أخر المواضيع

ألعاب حربية سفن بحرية للجوال اندرويد ايفون

لعبة حرب السفن العملاقة ألعاب حرب السفن والطائرات ألعاب حرب السفن الاستراتيجية

لعبة حرب السفن العملاقة ألعاب حرب السفن والطائرات ألعاب حرب السفن الاستراتيجية
ألعاب حربية سفن بحرية للجوال اندرويد ايفون

ألعاب سفن وغواصات حربية مذهلة يمكنك اطلاق الصواريخ الجوية والبحرية من مختلف السفن أو الغواصات في هذا الموضوع ستجد اربع ألعاب سفن حربية للجوال يمكنك تنزيل منها اثنتان لنظام IOS واربع للاندرويد وكل لعبة لها خصائصها ومميزاتها.

معركة السفن الحربية: Naval Blitz:

معركة السفن الحربية: Naval Blitz
معركة السفن الحربية: Naval Blitz

العاب حرب السفن والطائرات معركة السفن الحربية هي واحدة من التطبيق معركة الأسطوري، لعبة محاكاة السفينة المحمول حول معركة 1942 والحرب البحرية، والمعارك الاستراتيجية البحرية على الأنترنت أو غير متصل.

انتقل السفن الفريدة الخاصة بك التي تستخدم في WW1 و WW2 تحسين على السفينة الخاصة بك، وزيادة النقاط الصحية، وسرعة المحرك والانعطافات.

تخصيص جيش البحرية مع علم بلدك احصل على مكافآت يومية، ورتب مهاراتك وخصائص السفينة تصبح إله الحرب ورعد الحرب مع سفينة حربية الحرفية، معركة مع العدو للحرب والنظام في محاولة لمداهمة مع طائرة العدو المدفعية وأجنحة طائرة.

اندرويد

ايفون ايباد.

سفن حربية المحيط الهادئ: Naval PvP:

سفن حربية المحيط الهادئ Naval PvP
سفن حربية المحيط الهادئ Naval PvP

استهداف وإطلاق طوربيدات وقذائف في اشتباكات بحرية عنيفة استدعاء الطاقم الخاص بك، وتجهيز السفن الحربية الخاصة بك، والهجوم في جميع أنحاء البحار السبعة.

تقنيات وأساليب متقدمة من السفن الحربية في لعبة الحروب البحرية الحديثة الكثير من الأسلحة البحرية القاتلة والذخيرة والسفن الحربية القتالية البحرية حتى اطلاق النار على عدوك مع موجة من القذائف والطوربيدات مثل تسونامي في فريق كبير مقابل وضع الفريق.


عالم الغواصات: Navy PvP:

عالم الغواصات Navy PvP
عالم الغواصات Navy PvP

الغوص في أعماق البحار مع الحرب البحرية على الأنترنت مجانا عالم الغواصات يكون كابتن غواصة حقيقية في القتال التكتيكي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في دينامية تحت الماء لعبة الحرب PvP لاعب ضد لاعب.

جمع من الاتحاد السوفياتي وروسيا والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وغيرها لرفع أسطول حربي ترقية الدروع والسرعة وقوة النيران من الغواصة.

الحصول على أفضل الأسلحة التكتيكية، ومناسبة لمعارك بحرية مختلفة وتصبح مقاتلة البحرية بطل محاكاة تحت الماء

حروب حديثة: Sea Battle Online:

حروب حديثة: Sea Battle Online
حروب حديثة: Sea Battle Online

أسطول كامل اختر سفينتك الحربية من بين أكثر من 30 طرازا متاحا، وفقا للرسومات والخصائص الحقيقية السفن والغواصات والطائرات القائمة على الناقل من بلدان مختلفة تحت قيادتكم، ولكل منها اللعب الخاصة بها متميزة.

أنت المسؤول تخصيص سفينة حربية مع أسلحة مختلفة: الصواريخ والبنادق وقاذفات القنابل اليدوية، وأنابيب الطوربيد - أكثر من 200 نوع من الأسلحة تنتظر أوامرك.

جميلة وواقعية رسومات من الدرجة الأولى على الاندرويد مع نماذج السفينة مفصلة والآثار - والأمثل لمجموعة واسعة من الأجهزة.

المتعة لا تتوقف أبدا المشاركة في البطولات الأسبوعية مع جوائز في اللعبة.

أندرويد

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -