موعد صدور كود vanguard

عبدالرحمن فكري 11/04/2021 01:21:00 م 4/03/2022 11:38:04 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: موعد صدور كود vanguard Call of Duty يصور الحرب العالمية الثانية كما لم يحدث من قبل. من حملة لاعب واحد السينمائية إلى كمية لا تصدق من محتوى متعددة والا
-A A +A
موعد صدور كود vanguard
موعد صدور كود vanguard

موعد صدور كود vanguard Call of Duty يصور الحرب العالمية الثانية كما لم يحدث من قبل. من حملة لاعب واحد السينمائية إلى كمية لا تصدق من محتوى متعددة والامتياز الأول لزومبي كروس، تأكد من أنك على استعداد للعب vanguard.

مع التطوير بقيادة سلج همر غيمز الحائزة على جوائز ، يعد إطلاق كول أوف ديوتي: فانغارد واحدا من أكبر المشاريع المحتوى متعدد اللاعبين في تاريخ حق الامتياز. كما أنها مجرد بداية لسنة ملحمية من العروض المجانية.

تتصدر شحنة الخرائط متعددة اللاعبين المفضلة لدى المعجبين الرسوم خلال فترة ما قبل الموسم. ثم استعد لدمج Vanguard الكامل مع Warzone ، بدءا من الموسم الأول الذي ينطلق عبر كلتا المباراتين في 2 ديسمبر. يتميز هذا الموسم الضخم بممر معركة جديد وأسلحة جديدة مبدعة من الحرب العالمية الثانية وخرائط متعددة اللاعبين وأكثر من ذلك.

موعد صدور كود vanguard في نوفمبر 5 2021 vanguard Call of Duty. توقع تجارب ملحمية على جميع الجبهات مع الحملة، متعددة، والزومبي. بالإضافة إلى ذلك، RICOCHET لمكافحة الغش يبدأ تنفيذه مع إجراءات من جانب الخادم.

نوفمبر 5 إلى ديسمبر 2: قبل الموسم في vanguard – الوصول إلى الطبقات فانغارد الحرة على مكتب خدمات المشاريع السوداء الحرب الباردة الموسم السادس معركة تمرير النظام لا يزال مستمرا.

تقول كولف ديوتي السنة القادمة مليئة بالتحديثات والأوضاع المختلفة وهذا ما تم ذكره سوي القليل من جانبنا فقد تم نشر الكثير على موقع كولف ديوتي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/