كيف تفتح الملفات docx ؟

عبدالرحمن فكري 2/20/2021 03:09:00 م 2/20/2021 03:09:01 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ما هو ملف مستند DOCX؟ DOCX للهواتف أو الحواسيب أنظمة Mac 32 أو 64 بت و Linux و ويندوز تحويل ملف DOCX إلى PDF تحميل برنامج لفتح ملفات docx للكمبيوتر
-A A +A

ما هو ملف مستند DOCX؟ تعلم كيفية فتح وتحويل واستخدام DOCX للهواتف أو الحواسيب أنظمة Mac و Linux و ويندوز

كيف تفتح الملفات docx ؟
كيف تفتح الملفات docx ؟

ملف docx هو يستند إلى نص قابل للتحرير الكامل وسهل الاستخدام ويمكن التحكم في حجمه تضمن شعبية ملف DOCX للمطورين الاستمرار في الإنشاء خصيصًا له.


ملف DOCX هو مستند Microsoft Word الذي يحتوي عادة على نص DOCX هو أحدث إصدار من DOC، تنسيق ملف مايكروسوفت وورد الأصلي الرسمي كلاهما يتم فتحة باستخدام Microsoft Word، على الرغم من برامج بديلة فتحها أيضا و DOCX هو تنسيق XML مريحة، مما يجعلها شعبية بشكل لا يصدق.


تم تقديم DOCX من قبل Microsoft في الألفية الجديدة كترقية من تنسيق DOC السابق على الرغم من أنه يستخدم في الغالب للتحرير والإنشاء مع النص والارتباطات التشعبية ، فإنه يحمل أيضًا وسائط أخرى مثل الصور، هذا الملف لا يزال واحدا من الأكثر استخداما ويمكن الوصول إليها من خلال العديد من البرامج.


كيف تفتح الملفات docx ؟

يتم فتح DOCX إما باستخدام Microsoft Word أو برامج بديلة من جهة خارجية مثل libreoffice.


تحميل برنامج Word للموبايل : لتحميل تطبيق Microsoft Word‏ للأندرويد الأصلي أو تطبيق أخر Word Office لنظام الأيفون.


تحميل برنامج لفتح ملفات docx للكمبيوتر: للكمبيوتر شهر مجاني الأصلي من Microsoft ، أو برنامج للكمبيوتر مجاني مفتوح المصدر للنظام تشغيل ويندوز 32 أو 64 بت أو لينكس 64 بت deb \ rpm أو ماك 64 بت.

  • قم بضغط هنا.
  • اختار نوع نطام التشغيل.


تحميل برنامج لفتح ملفات docx للكمبيوتر
تحميل برنامج لفتح ملفات docx للكمبيوتر طريقة التحميل

استخدامات ملف docx:

يُفضل للمقالات والرسائل الإخبارية والإعلانات يتم إنشاؤها باستخدام DOCX يتم استخدام DOCX لإنشاء السير الذاتية ورسائل الغلاف ، على الرغم من أنها ليست مثالية بسبب مدى سهولة تحرير DOCX ، في هذه الحالات، خذ بعين الاعتبار تنسيق ملف مختلف، خاصة بالنسبة للمستندات المهنية مثل رسائل الغلاف أو السير الذاتية ، تنسيق مثل ملف مستند PDF هو أفضل في هذا المثال لأنه من الصعب تحرير أو تغيير بطريق الخطأ.


تحويل ملف DOCX إلى PDF:

  1. فتح الملف في Microsoft Word.
  2. انقر فوق ملف أو File.
  3. انقر على حفظ باسم أو Save as.
  4. من القائمة المنسدلة، حدد نوع الملف الذي ترغب في حفظه إلى ( XPC ، HTML ، PDF إلخ...)

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/