تعذر دخول هذا الحساب من هذه المنطقة لعبة league of legends

عبدالرحمن فكري 7/27/2021 01:38:00 م 10/16/2021 09:23:46 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: غير قادر على تسجيل الدخول بحساب من هذه المنطقة تعذر دخول هذا الحساب من هذه المنطقة قد تواجه مشكلة في تسجيل الدخول اللعبة من دول عدة ومنها
-A A +A
تعذر دخول هذا الحساب من هذه المنطقة لعبة league of legends
تعذر دخول هذا الحساب من هذه المنطقة لعبة league of legends

تعذر دخول هذا الحساب من هذه المنطقة قد تواجه مشكلة في تسجيل الدخول اللعبة من دول عدة ومنها الهند واليمن لكي تحل هذا المشكلة في تسجيل الدخول للعبة league of legends. كل ما هو عليك استخدام تطبيق في بي أن. أن كنت تستخدم الحاسوب استخدم هذا vpn لكن مدفوع لدولة سنغافورة.


لحل مشكلة "غير قادر على تسجيل الدخول بحساب من هذه المنطقة" ستجد قد كتب افضل تطبيقات في بي أن هنا يمكنك الاختيار أو استخدم تطبيق يدعم دولة مثل سنغافورة وأنصحك بها.


بعد أخيار الدول قم بغلق اللعبة وفتحاه من جديد لا مشكلة في الدخول أو التسجيل في الحسابات التي تعدر الدخول بها. قم بسجيل الدخول عبر جوجل - فسبوك - ابل - أنشاء حساب جديد على اللعبة.


بعد دخولك ستتمكن من اللعبة ولكن قم باختيار السيرفر الأقرب لدولتك الأصلية فمثال أنا قمت باختيار الشرق الأوسط بدل أسيا فهي اقرب لليمن. يمكنك بعد الدخول الأول من دولة سنغافورا عبر الـ VPN ونجاح التسجيل ولا يأتي معك شعار "تعذر دخول هذا الحساب من هذه المنطقة".


ستتمكن الأن من الدخول من المنطقة التي تسكن فيها بدون مشاكل ستوقف الـ في بي أن وتلعب بدون مشاكل. عند الدخول مرة أخرة ستجد مثل الصورة التي في الأعلى اضغط على دخول وستعمل بدون أي خطأ.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/