موعد اصدار ببجي نيو ستيت تعرف على مميزات اللعبة الجديدة تفاصيل

عبدالرحمن فكري 10/24/2021 09:01:00 ص 10/29/2021 07:47:37 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: موعد اصدار ببجي نيو ستيت تعرف على مميزات اللعبة الجديدة تفاصيل PUBG: NEW STATE رسومات واقعية من الجيل التالي على الموبايل من تطويرنا ساحات معارك 2051
-A A +A

مميزات ببجي الجديدة PUBG: NEW STATE

موعد اصدار ببجي نيو ستيت تعرف على التفاصيل اللعبة الجديدة
موعد اصدار ببجي نيو ستيت تعرف على التفاصيل اللعبة الجديدة


ببجي نيو ستيت تم الإعلان عن مقطع داعي بطول 49 دقيقة يحكي عن التفاصيل التي ستاتي به ببجي نيو ستيت الجديدة للموبايل. فيما احتوي الإعلان عن عدة إعلانات ومن اهمأها محاكات الفيزيائية للعبة ومنها تكسير الأبواب ثلاث أجزاء. أبواب السيارة تنفتح ويمكن تحطيمها وسقوطها على الأرض.


 في ما قال الرئيس التنفيذي لببجي نيو ستيت "لقد تجاوزنا الحدود التقنية التي كانت تعرقل في الماضي للألعاب للهواتف المحمولة. وستصبح علامة فارقة في العاب الباتل رويال على الموبايل. بعد 8 اشهر من إعلان التسجيل المسبق تم تسجيل اكثر من 50 مليون شخص".


المنتج التنفيذي يقول : اللعبة لها اربع خصائص وهي:

  • رسومات واقعية من الجيل الثاني على الموبايل من تطويرنا
  • إعادة أنشاء الحركة كما في ببجي الخاصة بالحاسوب إلى الموبايل
  • إضافة مميزات جديدة من شانها أن تضيف شيء من العمق.
  • ساحات معارك جديدة في 2051

المدير الإبداعي: "سيكون بإمكانك شراء العناصر أنت والفريق بعد جمع الرصيد لكن احدر يمكن أن يتم أسقاط الطائرة ونهبها. هذا بسبب معرفة العدو بموقع الطائرة بعد طلب شراء عنصر".


ويضيف "يمكن أن تطلب بعودة زميلك الذي تم إقصاءه بشرط أن تملك مسدس ضوئي اخضر لجلب صديقك. "نظام تجنيد الأعداء ستتمكن في  ببجي نيو ستيت من جعل العدو صديقك وجلبة إلى الفريق للقتال معًا اذا كان يوجد نقص في فريقك. ويمكن للعدو برفض الطلب اذا ما ارد الانضمام".


"ستحتوي جميع المركبات على مخزن إضافي للمعدات وتبادلها بشكل امن في السيارة ، ويمكنك استخدام أبواب السيارة كمترس لصد الطلقات العدو. يمكنك البحث عن العدو عن طريق الطائرة بدون طيار".


اللعبة ستاتي بي 17 لغة ومن بينها العربية وخدمة الدعم الفني للعرب في الأردن لمن يواجه مشكلة. و10 مناطق مختلفة بعدة لغات حسب المنطقة.


موعد اصدار ببجي نيو ستيت:

الموعد الرسمي لاصدار ببجي نيو ستيت سيكون في تاريخ 11\11\2021 رسمياً سيتمكن الكل من تحميلها على الهاتف.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/