حل مشكلة حظرت خدمة Play الحماية التثبيت عند التقديم في متجر سامسونج

عبدالرحمن فكري 6/17/2021 09:28:00 ص 2/16/2024 08:00:53 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: حل مشكلة لم تتعرف "Play الحماية" على المطور هذا التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيقات التي يقدّمها مطوّرون غير معروفون يمكن أن تكون غير آمنة أحيانًا
-A A +A

حل مشكلة حظرت خدمة Play الحماية التثبيت
حل مشكلة حظرت خدمة Play الحماية التثبيت 

حل مشكلة حظرت خدمة Play الحماية التثبيت إشعار يحتوي على الرسالة عند تثبيت التطبيق أو اللعبة في جهازك تقول:

لم تتعرف "Play الحماية" على المطور هذا التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيقات التي يقدّمها مطوّرون غير معروفون يمكن أن تكون غير آمنة أحيانًا.

لنحدث أولًا للمستخدم مستخدم العادي وواجهتك هذا المشكلة فاعلم أن التطبيق لم يتم تقديمة لجوجل بلاي لعدة أسباب وهي:

  • عدم توفر المال من مطور التطبيق أو اللعبة لنشر ما تم صنعة فحساب مطورين جوجل بلاي هو 25 دولار.
  • التطبيق لم يتم تقديمة لجوجل بلاي بعد حتي وان كان المطور يملك حساب.
  • في حالات نادرة يحتوي التطبيق على انتهاك خطير وهنا عليك بالاحتراس ولكن فحص التطبيق التي تقوم به عند التثبيت يقوم بعمل مسح ويظهر أن كانت هناك مشكلة أو آمن.
نقول للمستخدم العادي لا يوجد قلق فهذا فقط تنبيه امني من جوجل بعدم تسجيل التطبيق في المنصة جوجل بلاي ستضغط على تثبيت عل أي حال في حالات نادرة لا تقم بثبيت من مواقع غير معروفة وغير موثوقة.

ثانيًا المطورين كيف يتم حل هذه المشكلة حظرت خدمة Play الحماية التثبيت:

كل مصمم ومطور تطبيقات والألعاب يستهدف نظام تشغيل أندرويد علية بأنشاء Google Play Console في متجر جوجل بلاي ثم بعد استخراج التطبيق بصيغة apk يقوم برفع التطبيق في Google Play Console حتي وان قوبلت بالرفض.

لكي يتم إخفاء أو حذف هذا التنويه "حظرت خدمة Play الحماية التثبيت" عليك برفع التطبيق أولًا في Google Play ثُم تقديمة إلى المتاجر حتي لو كانت في حالة المراجعة في المتجر التطبيقات جوجل الأخرى مثل متجر جلاكسي سامسونج وغيرة.

حتي وان تم رفض التطبيق أو اللعبة سيذهب التنويه عند التثبيت بعد الرفع وطرح التطبيق، لكن عند تحديث التطبيق إلى إصدار مختلف مثل الإصدار المطروح في جوجل بلاي هو 1.0.0 وتقوم بأنشاء إصدار تحديث جديد بإصدار 1.1.1 عليك أيضًا طرحة بجوجل بلاي قبل أن يتم أرساله إلى متجر سامسونج أو غيرة فهو أيضًا سيظهر تنويه "حظرت خدمة Play الحماية التثبيت".

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/