أخر المواضيع

تنزيل لعبة Rec Room للاندرويد ايفون

تحميل Rec Room على الأندرويد و ios


تحميل لعبة Rec Room للاندرويد ايفون
تحميل لعبة Rec Room للاندرويد ايفون

تنزيل لعبة Rec Room للاندرويد ايفون: عبر منصة Rec Room هي عبر المنصة ، مجانية ، ويمكن تشغيلها باستخدام سماعة VR أو بدونها. شنق مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم في جميع الأجهزة.


يتم استخدام عنصر في اللعبة يسمى "Maker Pen" لتوليد أشكال ثلاثية الأبعاد المختلفة التي يمكن أن توجد في عالم اللعبة ويمكن تفاعلها. يمكن وضع هذه الأشكال المخصصة في عدد من الغرف المستعدة. باستخدام Pen Maker، يمكن للاعبين Rec Room أيضا الوصول إلى عدد من أصول اللعبة التي تم إنشاؤها مسبقا وتوليدها من قبل المستخدم، مثل الأثاث والأسلحة والمعدات الرياضية التي يمكن للاعبين وضعها في غرفهم.


يمكن للاعبين اختيار توفير غرفهم ثم سردهم علنا بحيث يمكن للاعبين الآخرين العثور عليهم وزيارتهم. td لعبة Rec Room يمكن للاعبين أيضا نشر إبداعات أصغر (تسمى "الاختراعات") بحيث يمكن للاعبين الآخرين العثور عليهم ووضعهم في غرفهم الخاصة. كسب المبدعين من الغرف والاختراعات الشعبية اربح أرباحا أسبوعية للرموز والعملة الرئيسية للغرفة.


أنشاء اكتشف آلاف الغرف التي أنشأها اللاعب أو قم ببناء غرف خاصة بك مع الأصدقاء. مع إضافة مئات الغرف يوميا، لن تنفد منك الأشياء التي يمكنك القيام بها. تنافس الاستيلاء على بندقية كرات الطلاء والاستعداد للغوص للتغطية! حاول التقاط العلم أو فريق معركة على خرائط متعددة فائقة المرح. الكثير من خيارات التخصيص للحفاظ على العمل جديدة.


تنزيل Rec Room:

تحميل لعبة Rec Room لهواتف الأندرويد او الايفون اللعبة تتوفر على عدة منصات مختلفة وأنظمة تشغيل متعدد من بينها Android و IOS وقد نالت إعجاب الأعبين. تحميل لعبة Rec Room للاندرويد كما تتوفر على منصة ابستور للأيفون.

بعد تنزيل Rec Room يمكنك التعاون كفريق واحد مع أصدقائك وتسليح أنفسكم مع البنادق الليزر. سيتطلب الأمر عملا جماعيا وخمسات عالية لهزيمة (جمبوترون) وجيشه من الروبوتات.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -