أخر المواضيع

افضل محاكي nintendo ds للاندرويد

افضل محاكي nintendo ds للاندرويد
افضل محاكي nintendo ds للاندرويد

افضل محاكي nintendo ds للاندرويد هل تبحث عن محاكي للجوال يقوم بتشغيل العاب نينتندو القديمة التي تتمتع إلى الآن بشعبية. فهناك تطبيقات يمكنك من خلالها لعب الألعاب من الاندرويد بكل سهولة.

في هذا الموضوع سنتحدث عن 5 محاكيات يمكنها تشغيل العاب نينتندو على الموبايل احدها مدفوع والباقي مجانا.

محاكي DraStic DS

محاكي DraStic DS

محاكي DraStic DS

محاكي DraStic DS هو محاكي نينتندو DS سريع للاندرويد. بالإضافة إلى أن تكون قادرة على لعب ألعاب نينتندو DS بأقصى سرعة على العديد من أجهزة الاندرويد لديها الميزات التالية:

تعزيز الرسومات اللعبة 3D إلى 2 من قبل 2 مرات دقة الأصلي (هذه الميزة الاختيارية يعمل بشكل أفضل على الأجهزة رباعية النواة الراقية). تخصيص موضع وحجم شاشات DS، لصورة وسائط والمناظر الطبيعية. يدعم تماما وحدات تحكم إضافية، والضوابط المادية في أجهزة مثل درع نفيديا و اريكسون بلاي.

حفظ واستئناف التقدم المحرز الخاص بك في أي مكان مع حفظ الدول. قرص تجربة الألعاب الخاصة بك مع قاعدة بيانات الآلاف من رموز الغش. ومزامنة حفظ الألعاب مع مساحة محرك جوجل على الانترنت وزيادة سرعة المحاكاة مع سريع إلى الأمام. لشراء التطبيق.

محاكي nds4droid

محاكي nds4droid

محاكي nds4droid

nds4droid هو مجاني لمحاكي نينتندو DS. أنها لا تزال في مهدها ولكن يدعم العديد من الميزات التي تتوقعها مثل حفظ الدول والصوت. كما يدعم وحدة تحكم الألعاب OUYA. على عكس غيرها من محاكيات DS nds4droid لا ينتهك GPL ، وهو مفتوح المصدر تماما. يمكن تحميل محاكي nds4droid مجانا.

محاكي RetroArch nintendo ds

محاكي RetroArch nintendo ds
محاكي RetroArch nintendo ds

محاكي RetroArch هو مشروع مفتوح المصدر يستخدم واجهة تطوير قوية تسمى Libretro. Libretro هي واجهة تسمح لك بإجراء تطبيقات عبر المنصات التي يمكنها استخدام ميزات غنية مثل OpenGL ودعم الكاميرا عبر المنصة ودعم الموقع.

ويأتي مع مجموعة مدمجة خاصة به من التطبيقات لتزويدك ب "متجر واحد" للترفية. ليبرترو وRtroArch هي مناسبة تماما لصنع الألعاب والمحاكاة وبرامج الوسائط المتعددة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، انتقل إلى موقعهم على الأنترنت (https://www.retroarch.com/) لتحميل المحاكي.

محاكي EmuBox - AlO

محاكي EmuBox - AlO
محاكي EmuBox - AlO

EmuBox - AIO المحاكي هو جديد تماما الكل في واحد وحدة محاكاة الاندرويد الذي يدير كل من الأقراص المدمجة اللعبة القديمة. يدعم نينتندو المحاكي PSX (PS1). حفظ / الرجوع عند مكان الحفظ EmuBox يدعم ما يصل إلى 20 فتحات حفظ لكل روم.

خذ لقطة شاشة اللعبة في أي وقت تريد، سريع إلى الأمام معتمد. اللعب مع وحدة تحكم خارجية: توصيل لوحة الألعاب الخاصة بك في، أو اللعب مع لوحة ألعاب بلوتوث. إعدادات قرص المحاكي للأداء الأمثل. تحميل محاكي محاكي EmuBox - AlO.

محاكي NDS

محاكي NDS
محاكي NDS

أولا وقبل كل شيء، ضع في اعتبارك أن NDS سيعمل بسرعة اقل على كل جهاز الموبايل تقريبا. سيختلف الأداء بشكل كبير بين الأجهزة. يرجى أن نضع ذلك في الاعتبار عند اختيار لتحميل هذا التطبيق. لا يتم تضمين روم مع المحاكي يجب تحميلها بشكل منفصل. يرجى فقط تحميل الألعاب التي تملكها بالفعل. تنزيل المحاكي.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -