القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صدور لعبة The Lord of the Rings: Gollum أنظمة التشغيل الأساسية

موعد صدور لعبة The Lord of the Rings: Gollum أنظمة التشغيل الأساسية
موعد صدور لعبة The Lord of the Rings: Gollum أنظمة التشغيل الأساسية
 

The Lord of the Rings: Gollum هي لعبة مغامرات حركة قادمة تم تطويرها بمساعدة استخدام Daedalic Entertainment وتم نشرها بشكل مشترك بمساعدة استخدام Daedalic Entertainment و Nacon.


إنه يقوم بشكل أساسي على The Lord of the Rings. من المقرر إطلاق اللعبة في أنظمة تشغيل ومكرسوفت ويندوز و  و بلايستيشن 4 - 5  و  نينتندو سويتش و اكس بوكس ون | وسريس اكس | اس ، في عام 2022.


تم الإعلان عن اللعبة من قبل شركة Daedalic Entertainment في مارس 2019 من أجل unharness في عام 2021 مع إعلان اتفاقية Nacon ، تم تأجيل العمل إلى عام 2022.


تفاصيل اللعبة:

بينما كان مهمًا للقصة بواسطة J.R.R. تولكين ، لم يتم إخبار العديد من مكونات مهمة Gollum جيدًا حتى الآن.


داخل لعبة Lord of the Rings: Gollum ، يمكنك التعرف على هذه القصة من وقته كعبد تحت برج الظلام إلى عصاه مع الجان ميركوود.


استخدم التخفي والرشاقة والبراعة للبقاء على قيد الحياة والتغلب على ما ينتظرك تسلق ، واقفز ، واصطدم ببئرك بعيدًا عن الأخطار أو في الأماكن المفيدة.


في حين أن Gollum لن يكون مقاتلًا ، فليس مثله أن يغتال عدوًا مهملاً بمجرد أن يقدم الاحتمال نفسه - أو التخلص منه بطرق فنية وشريرة مضافة.


القرارات التي تتخذها وكذلك الوسائل التي تلعبها لها تأثير فوري على شخصية غولوم مضطرب دائمًا بين الجانبين اللذين يجسدهما غولوم و smeagol.


الأمر متروك لك لاختيار ما إذا كان الجانب المظلم من Gollum سيتولى أم لا أو عليك أن تقرر.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات