قياس سرعة الموقع من جوجل الجديد

عبدالرحمن فكري 11/21/2021 05:55:00 م 11/22/2021 05:49:21 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قياس سرعة الموقع المدونة عبر Google PageSpeed ثم تطوير وتحديث أداة جوجل لقياس سرعة الانترنت وحل المشاكل التي قبل ايام قليلة تحديث وتغير الرابط القديم
-A A +A

قياس وفحص سرعة الموقع المدونة عبر Google PageSpeed

قياس سرعة الموقع من جوجل
قياس سرعة الموقع من جوجل

قياس سرعة الموقع من جوجل ثم تطوير وتحديث اداه جوجل لقياس سرعه الانترنت وحل المشاكل التي قبل ايام تم اطلاق موقع محدث تابع لجوجل. الذي يقيس سرعه الموقع والتفاصيل مهمه يعرض كلي ما هو يخص الموقع ان سرعه فتحه اول عرض للصفحة كذلك سرعة الخادم.

يمكنك ايضا من خلاله اصلاح وحل مشاكل الموقع بشكل احترافي وتفصيلي. فحص كل مشكله تقوم بتاخير عرض موقعك وعرضه للزوار. قد تبحث على الموقع وتجد تم تغيير الرابط القديم (https://developers.google.com/speed/pagespeed/insights/) الموقع الى رابط مختلف تماما عن ما كان فقد كان في السابق مرتبط بدومين فرعي تابع لجوجل.

لكي تذهب الى الموقع وتقيس سرعة موقعك وفحصة والاهتمام به كما يطلب من جوجل ومحركات البحث المختلفة. ان يكون الموقع سريع و يهتم الى السيو كل ما عليك فقط التوجه الى هذا https://pagespeed.web.dev/ الموقع او الرابط الذي تم انشائه من قبل جوجل رسميا.

حتى الاحظ تغير في الواجهه وتختلف عن السابق شكل انا ارى شخصيا افضل من قبل. قد تحتاج الى الوقت لتعرف عليها والتعرف على التفاصيل الجديد او تغير مكانها.

تمت اضافه تفاصيل مثل معرفه اين الخادم الذي يتم الفحص منه الموقع ونوع الشبكه للجوال سيظهر لك فور جي وخصائص اكثر من السابق.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/