تحميل rec room للكمبيوتر

عبدالرحمن فكري 8/12/2021 05:14:00 م 2/24/2024 08:11:22 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل rec room للكمبيوتر تتكون من ألعاب متعددة اللاعبين مدمجة منفصلة ، بما في ذلك الرماة من منظور الشخص الأول ، وألعاب مغامرة العمل التعاونية ، ولعبة
-A A +A

تحميل rec room للكمبيوتر
تحميل rec room للكمبيوتر

تحميل لعبة rec room للكمبيوتر تتكون من ألعاب متعددة اللاعبين مدمجة منفصلة. بما في ذلك الرماة من منظور الشخص الأول ، وألعاب مغامرة العمل التعاونية. ولعبة تشبه Pictionary ، وست ألعاب رياضية. كما توفر Rec Room أدوات داخل اللعبة للمحتوى الذي ينشئه المستخدم. مما أدى إلى إنشاء ملايين التجارب التي أنشأها المستخدم في لعبة rec room للكمبيوتر.

في لعبة rec room للكمبيوتر يتم استخدام عنصر في اللعبة يسمى "قلم صانع" لتوليد مختلف الأشكال 3D التي يمكن أن توجد في عالم اللعبة ويمكن التفاعل معها. يمكن وضع هذه الأشكال المخصصة في عدد من الغرف المصممة مسبقا.

مميزات rec room:

  • تخصيص وارتداء ملابسك اللطيفة لغرفة التوصية الخاصة بك للتعبير عن طريقتك.
  • اكتشاف التحديات والمرح أو مباشرة لألعاب غريبة مصنوعة من المبدعين مثلك تماما.
  • جرب المهارات الخاصة بك مع قلم صانع، والأداة المستخدمة من قبل منشئو غرفة الاستردادية لبناء كل شيء من الجراء إلى طائرات هليكوبتر إلى عوالم بأكملها.
  • انضم إلى مجتمع  Rec Room هو مكان ممتع ومحترفين من جميع مناحي الحياة. دعونا نساعدك في العثور على أشخاص ستحبهم.

باستخدام خاصية قلم صانع في rec room للكمبيوتر، لاعبين أيضا الوصول إلى عدد من الأصول لعبة ولدت مسبقا والمستخدم ولدت. مثل الأثاث والأسلحة والمعدات الرياضية، والتي يمكن للاعبين وضعها في غرفهم. يمكن للاعبين اختيار حفظ غرفهم ومن ثم سردها علنا بحيث يمكن للاعبين الآخرين العثور عليها وزيارتها.

يمكن للاعبين أيضا نشر إبداعات أصغر (تسمى "الاختراعات") بحيث يمكن للاعبين الآخرين العثور عليها ووضعها في غرفهم الخاصة. يحصل منشئو الغرف والاختراعات الشهيرة على أرباح أسبوعية من الرموز المميزة ، وهي العملة الرئيسية غرفة ريك.

كما يوفر Pen Maker إلى لغة البرمجة البصرية المستندة إلى node-based، والتي تقوم على نموذج برمجة تدفق البيانات ويسمح للاعبين بإضافة أنواع مختلفة من العناصر المتحركة والتفاعلية إلى غرفهم. هذه الميزة تسمح للاعبين لخلق ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين على الأنترنت الجديدة التي يمكن أن تقوم داخل غرفة ريك؛ وبالتالي، فإن اللعبة تتضمن بشكل فعال نظام إنشاء اللعبة.

شارك في تأسيس استوديو التطوير لعبة Rec Room Inc (سابقا Against Gravity Corp) في أبريل 2016 من قبل فاجيت وكاميرون براون ودان كرويمان وبلال أورهان وجوش ويرلي وجون بيفيس.وقبل ذلك، عمل الرئيس التنفيذي فاجيت كمدير برنامج في فريق HoloLens في Microsoft. عمل دان كرويمان في نفس الفريق بعد العمل في فريق Xbox. كما عملت شركة CCO Cameron Brown في Microsoft As.

تحميل rec room للكمبيوتر:

يمكن تحميل اللعبة روم ريك من منصة ستيم يتطلب من تحميل المنصة تم تقوم بتنزيلها من على ستيم مجانا، حجم اللعبة 1.8 جيجا بايت. 

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/