أخر المواضيع

تحميل ماين كرافت التعليمية للاندرويد للايباد للكمبيوتر ماك ويندوز

Minecraft: Education Edition تنزيل مجانا

تحميل ماين كرافت التعليمية للاندرويد للايباد للكمبيوتر ماك ويندوز
تحميل ماين كرافت التعليمية للاندرويد للايباد للكمبيوتر ماك ويندوز

تعلم مفاهيم الترميز الأساسية لجمع قريتين معا في درس ساعة من التعليمات البرمجية لهذا العام ، وهو متاح كعرض مجاني في Minecraft: Education Edition ، من السهل البدء في الكتل أو الترميز المستند إلى النص مع Python.


ماين كرافت: الإصدار التعليمي متاح لمعالجة أجهزة Chromebook  وأنظمة تشغيل الأيباد - ماك - ويندوز ، لدعم المعلمين وإشراك المتعلمين أثناء العودة إلى المدرسة للاندرويد يوجد تطبيق غير رسمي.


ابدأ أو واصل رحلتك العلمية مع مجموعة من المناهج الدراسية التي تزيد عن 150 ساعة من الدروس المتوائمة مع CSTA وSTE ابدأ مع الموارد والتدريب اليوم.


استكشف الموارد للتعلم عن بعد باستخدام ماين كرافت التعليمية لمساعدة المعلمين والطلاب على البقاء على اتصال بالفصول الدراسية ، بما في ذلك الدروس والمناهج الدراسية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والتحديات الإبداعية القائمة على المشاريع.


منصة تعليمية قائمة على الألعاب تعزز الإبداع والتعاون وحل المشكلات في بيئة رقمية غامرة ، يستخدم اختصاصيو التوعية في أكثر من 115 دولة ماين كرافت الإصدار التعليمي عبر المناهج الدراسية.


التعلم الغامر:

من خلال الدروس القائمة على المشاريع ، يبني الطلاب مهارات القرن الحادي والعشرين الهامة مثل التعاون وحل المشكلات الإبداعية والمواطنة الرقمية.


التعلم الغامر هو أسلوب يستخدم بيئة اصطناعية أو محاكاة يمكن من خلالها للمتعلمين أن يصبحوا منغمسين تمامًا في عملية التعلم ، ويتيح التعلم الغامر للمتعلمين التحكم في النتائج من خلال ربطهم بالخبرات الحقيقية، ولكن في بيئة أكثر أمناً.


صديقة للفصل الدراسي:

تعمل مجموعة من البرامج التعليمية وميزات اللعبة على إضفاء الحيوية على الموضوعات في ماينكرافت : الإصدار التعليمي وتدعم المعلمين في إدارة الفصل الدراسي والتقييم التكويني.


الإبداع والابتكار:

من علوم الكمبيوتر إلى الواقع المختلط ، يوفر ماينكرافت التعليمية فرصًا لا نهاية لها للاستكشاف ورواية القصص والتعلم الرقمي.


ماين كرافت مدرستي تنزيل:

يمكنك تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي أو قم بتحميلة من الأسفل لكن للأندرويد لا يوجد بشكل رسمي أو مدعوم لكن قد يسهل عليك هذا:



عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -