أخر المواضيع

تحميل Bloodhunt مجانا لويندوز بلايستيشن 5

 تنزيل لعبة مصاصي الدماء بلادهاند

تحميل Bloodhunt مجانا
تحميل Bloodhunt مجانا


تحميل Bloodhunt لعبة باتل رويال مجانية مليئة بالإثارة في مصاص دماء: عالم حفل التنكر. استخدم قواك الخارقة وأسلحتك وذكائك للسيطرة على الليالي واستعادة حفل التنكر. لعبة جديدة تم إصدارها فقط إلى الأن مايكروسوفت ويندوز و بلايستيشن 5. بتاريخ 7 من الشهر التاسع لسنة 2021.


في bloodhunt خيانة غادرة أشعلت الحرب بين مصاصي الدماء المستهدفين بالإبادة من المجتمع السري المعروف بالكيان. استخدم قواك الخارقة وأسلحتك وذكائك في لعبة باتل رويال من منظور اللاعب هذه للسيطرة على الليالي واستعادة حفل التنكر.


يمكنك التغذي على الدم القوي لتزداد قوتك ثم الصيد باستخدام قدراتك وحواسك الخارقة. بعد إغلاق براغ، يمكنك تحدي الجاذبية والهجوم من أي مكان في مهمتك للسيطرة على الليالي.


اختر ولاء عشيرتك لتحديد أسلوبك في اللعب وتألق بشخصيتك بينما تنشئ هيئاتك المميزة التي ستعلق في أذهان خصومك.


كوّن تحالفات مدنسة أو حارب وحدك بعيدًا عن أنظار البشر. بينما يجري اصطياد الصيادين، عليك أن تحارب حتى آخر رمق لتصبح مصاص الدماء النهائي وتستعيد النظام.


تحميل Bloodhunt مجانا لويندوز بلايستيشن 5:

يمكن تحميلها مجانا للكمبيوتر من سوق ستيم تحميل Bloodhunt  كما تتوفر مجانا للبلاستيشن 5 من هنا ، كم حجم اللعبة يبلغ 17.15 جيجا بايت. قبل التحميل قم بتأكد من متطلبات نظام التشغيل Bloodhunt.


بعد الذهاب إلى الموقع قم بضغط على Play Game وسيتم نقلك إلى خيارين.

تحميل Bloodhunt مجانا لويندوز

  1. الخيار الأول يقول لك هل يوجد مثبت معك ستيم اذا كان مثبت قم بضغط هنا وسيتم تحميل Bloodhunt مجانا.
  2. هنا لا يوجد ستقوم بتحميلة وتثبيتها والبحت عن اسم اللعبة وتقوم بتحميلها.

تحميل Bloodhunt مجانا لويندوز
عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -