مواقع لبيع اعمال NFT تعرف على الأسواق

عبدالرحمن فكري 9/09/2021 03:20:00 م 3/07/2024 10:29:37 م
للقراءة
كلمة
4 تعليق
نبذة عن المقال: مواقع بيع والشراء NFT وتصميم صورتك الخاصة الأشهر افضل المواقع لبيع وشراء أعمال في العالم بعض اليوتيوبر والمشاهير لبيع تصميمهم أو شراء تصميم وبيعة
-A A +A

افضل المواقع لبيع وشراء أعمال NFT في العالم

مواقع لبيع اعمال NFT تعرف على الأسواق
مواقع لبيع أعمال NFT تعرف على الأسواق لقطة شاشة من موقع opensea

موقع nft لبيع الصور يمكنك البيع والشراء NFT وتصميم صورتك الخاصة التي ستكون بالتأكيد فريدة ولم يقم احد بابتكارها من قبل لكي تحصل على السعر الأفضل. ولكن قد تواجهك مشكلة ففي الغالب الناس تريد عمل فني من شخص مشهور أو يملك تصميم غريب. كما اتجه بعض اليوتيوبر والمشاهير لبيع تصميمهم أو شراء تصميم وبيعة في وقت لاحق حتي يرتفع السعر. فهو يعتبر عمل وربح على الأنترنت.

ما هو NFT هي رمز غير قابلة للاستبدال فهي عناصر فريدة لا يمكنك استبدالها بشيء آخر. على سبيل المثال، بطاقة التداول واحدة من نوعها هي NFT - لا يمكنك استبدالها بأي بطاقة أخرى. إذا قمت بتداول بطاقتك ببطاقة أخرى، لديك شيء مختلف. هذه تختلف عن العناصر القابلة للاستبدال ، والتي غالبا ما تكون هي نفسها مثل بعضها البعض.

إذا قمت بمقايضة بيتكوين بآخر، ينتهي بك الأمر في نفس الوضع الذي بدأت فيه، على سبيل المثال. من ناحية أخرى ، إذا قمت بمبادلة بطاقة بيسبول منتجة على نطاق واسع لا قيمة لها تقريبا في أواخر الثمانينيات ببطاقة بيسبول شركة التبغ الأمريكية T206 Honus Wagner (التي تقدر قيمتها بأكثر من مليون دولار) ، فقد قمت بعمل جيد للغاية لنفسك. 

يمكنك في مواقع البيع الأصول الرقمية الغير قابلة للاستبدال NFT مثل الصور الفيديو الصوت وغيرها من الملفات الرقمية.

قد تبحث عن مواقع لبيع أعمالك الرقمية بالعملات المشفرة مثل إيثريوم ويرمز بـ ETH بأسعار كبيرة تصل إلى ملايين الدولارات. المواقع المذكورة تتم جميع المعاملات باستخدام الأثير ، العملة المشفرة الأصلية لشبكة إيثريوم وعملة بينانس BNB.

كما توجد عملات nft التي يمكنك استخدامها في شراء أعمال وتصاميم المنشئين بكل سهولة من خلالها.

موقع nft لبيع الصور والفيديو سوق إلكتروني:

1. موقع https://opensea.io هو الأشهر لـ NFT والأكثر زيارة فقد كان يحصل الموقع قبل اشهر على 10 مليون زيارة وفي شهر أغسطس حصل على 30 مليون زيارة في قفزة كبيرة. ما يجعله اكثر المواقع لبيع وشراء أعمال NFT. لكن السلبي في هذا الموقع هو قد يكون محظور من قبل الشركة لبعض البلدان مثل اليمن.

يشمل أصول ERC721 وERC1155. يمكنك شراء وبيع واكتشاف الأصول الرقمية الحصرية مثل أكسيس، أسماء ENS، CryptoKitties، Decentraland، وأكثر من ذلك. وهي تتميز بأكثر من 700 مشروع مختلف ، بما في ذلك ألعاب بطاقات التداول ، والألعاب القابلة للتحصيل لمشاريع الفن الرقمي ، وأنظمة الأسماء مثل ENS (خدمة اسم Ethereum).

يمكن للمبدعين إنشاء عناصرهم الخاصة على blockchain باستخدام أداة سك العناصر في OpenSea. يمكنك استخدامه لجعل مجموعة وNFT مجانا، دون الحاجة إلى سطر واحد من التعليمات البرمجية.

2.موقع nft لبيع الصور منصة https://www.binance.com قم بالتسجيل تم ستجد قسم nft لبيع الصور مخصص لهذه الأعمال. ويمكنك التصميم وبيعها أو الشراء بكل سهولة فهي منصة تدعم كذلك الكثير من الأعمال الرقمية وهي ايضًا اكثر المنصات اماناً بأجمالي 155 مليون مشاهدة صفحة شهريًا وتدعم الدول العربية. يمكنك تعبية حسابك برصد من عملة USDT من خلال خدمة اقدمها برسوم رمزية يمكنك التواصل معنا. يمكنك التسجيل في بينانس وإيداع 50 دولار ستحصل على هدية 100 usdt من هنا

3. موقع https://nftrade.com/marketplace يمكنك من خلاله شراء وبيع بدون تسجيل. فقط عن طريق ربط محفظة metamask وثم تقم بفتح حساب عبر أي منصة تداول رقمية. وأنصحك binance وتعمل على تحويل العملات التي يتطلبها موقع nftrade من binance الى metamask لتتمكن من الشراء. nftrade من الموقع المتخصصة فيNFT وقد حصل على زيارات كبيرة من 200 الف إلى 1.5 مليون مشاهدة صفحة. يدعم عملات | ETH | BNB | MATIC Polygon Avalanche | Moonriver.

4. موقع https://rarible.com ياتي في المرتبة الثانية فهو يملك مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية الكثيرة. وكما يحصل على زيارات تصل في الشهر 2.8 مليون مشاهدة في الشهر ولكن قد كان في السابق يحصل على 8 مليون زيارة. ستجد بعض الحسابات التي تعمل عل هذا الموقع حققت اكثر من 100 مليون دولار.

Rarible هو موقع nft لبيع الصور مملوك للمجتمع ، حيث يمتلك "مالكوه" رمز ERC-20 RARI. تمنح Rarible رمز RARI للمستخدمين النشطين على المنصة ، الذين يشترون أو يبيعون في سوق NFT. توزع 75000 راري كل أسبوع. يشتري ويبيع NFT في فئات مثل الفن والتصوير الفوتوغرافي والألعاب ، عالم خيالي، والصوتية ، والمجالات ، والميمات ، وأكثر من ذلك. 

5.موقع nft لبيع الصور https://superrare.com هذا السوق لـ NFT الذي حصل على شهر وعدد زيارات كبير في وقت كان يحصل في الشهر فقط على 2.3 الف زيارة فقط. والان يحصل شهرين على 1.6 مليون شخص يزورون الموقع.

في الوقت الحالي ، يعمل SuperRare مع عدد قليل من المستخدمين الذين تم اختيارهم يدويا . ومع ذلك ، يمكنك استخدام نموذج لتقديم ملف تعريف للمبدع.

6. سوق https://foundation.app يمكن فيه بيع وشراء NFT الزيارات الشهرية هي 3.4 مليون زيارة. في أول مشاركة مدونة على موقعهم الإلكتروني في أغسطس 2020 ، أعلنوا عن دعوة مفتوحة للمبدعين لتجربة التشفير واللعب بمفهوم القيمة. ودعوا المبدعين إلى "اختراق وتخريب والتلاعب بقيمة العمل الإبداعي".

لقد تم ذكر اكثر المواقع زيارة وأكبرها من ناحية التداول وعدد المشترين والمستخدمين الدين يملكون أصول إبداعية غير قابلة للاستبدال.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. هل يجوز بيع مقالات او بحوث او افلام وثائقية لكن بالصور وليس بالفديوهات . علما ان اكثر هذه الافلام هو مايخص التاريخ قبل الاسلام وبالاخص الملوك

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف5/06/2022 03:50:00 م

      لا يجوز من الأساس بيع رسمات الأنسان والحيوان لان فيها روح

      حذف
  2. غير معرف10/22/2022 02:21:00 م

    لدي صوره nft مميزه اود بيعها
    $60

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/