هل يوجد برنامج تخزين النت من الواي فاي الي البيانات الحقيقة

عبدالرحمن فكري 5/22/2021 05:37:00 م 5/22/2021 05:37:39 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كنت أشاهد فيديوهات على التيك توك ووجدت احد الفيديوهات يتحدث عن برنامج تخزين النت من الواي فاي الي البيانات وابتسمت بسبب معرفتي وتأكيدي انه لا تعمل هذا
-A A +A
هل يوجد برنامج تخزين النت من الواي فاي الي البيانات الحقيقة
هل يوجد برنامج تخزين النت من الواي فاي الي البيانات الحقيقة 


كنت أشاهد فيديوهات على التيك توك ووجدت احد الفيديوهات يتحدث عن برنامج تخزين النت من الواي فاي الي البيانات وابتسمت بسبب معرفتي وتأكيدي انه لا تعمل هذا الطريقة فهي خرافة من خرافات الأنترنت المجاني. 


قبل كل شيء فكر هل الأنترنت يتخزن اذا قلت نعم سأقول لك كيف سيتخزن توجد مليارات من الصفحات على الإنترنت وملايين المواقع والمدونات كيف سيكون هذا كلة في جهازك ستقول لا سيتحمل على شريحة الاتصال عبر بيانات الهاتف أخي الكريم هي مش على كيف أي تطبيق يقوم برفع باقة الأنترنت من الواي فاي الى بيانات الهاتف .


فهذه الطريقة غير ممكنة بتاتًا كيف ترفع أنترنت إلى شريحة اتصال غريب ، لا توجد أي خدمة من شركات الاتصالات المحمول في العالم تسمح بهذا فكل ما يوجد عبر القنوات والمواقع عن طريقة " تخزين النت من الوأي فأي الي البيانات" طلها كدب في كدب لا تسمح لاحد باستخدامك كمنتج.


الأنترنت بشكل عام عبارة عن مواقع تملك سيرفرات بدول أنت عند دخولك الأنترنت تقوم بدخول بشبكة جوية وأرضية وبحرية من الكابلات حتي توصل إلى سيرفر مثل اليوتيوب الفيسبوك الخ... وهنا لا يمكنك الاحتفاظ بهذا المحتوي الضخم لاستخدامه في وقت لا أو رفعه إلى بيانات الهاتف للاستفادة منة في وقت لاحق.


عندما تشاهد شخص يشرح طريقة تخزين النت من الواي فاي الي البيانات هو يملك باقة في كل من الوأي فأي وبيانات الهاتف ويقوم بخداعك حتي ستجد البعض من منهم يملك أنترنت بطئ على شريحة الاتصال ويقول لك الأنترنت المخزن لن يعمل على اليوتيوب يستخدم هذه العبارة لتظليل فقط ويتم خداعك.


الى الان لم يتم تطوير هذه التقنية فهية تحتاج ان توافق الشركات شركة التي تحصل عليها الأنترنت الأرضي و شركة شريحة الاتصال وكذلك تحتاج ربط في البنية التحتية هذا كلة قد يكون في المستقبل أو لا يكون فهي طريقة غير ممكنة في الوقت القريب.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/