أخر المواضيع

هل موقع ai.marketing نصاب أم صادق

هل موقع ai.marketing نصاب أم صادق
هل موقع ai.marketing نصاب أم صادق

أي موقع جديد احترس منة ولا تقم بالمغامرة أو إيداع الأموال وخاصة أن كانت نقود تحتاجه فيمكنك الربح من طرق أخرى في السابق قمة بعمل فيديو عن موقع جديد سيقوم بقلب الطاولة على الجميع وهذا الموقع ai.marketing أنا أراي من موجهة نظري هو أيضًا سيقوم بالمثل فهم يعودون بأفكار جديدة فقط وفي الغالب يكنون نفس الأشخاص الذين يدورون المواقع النصابة.


هذا احد المعلقين في إضافة لكشف المواقع المحتالة ومراجعتها يقول" تقدم AI Marketing لتجديد رصيدها الإعلاني ، ثم تطلق الآلة حملة إعلانية على خدمات مثل Google Ad-Words و Yandex Direct ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. ويحقق دخلًا يصل إلى 30٪ شهريًا".


ويضيف : "ماذا لو لم يتم إنفاق أموال التسويق بالذكاء الاصطناعي الواردة على الإعلان على الإطلاق ، ولكن يتم إضافتها إلى أولئك الذين أتوا في وقت سابق وتم تخصيصها ببساطة؟ إذا لم تكن هذه عملية احتيال ، فلماذا يخفي المؤسسون وجوههم وأسمائهم؟ هناك دليل على الإنترنت على أن التسويق بالذكاء الاصطناعي تم تنظيمه من قبل نفس الأشخاص الذين شاركوا في مشروع احتيال"


العملية هي عملية نصب حتي وان تم الكشف عن المسؤولين عن هذا الموقع كما حدت في موقع تبادل او مشاركة الأرباح من مشاهة الإعلانات والمالك والشريك في العملية الاحتيالية هو عدي نارا عبر موقع mypayingcryptoads.


وأيضًا الموقع جديد أي لم يكن له سنة أن كان له من سنتين إلى 4 سنين هنا ستقول موقع صادق أن لم يواجه المستخدمون عملية احتيالية مثل ما حدث في المغرب بعض المستخدمون لم يستطيعوا سحب الأرباح من المغرب بسبب الموقع الجغرافي.


هذا يدل على عملية النصب كيف هذا يقومون بنهب مثل 1000 شخص وتقيد سحب الأرباح ويمكنون 100 شخص من سحب الأرباح وهي بالأساس تكون أموال الـ1000 نفسهم وهنا يقمون بتوليد أشخاص صادقين يقومون بالسحب وهم على نياتهم أو قد يكون البغض متفق مع الموقع.


في النهاية لا تعدمي على مثل هذه المواقع حاول البحث قبل الشروع في المغامرة المالية في موقع غير معروف بل وحتي الدومين ai.marketing يصعب إيجاد له عنوان وتفاصيل الدومين.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -