تنزيل لعبة Sausage Man للكمبيوتر رجل النقانق

عبدالرحمن فكري 7/12/2021 08:57:00 م 11/13/2021 01:46:33 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل لعبة Sausage Man للكمبيوتر يمكن هذا فقط عبر طريقة واحدة لعبة ببجي نقانق أو رجل النقانق كما يسميها البعض هي لعبة جديدة اكتسحت حُب الأعبين تحميل
-A A +A
تنزيل لعبة Sausage Man للكمبيوتر رجل النقانق
تنزيل لعبة Sausage Man للكمبيوتر رجل النقانق 


تنزيل لعبة Sausage Man للكمبيوتر يمكن هذا فقط عبر طريقة واحدة وهي تحميل محاكي يمكن من هنا البحث يمكنك مشاهدة عدد من المحاكيات ولكن أنا افضل لك عن تجربة شخصية ويدعم العربية ولكن لا تجعلها عربي عند تسجيل وتحميل وتثبيت اللعبة لكي لا يفشل.


وسوف يستهلك طاقة الجاهز باقل ما يمكن هو memuplay.


لعبة ببجي نقانق أو رجل النقانق كما يسميها البعض هي لعبة جديدة اكتسحت حُب الأعبين بسبب الرسومات والمميزات الجديدة بها ولدي لت تتشابه كثيرًا مع مثلها ، كما تم إصدار اللعبة للجوال.


الشركة المالكة للعبة هي xd ولها موقع رسمي https://xd.com ويوجد به عدد من الألعاب المختلفة.


حجم العبة 100 ميجا بايت بعد فتح اللعبة سيتم تحميل الملفات المتبقية ولتي تبلغ 900 ميجا، أي مجموع تحميل العبة الكلي هو 1 جيجا بايت تقريبًا.


تنزيل لعبة Sausage Man للكمبيوتر:

تحميل لعبة رجل السجق : أول الخطوات الذي ستعمل عليها هي تنزيل أداة لتحميل المحاكي من موقع https://www.memuplay.com/ar/ ثم نقوم بتشغيلها تابع الشرح بالصور.




بعد انتهاء تحميل المحاكي سيقوم بتنصيب ثم قم بضغط على Finish وسيتم فتح المحاكي MEmu وتابع كيف نقوم تنزيل لعبة Sausage Man على المحاكي memuplay.















بعد الانتهاء من تحميل اللعبة من السوق وتثبيتها ستقوم بتثبيت الملفات 900 ميجا المتبقية ولا تقم أبذًا بغلق اللعبة وهي تتحمل فقد تواجه مشكلة في فتحها ومواصلة تحميل اللعبة أن حدث هذا قم بالإلغاء التثبت وحملها مرة أخرى.


ولان بعد انتهاء كل شيء اصبحه اللعبة Sausage Man موجودة على الكمبيوتر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/