؤه بالكامل؛ وأنظمة إضاءة أخرى، وأنظمة إضاءة إعادة تصميم. تحسين الظلال والطقس، والانعكاسات؛ ترقية حرف ونماذج السيارة. جنبا إلى جنب مع القوام ودقة أعلى جديدة على المباني والأسلحة والطرق والديكورات الداخلية، وأكثر من ذلك.

ثلاثية جي تي أي
صور من ثلاثية جي تي أي قبل وبعد

قبل وبعد إصدار سان أندرياس المدمج الثلاثي

الأجهزة التي ستعمل عليها:

ستكون قادرا على تشغيل جي تي أي الثلاثية على نينتندو و بلاستيشن 4 و 5 و اكس بوكس و سيريس X / S وأجهزة الكمبيوتر من تطوير روكستار جيمز. تليها إصدارات iOS و Android في النصف الأول من 2022. أطلقت ألعاب Rockstar موقعا يمكنك إلقاء نظرة عليه من خلال المزيد من التفاصيل.

موعد ثلاثية جي تي أي:

ثلاثية جي تي أي سيتم اطلاق العبة تحت اسم GTA The Trilogy The Definitive Edition لنسخة النهائية متاحة رقميا في الشهر الـ11 يوم 11 عام 2021 من خلال متاجر أنظمة التشغيل المذكورة . بسعر 59.99 دولار امريكي، كما سيتم اطلاق النسخة المادية الملموسة القرص في 7 ديسمبر. وللجوال سيتم هذا في منتصف عام 2022 لأنظمة تشغيل الاندرويد والاي أو أس "الايفون والايباد".

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات