أخر المواضيع

تحميل لعبة مستوحى من باور رينجرز بست مورفس للموبايل Legacy Wars

تنزيل لعبة قتالية شخص بشخص

تنزيل لعبة قتالية شخص بشخص
تنزيل لعبة قتالية شخص بشخص

Power Rangers: Legacy Wars هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد من ابتكار مطور ألعاب nWay ومقره سان فرانسيسكو مع شخصيات من الفيلم والبرامج التلفزيونية "Power rangers beast mophear" ظهرت اللعبة على أبل استور ومتجر جوجل بلاي تم تنزيل اللعبة أكثر من 50 مليون مرة.


ستجد اللعبة تستحق أن تنافس العاب الحاسوب القتالية التي من نوع 2D فهي تملك رسومات جيدة وتحاكي الحركات الحقيقية بشكل رائع.


حيث تتولى التحكم في كل من Power Rangers الأسطوري ، ريتا ريبولسا ساحرة الفضاء الشريرة تدمر الفوضى مرة أخرى حيث تصيب "شبكة مورفين" بفيروس يخلق الكثير من الوحوش الافتراضية ونسخ باور رينجرز الشريرة على طول الطريق.


عند تحريك أصبعك من اليسار إلى اليمين يجعلك تحرك شخصيتك ، ولكن من أجل شن حركات هجومية ، ستحتاج إلى النقر على مهارات مختلفة تظهر بشكل تلقائي ومتتالي بزاوية الشاشة في الأسفل ، لكن احترس ، لأن استخدام هذه الحركات الماهرة يستهلك جزءًا من نقاط الحياة لديك.


هدفك هو محاربة ودحر كل هذه المخلوقات البغيضة تعتبر طريقة اللعب في ower Rangers: Legacy Wars أصلية ومتكيفة بشكل جيد للغاية مع أجهزة الشاشات التي تعمل باللمس.


بهذه الطريقة ، سوف تحتاج إلى مراقبة مستويات قوتك عن كثب أثناء اللعب لأن باور رينجرز الخاص بك يعيد الشحن فقط أثناء التنقل.


عن الفوز على العدو تربح القتال وتزيد قوة اللاعب من المهارات الشخصية ومتويات القوة والهم من كل هذا باستطاعتك الوصول إلى Power Rangers لاضافتها الى المجموعة الخاصة بك.


في المجموع ، سيكون لديك أكثر من 40 باور رينجرز مختلف للاختيار من بينها ، كل منها من تجسيدات الأفلام والبرامج التلفزيونية الخاصة به.


لطالما كان القتال 1 ضد 1 طريقة رائعة للاعبين للاستمتاع مع أصدقائهم أو في حالة البطولات الضخمة ، طريقة تجعل الناس يشعرون بالجنون لمشاهدة المباريات المثيرة ولكن بغض النظر عن مكان إقامة المباراة ، فإن الشيء المهم الوحيد هو من يأتي في المقدمة.


تحميل اللعبة للأندرويد وكذلك للأيفون.


عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -