مراجعة قالب سيو بلس 7 الاصدار الجديد تحسين السرعة

عبدالرحمن فكري 11/05/2021 01:46:00 م 11/10/2021 03:24:18 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: مراجعة قالب سيو بلس 7 تحسين السرعة شرح تسريع كيف قم بتحقيق السرعة العالية التي تصل إلى 80 - 93 في الجوال و 100 - 90 في الحاسوب؛ بكل بساطة
-A A +A
قالب سيو بلس 7 الاصدار الجديد تحسين السرعة مراجعة
قالب سيو بلس 7 الاصدار الجديد تحسين السرعة

مراجعة قالب سيو بلس 7 في حين تقدم المصممين العرب في مجال تصميم القوالب يأتي هذا القالب سيو بلس بنسبة لي أقيمة من افضل القوالب لبلوجر في العالم من عدة عوامل. وابرزها السرعة التجاوب التصميم الراقي الجذاب البسيط الأنيق هذا الأوصاف تعبر عن ما في قلبي لهذا القالب.

استخدمة سيو بلس تقريبًا لسنتين وكانت اكثر ما يواجهني من مشاكل ويزعجني هو السرعة مع إضافة الإعلانات فهي تقوم بتقليل وقت التفاعل وسرعة فتح الصفحة. وهذا يسبب مشاكل في محركات البحث "السيو" فهي تطلب متطلبات خاصة لكي تقوم بالمنافسة في تقديم المحتوي وخاصة المحتوي الذي يتشابه أو المكرر فقد لا تصل إلى ترتيب عند كتابة موضوع مكرر ولكن الآن السرعة اختلفت 360 درجة.

سيتم التركيز بشكل كبير على تحقيق السرعة في اختبار جوجل pagespeed وgtmetrix في ما يلي التفاصيل والطريقة التي قمت بها لتسريع مدونة بلوجر:

شرح السرعة قالب سيو بلس 7:

كيف قم بتحقيق السرعة العالية التي تصل إلى 80 - 93 في الجوال و 100 - 90 في الحاسوب؛ بكل بساطة تم اتباع الشرح الذي قاموا مصممين القالب. ولكن كانت هناك مشكلة في إعلانات ادسنس التلقائية هيا لا تعمل مع الخاصية الجديدة من قالب سو بلس 7. فعند إضافة كود الإعلانات التلقائية تنخفض السرعة حتي تصل إلى 50 - 40 وهذا فقط بإضافة الكود ولم أقم بتفعيل الإعلانات التلقائية من حساب ادسنس.

ولكن عند حذف الكود وتشغيل الإعلانات التلقائية في ادسنس تعمل ولا تواجه أي مشكلة في السرعة مثل الإعلانات اليدوية. ويمكنك ضمهم معًا ولن تتأثر السرعة كما عند إضافة كود الإعلانات التلقائية.

على سبيل المثال الحقيقي المجرب على مدونة فوكس عدن قم بإضافة 6 إعلانات بإمكان محتفلة ويضم إعلان المحتوي المطابق. لكن بدون إضافة كود الإعلانات التلقائية في قالب سيو بلس في الـ HTML بل تشغيل الإعلانات التلقائية في ادسنس فقط وكانت السرعة 80 - 93 في الجوال و 100 - 90 للحاسوب.

شرح تسريع بالصور:

شرح  سيو بلس لتسريع القالب: قم بحذف جميع الإعلانات ثم قم بعمل إعادة تحميل لصفحة واذهب إلى المظهر تعديل HTML. قم بحدق كود الإعلانات التلقائية أن وجد وستجده كما في الأسفل:

 <script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-0000000000000000"

     crossorigin="anonymous"></script>


فيما بعد تقم بإعادة تحميل الصفحة وتتوجه إلى التنسيق وتقم بتفعيل تأجيل الإعلانات وإضافة هذا الكود:


https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-0000000000000000


ملاحظة: قم بتغير الأصفار بأرقام حسابك ستجد الرقم "معرف الناشر" في الرابط الصفحة الرئيسية لأدسنس أو في إعدادات \ معلومات الحساب "معرف الناشر".

ولان ستقم بإضافة الإعلانات فقط مع حذف كما هو موضح في الصورتين لإعلانات العادية الصورة و الإعلانات المحتوي المطابق أو داخل المقال.

  1. قم بنسخ الذي في داخل المربع الأخضر وأضفة في المكن المناسب في التنسيق
  2. ولا تقم بنسخ ما في المربع الأحمر

إعلان صوري
  1. قم بنسخ الذي في داخل المربع الأخضر وأضفة في المكن المناسب في التنسيق
  2. ولا تقم بنسخ ما في المربع الأحمر
محتوي مطابق

هنا قد انتهيت ولان كل ما هو عليك بإضافة فقط الإعلانات العادية في قالب سيو بلس من التنسيق. مع العلم أن لم تضف الكود في إعلانات التلقائية ستعمل الإعلانات التلقائية ي حال تشغيلها فقط من ادسنس ولن تتأثر السرعة لذلك لا انصح بإضافة كود الإعلاني التلقائي.

مراجعة سريعة سيو بلس 7:

لقد تم إضافة اهم ميزة وهي تأجيل الإعلانات التي لها دور في رفع سرعة الموقع ونجاح الاختبار في جوجل وهذا سيتم النظر وإضافة الكثير بعد أسابيع من الآن. لكي يكون اكثر وضوحًا هل فعلًا الميزة الجديدة أتت بمفعولها في محركات البحث.

للعلم لقد كانت سرعة مدونة فوكس عدن في السابق في 40 - 30 وسرعة فتح الصفحة 12 ثانية. ولان اقل من 3 ثواني في اختبار السرعة التابع لجوجل وتم اجتياز عمليات التدقيق بنجاح (32). ولم اقم بتفعيل وضع المسرع

اذا كنت تريد قالب يوجد له دعم فني عربي وتحديثات مستمرة بعد شراء القالب فسيو بلس هو الاختيار الأفضل. فهو يوفر شروحات لكل اصدار فالجميل أيضًا اهتمامهم في سرعة القالب ولكن هذا التحديث جعلني اكتب هذا الموضوع بسبب السرعة الذي أول مرة في بلوجر اصل لها مندو اكثر من 4 سنوات فقد وصل إلى 74 بخاصية amp في بعض القوالب ولكن كنت أواجه مشكلة فيها.

وقام مصممُو  قالب سيو بلس بأفضل شيء كنت أعاني منة أيضًا. وهو عند كتابة موضوع اضف سطر كامل فارق لكي تتباعد المسافة بين الفقرات لكن الآن تم حلها ولا حاجة لسطر الفارغ بعد كل فقرة.

هل انصح بشراء قالب سيو بلس 7 أو تحديث القالب اقلها لك نعم بكل ثقة قم بذلك بدون اي تردد وخاصة.

مشكلة اختفاء الصفحات من (تغير شكل [القائمة العلوية] الشكل الـ 3)

وفي الأخير أتمني أن يتم حل مشكلة اختفاء الصفحات من (تغير شكل [القائمة العلوية] الشكل الـ 3).


الأرباح:

ستلاحظ انخفاض ثلث أرباحك اكثر من 30 بالمئة وانخفاض نسبة النقر على الظهور لصفحة. وهذا قد يجعل البعض وانا منهم بعدم استخدامها في الوقت الحالي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/