قريبًا تحميل لعبة Rocket League Sideswipe للجوال التفاصيل والموعد

عبدالرحمن فكري 3/25/2021 01:18:00 م 4/18/2021 01:21:58 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: إعلان عن لعبة روكيت ليق سائدسوإب للموبايل للأندرويد والايفون في Rocket League Sideswipe يتحدون المستخدمين من منظور 2D لكن برسومات 3D جيدة في مباريات
-A A +A

 إعلان عن لعبة روكيت ليق سائدسوإب للموبايل للأندرويد والايفون 

قريبًا تحميل لعبة Rocket League Sideswipe للجوال التفاصيل
قريبًا تحميل لعبة Rocket League Sideswipe للجوال التفاصيل

تم الإعلان عبر الموقع الرسمي rocketleague في 24 مارس وتم ترويج الإعلان المرئي عن اللعبة في 25‏/03‏/2021 عبر فيديو في اليوتيوب للعبة ما يسهم في تطويرها للهواتف المحمولة الذكية وقد كانت في السابق للحواسيب وأجهزة اللعاب الفيديو المنزلية فقط.


في لفتة جيدة لمحبين العاب السيارات في الملعب روكيت ليق سيتم إصدارها قريبًا كما صرحة rocketleague "نحن نقوم بعمل شاق على هذه اللعبة ليتمكن من تشغيلها على نظامين التشغيل iOS و Android ولتي تنطبق على اللعب التنافسي لـ Rocket League".


في Rocket League Sideswipe يتحدون المستخدمين من منظور 2D لكن برسومات 3D جيدة في مباريات واحد ضد واحد أو اثنان ضد اثنان وستكون مدة المباراة دقيقتان بإمكانك العب عبر الأنترنت اولاين مع الأصدقاء أو غيرهم.



ستتمكن التحكم بها بسهولة إن كنت لاعب متمرس سابق في روكيت ليق أو مبتدأ ، كما يوجد دوري لتنافس على المراتب ، وباستطاعتك تزين وتخصيص المركبات الخاصة بك.


موعد اطلاق Rocket League Sideswipe للجوال:

سيتم إصدارها عالميًا في عام 2021 وسوف تكون مجانية لأجهزة الجوال للأندرويد والأيفون ، وكما تم إصدار تجريبي اختباري للأندرويد فقط لبلدين وهما أستراليا ونيوزيلندا عبر متجر جوجل بلاي.


في حال تم أطلاقها العبة سيتم إصدارها في قسم اللعاب لتحميلها.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/