حل مشكلة شفرة الإعلان المعدَّلة: تغيير حجم إطارات الإعلانات

شفرة الإعلان المعدَّلة تغيير حجم إطارات الإعلانات
شفرة الإعلان المعدَّلة تغيير حجم إطارات الإعلانات


قد تجد إندار حول موضوع ينتهك سياسة جوجل ادسنس بسبب إخفاء عامة التعجب أو علامة الإكس كما هي موضحة في الصورة في الأسفل. وقد يكون أيضًا بسبب إخفاء جزء من الإعلان وهنا عليك بحل المشكلة بوقت سريع فهي من الدرجات الخطيرة لانتهاك السياسة.


شفرة الإعلان المعدَّلة: تغيير حجم إطارات الإعلانات الإعلانات المعدَّلة: لا يُسمح للناشرين بتعديل سلوك إعلانات Google بأي شكل من الأشكال. ويتضمن هذا تغيير حجم أطر الإعلانات لقطع أجزاء من الإعلان أو لإخفاء عبارة "إعلانات Google" المميزة من الإعلان.


 بسبب إخفاء عامة التعجب أو علامة الإكس

في حال لم تستخدم أي تعديل على الإعلانات قم بإعادة كتابة الموضوع من جديد قم بتحديد الكل وحذف وقم بإضافة الموضوع و كل شيء من جديد. قد يكون الخلل في التنسيق عند الكتابة كما قمت أنا بحل هذا المشكلة بحذف كل شيء وإعادة مرة أخرى كما هو في السابق.


اذا لم تكن تستخدم أو لم تعدل أي كود أعلاني في ادسنس قد يكون الخطأ كما هو حدث لي تم أرسال طلب المراجعة في 2021-10-16 وبتاريخ 18 تم اختفاء المشكلة.


السبب الرئيسي للمشكلة شفرة الإعلان المعدَّلة: تغيير حجم إطارات الإعلانات وطريقة حلها:

عند فتح التدوينة لتعديل قد يتم تحويلك تلقائي إلى HTML وهذا قد يدل على وجود خطأ في اكواد التنسيق الموضوع.

كل ما هو علي لحل مشكلة شفرة الإعلان المعدَّلة: تغيير حجم إطارات الإعلانات هو اتباع الشرح والصور لبلوجر:

هل ما هو علي فعلة إعادة كتابة الموضوع من جديد مع حذف التنسيق السابق لكي يتم حذف أي تداخل في الاكواد التنسيقية. أن كنت تستخدم منصة تدوين أخرى او وردبريس حاول نسح كل شيء بدون الصور وحذفه مع الصور واعد إدخاله فقرة فقرة مع إضافة الصور يديويًا.

  1. حدد الكل
  2. اضغط هنا
  3. هذا الخيار لإلغاء التنسيق


  • ولان قم بحذف الصورة وبعدها قم بنسخ محتوي الموضوع بالكامل واحفظها في مكان يمكن الرجوع له.
  • وبعد ذلك عليك بحذف الموضوع بالكامل بهذا الطريقة من لوحة المفاتيح (اضغط على CTRL + A ثم على DEL). ثم عند انتهاك من الحذف اضغط على BACKSPACE لتأكد من حذف كل شيء.
  • واخيرًا يمكنك إرجاع الموضوع المنسوخ فقرة فقرة افضل لكي لا تقم بخطأ في التنسيق من باب الاحتياط.

وهنا انتهينا من من حل المشكلة شفرة الإعلان المعدَّلة: تغيير حجم إطارات الإعلانات وقم بتقديم طلب مراجعة وخلال يومين سيتم اخفاء الخطر الإعلاني عن الموضوع.

محتوي الرسالة التي تأتي من ادسنس على الايميل

عزيزنا الناشر،


يمنحك تقرير سياسة ناشري Google هذا نظرة عامة على الأنشطة الحديثة التي تتعلق بانتهاكات السياسة على صفحات معيّنة من مواقعك على الويب. ونظرًا لأن حالات إجراء التنفيذ قد تتغيّر بمرور الوقت، يُرجى الرجوع إلى قسم "إجراءات التنفيذ على مستوى الصفحة" ضمن مركز سياسات AdSense‏ للاطلاع على القائمة الحالية للانتهاكات النشطة.


تجدر الإشارة إلى أن هذا التقرير لا يغطي الانتهاكات التي قد تحدث على مستوى الموقع أو الحساب ككل. وقد يتم إشعارك من خلال رسالة بريد إلكتروني منفصلة في حالة وجود انتهاكات على مستوى الموقع أو الحساب. وسيتواصل عرض الإعلانات في الأماكن التي لم يتم العثور على انتهاكات للسياسة فيها، سواء على مستوى الصفحة أو على مستوى الموقع.


في آخر 24 ساعة:

تم اكتشاف انتهاكات جديدة. ونتيجةً لذلك، فقد تم تقييد عرض الإعلانات أو تعطيله على الصفحات التي تم العثور فيها على هذه الانتهاكات لسياسات برنامج AdSense. ولحل المشاكل، يمكنك إزالة المحتوى المُخالف وطلب مراجعة، أو إزالة شفرة الإعلان من الصفحات المُخالفة.


يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول عمليات الإنفاذ في مركز مساعدة AdSense. لمعرفة المزيد حول سياسات البرنامج، يُرجى مراجعة سياسات برنامج AdSense.


مع فائق التقدير،

سياسة ناشري Google

عبدالرحمن فكري
كاتب المقال : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -