إنهاء الوضع الآمن في الاندرويد للهاتف أو التلفزيون سامسونج شاومي الخ..

عبدالرحمن فكري 8/22/2021 04:12:00 ص 4/05/2024 11:56:48 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: إنهاء الوضع الآمن في الاندرويد إزالة من شاشة التلفون شعر safe mode يأتي في اسفل يسار الجهاز السبب من موبايل سامسونج شاومي هواوي أوبو هونر HTC حل
-A A +A

إنهاء الوضع الأمن في الاندرويد للهاتف أو التلفزيون سامسونج شاومي الخ..
إنهاء الوضع الأمن في الاندرويد للهاتف أو التلفزيون سامسونج شاومي الخ..

إنهاء الوضع الآمن في الاندرويد قد تجد الهاتف دخل إلى وضع safe mode سيف مود. اي الوضع الأمن وتريد إرجاع الجوال إلى الوضع الطبيعي له. ما هي الأسباب والاستفادة منه وكيف تقوم بأنهاء هذا الوضع الذي قد يكون مزعج للبعض بسبب الشعار الأسود الشفاف. 

ما هو الوضع الأمن تم تصميم الوضع الآمن لمساعدتك في العثور على مشاكل في الأدوات والتطبيقات الخاصة بجهازك. ولكنه هذا safe mode يعطل أجزاء من هاتفك. الضغط على أزرار معينة أو الضغط عليها أثناء بدء التشغيل سيؤدي إلى وضع الاستخدام لحل المشكلة.

السبب: بالعادة لا تعلم كيف حدث هذا ولم تقم أنت بذلك بقصد بمعني، قد يكون الهاتف في الجيب السِرْوَال حدث المشكلة مع تلفون أخر أو مع المفاتيح أو أي مواد أخر أو قد تكون وضعية الجلوس هي سبب. الأطفال كذلك قد يقومون بتفعيل الوضع الامن وهم لا يعلمون بدون قصد.

إنهاء الوضع الأمن في الاندرويد

الخروج من الوضع الامن من شاومي - سامسونج - هواوي - أوبو - هونر - HTC. كذلك غيرهم من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد. توجد عدة طرق لأزالت الوضع الأمن من أجهزة أندرويد حسب نوع الشركة المصنعة وكل ما هو عليك متابعة الشرح بالصور لكي تتم العملية وتستعيد الوضع الطبيعي لجهازك.

في اغلب أجهزة الاندرويد يكون طريقة الخروج من الوضع الأمن بطرق مختلفة لكل جهاز ولكن إعادة التشغيل قد تنجح مع اغلب الأجهزة.

1 - ستجد شعار في شريط المهام في الأعلى يخبرك هل تريد أنهاء الوضع الآمن هنا اضغط على أنهاء وانتهي.

2 - حالة الجهاز يعمل: اضغط على إعادة تشغيل ثم اضغط على زر إخفاض الصوت مطولًا حتي يتم إطفاء الجهاز وظهور أخر شعار الشركة أو الصفحة الرئيسة للهاتف. قد يطلب منك اختيار هل تريد أنهاء الوضع الأمن اضغط نعم. هذا الطريقة تعمل أيضاً لإزالة الوضع الآمن في السامسونج.

الطريقة الثانية

3 - حالة الهاتف مطفي: اضغط زر التشغيل مع زر إخفاض الصوت معًا وانتظر حتي يأتي أخر شعار لشركة.

الثالثة

4 - بحكم أنا من مستخدم شاومي بوكو فون اف 1 حبيت أشارك هذا الطريقة للإلغاء الوضع الآمن. إن لم ينجع إعادة التشغيل العادي جرب هذا الطريقة. الجهاز شغال ، اضغط على زر الطاقة باستمرار ولا تقم بإفلات أصبعك تم اضغط على إعادة التشغيل ثانيتين وافلت أصبعك من زر الطاقة وسيتم أعادة الوضع المستخدم.

الرابعة

5- للهواتف التي يوجد بها زر الهوم زر الرئيسية تقم بإطفاء الجهاز ثم تعمل على تشغيله مع الاستمرار بضغط على زر الهوم.

الطريقة الخامسة

الخروج من الوضع الآمن التلفاز

كيف أزيل الوضع الأمن من التلفزيون؟ إعادة تشغيل التلفزيون، عندما تبدأ الرسوم المتحركة من Google ، اضغط على زر خفض الصوت (-) باستمرار على جهاز التحكم عن بُعد حتى تختفي الرسوم المتحركة. سيختفي بعد ذلك الوضع الآمن. 

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/