برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد والايفون الايباد 2D

عبدالرحمن فكري 7/01/2021 04:34:00 م 8/15/2021 06:27:26 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد أو الايفون افضل برنامج لصناعة الرسوم المتحركة من الجوال هو FlipaClip فهو مجاني ويستخدم من قبل الكثير من مشاهير
-A A +A

تحميل تطبيق رسوم متحركة برنامج لعمل فيديو رسوم متحركة برنامج لعمل شخصيات كرتونية متحركة


برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد والايفون 2D
برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد والايفون الايباد 2D

برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد أو الايفون افضل برنامج لصناعة الرسوم المتحركة من الجوال. هو FlipaClip فهو مجاني ويستخدم من قبل الكثير من مشاهير التواصل الاجتماعي الذين ينشون محتوي فريد بهم عبر الفيديو مثل تيك توك أو اليوتيوب.


لكي تكون محترف تصميم رسوم متحركة بهذا التطبيق سيساعدك الايباد والقلم لكي تبدع وتكون محترف أما عبر الجوال قد تواجه صعوبة في رسم تفاصيل الشخصيات الكرتونية.


تصميم رسوم متحركة بالاندرويد كيف تتم صناعة الرسوم المتحركة. عبر FlipaClip تتم عبر أدوات ومن اهمأها قلم حبري وقلم خشبي وقلم تحديد وريشة يمكنك التحكم بلون وحجم الخط. عبر الضغط على الدائرة البيضاء وتحريكها إلى الأعلى لتكبير - التصغير إلى الأسفل.


ستساعدك الطبقات لكي تعرف أين كانت الرسمة السابقة وتقوم بعمل الحركة التالية بشكل اسهل. عبر تضليل السابقة وتطبيق الحركة التالية بشكل متناسق ، إضافة مقطع صوتي.


الخلفيات الجاهزة أو إضافة خلفية صور - فيديو أي ستجلب أي صورة وجعلها خلفية في المقطع الأول من المشهد الرسومي.


ممحاة توفر لك خصائص مميزة منها جعل اطراف المسح متدرجة اللون. القص يمكنك أن تقص أي شيء قم بعملة ونسخة وتحريكه.


تعبية الألوان باستطاعتك تغير أي لون - تعبية الفراغ المحدد بلون مختلف كما تريد. الكتابة يدعم بالتأكيد اللغات المختلفة ومنها العربية والإنجليزية.


استخراج الفيديو بدقة تصل إلى 1080 MP4 - GIF كما يدعم نسبت الطول والعرض لكل من اليوتيوب - الانستجرام - التيك توك - فيسبوك وغيرة.


ستجد شروحات كثيرة على التطبيق لفهمه وتعلم اكثر عن تصميم رسوم متحركة بالاندرويد والايفون.


تحميل تطبيق صنع الرسوم المتحركة للاندرويد او الايفون.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/