متطلبات تشغيل ويندوز 11

عبدالرحمن فكري 6/19/2021 02:38:00 م 7/23/2022 09:48:33 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: متطلبات تشغيل ويندوز 11، يمكن رؤية أن حجم ملف الإعداد غيغابايت وبالنظر إلى أن النسخة المسربة لا تحتوي على جميع الميزات، يمكن
-A A +A
متطلبات تشغيل ويندوز 11
متطلبات ويندوز 11

متطلبات تشغيل ويندوز 11 قد تختلف اختلاف كبير عن متطلبات ويندوز الإصدارات القديمة بشكل كبير وقد تم تطلب متطلبات تشغيل ويندوز 11 مواصفات قد لك يملكها من يستطيعون تشغيل ويندوز عشرة.

تم توفير آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز إن تي ، ويندوز 11 ، في أكتوبر 2021. بالنسبة لأي أجهزة ويندوز 10 تفي بمتطلبات نظام ويندوز 11 الجديدة ، فهي ترقية مجانية إلى سابقتها ، ويندوز 10 (2015).

إعادة تصميم قائمة ابدأ ، وإزالة "المربعات الحية" لشريط المهام لصالح لوحة "Widgets" منفصلة ، والقدرة على إنشاء مجموعات متجانبة من النوافذ التي يمكن تصغيرها واستعادتها من شريط المهام كمجموعة ، وألعاب جديدة ميزات مثل Auto HDR و DirectStorage على الأجهزة المتوافقة هي جميع ميزات ويندوز 11 التي تأثرت بإلغاء Windows 10x. مثل سابقه ، ويندوز 10 ، تم استبدال إنترنت إكسبلورر كمستعرض ويب افتراضي بواسطة Microsoft Edge المستند إلى Chromium ، وتم دمج مايكروسوفت تيمز في ويندوز شل.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت مايكروسوفت عن خطط لدعم تطبيقات أندرويدعلى ويندوز 11 وتوفير حرية إضافية للبرامج التي يمكن بيعها عبر متجر مايكروسوفت (بما في ذلك شراكة مع أمازون لإتاحة متجر التطبيقات الخاص بها للوظيفة).

تمت زيادة متطلبات النظام لنظام التشغيل ويندوز 11 مقارنةً بنظام التشغيل ويندوز 10 لأسباب أمنية. مع بعض الاستثناءات الطفيفة ، تدعم مايكروسوفت رسميًا فقط نظام التشغيل على الأجهزة المزودة بوحدة معالجة مركزية Intel Core من الجيل الثامن أو أحدث ، أو وحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen القائمة على معمارية Zen + المصغرة أو الأحدث ، أو نظام Qualcomm Snapdragon 850 ARM على الرقاقة أو أحدث . يجب أن تدعم هذه الأجهزة أيضًا التمهيد الآمن UEFI ووحدة النظام الأساسي الموثوق (TPM) 2.0 وتمكينهما. (على الرغم من أن مايكروسوفت قد تقدم استثناءات لمتطلبات TPM 2.0 لمصنعي المعدات الأصلية). على الرغم من أنه يمكن تثبيت نظام التشغيل على وحدات المعالجة المركزية غير المدعومة ، إلا أن مايكروسوفت لا تعد بأن التحديثات ستكون متاحة. تم تعطيل دعم ويندوز 11 للأجهزة التي تستخدم برامج BIOS الثابتة ووحدات المعالجة المركزية 32 بت x86.

تم تقديم استجابة مختلطة لنظام التشغيل ويندوز 11. حظيت متطلبات تشغيل ويندوز 11 أكثر صرامة لنظام التشغيل بمعظم اهتمام ما قبل الإصدار ، جنبًا إلى جنب مع المناقشات حول ما إذا كانت هذه المتطلبات تهدف حقًا إلى زيادة أمان Windows أم أنها مجرد خدعة لحث المستخدمين على الترقية إلى أحدث الأجهزة والمخاوف بشأن تأثير التغييرات على النفايات الإلكترونية. عندما تم إصداره لأول مرة ، حصل على جوائز تقديرية لإدارة النوافذ المحسنة ، والتصميم الجرافيكي ، والتركيز الأمني ​​، ولكن أيضًا انتقادات لعدد من التغييرات على واجهة المستخدم التي كان يُنظر إليها على أنها أسوأ من سابقتها.

في مايو 2022 ، حصل ويندوز 11 على حصة سوقية تبلغ 11 بالمائة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows في الولايات المتحدة ، وكان أيضًا الإصدار الثاني الأكثر شيوعًا في بعض الدول الأخرى (بما في ذلك أوقيانوسيا / أستراليا وكل أمريكا الشمالية). ومع ذلك ، على الصعيد العالمي ، لا يزال ويندوز 11 يحتل المرتبة الثالثة (وفي بعض البلدان ، الرابع) بعد ويندوز 7 ، بعيدًا عن ويندوز 10 ، الذي يمتلك حصة سوقية تبلغ 77 بالمائة في الولايات المتحدة. يتم تثبيت ويندوز 11 على 2.6 بالمائة من أجهزة الكمبيوتر عبر جميع الأنظمة الأساسية.

اللغات المدعومة 39 لغة من بينها  العربية (المملكة العربية السعودية) في ما يلي ما هي متطلبات ويندوز 11.

متطلبات تشغيل ويندوز 11 الحد الأدنى:

  • وحدة المعالجة المركزية (64 بت): 1 جيجا هرتز أو أسرع مع نواتين أو أكثر على معالج 64 بت متوافق أو نظام على شريحة (SoC).
  • ذاكرة الوصول العشوائية: 4 جيجا بايت رام.
  • بطاقة رسومات: متوافقة مع DirectX 12 / WDDM 2.x.
  • دقة الشاشة: 9 بوصة بدقة عالية (720 بكسل) 8 بت لكل قناة لون.
  • تخزين: 64 جيجا بايت أو جهاز تخزين أكبر.
  • برنامج النظام الثابت: UEFI، قادر على التمهيد الآمن
  • TPM: الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (TPM) الإصدار 2.0.
  • ملاحظة: يتطلب اتصال الإنترنت وحساب Microsoft إصدار Windows 11 Home اتصالاً بالإنترنت وحساب Microsoft.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/