تنزيل ببجي الجديده PUBG: New State للأندرويد والايفون تسجيل مسبق

عبدالرحمن فكري 2/28/2021 04:42:00 م 9/04/2021 04:57:42 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ببجي موبايل 2 الجديده نيو ستيت apk و ios تطور من اللعبة بعد اكثر من 3 سنوات من تحديثات مستمرة ها هي الأن تطلق اللعبة الجديدة تحت اسم PUBG: New State
-A A +A

ببجي موبايل 2 الجديده نيو ستيت apk و ios

تنزيل ببجي الجديده PUBG: New State للأندرويد والايفون تسجيل مسبق
تنزيل ببجي الجديده PUBG: New State للأندرويد والايفون تسجيل مسبق

بوبجي تطور من اللعبة بعد اكثر من 3 سنوات من تحديثات مستمرة ها هي الأن تطلق اللعبة الجديدة تحت اسم PUBG: New State التي تقول عنها الشركة سوف تكون على رسومات و جودة ومحاكات الواقع بشكل كبير وممتاز.


في اعتقادي أن كانت في نفس الجودة التي في الإعلان ستكون أول لعبة للموبايل بهذا الجرافيك القوية والمقارب لحد ماء للواقع.


في فيديو للعبة المنتظرة بفارق الصبر من اللاعبين وانا واحد منكم أريد أن أرى ما شاهدته من محاكا للواقع كما ظهر في الفيديو يقوم بفتح علبة مشروب الطاقة أو اخد الأدوية العلاجية بالإبر بالتفاصيل خاصة بالمنظور الشخص الأول ، كما سيتعرض باب السيارة لتلف ويخرج من مكانة الأصلي وستقود بدون باب هذا مذهل.


ستجد ببجي موبايل 2 يوجد بها تشابه مع ببجي ستيم التي للكمبيوتر وكذلك كولف ديوتي من مميزات ورسومات وحركة اللاعب.


كما توجد طائرة دورن مصممة بشكل جميل واكبر من ببجي العادية ولتي باستطاعتك بها التجسس على الأعداء وانزال المواد عليهم وإرباكهم ، وكذلك وجود مركبة شبيها بصميم سيارات فيراري وسوف تحصل على الشكل أن قمت بتحميلها حال توفرها بتسجيل المسبق.


كما يظهر في الإعلان الأبنية التي نلاحظ بانها شكل افضل من السابق وحركة اللاعب تغيرت إلى الأفضل من سابقها ، والانفجارات ستجدها محاكا بشكل رائع ويتوفر بها مثل جدار حماية معدني شبيه كولف ديوتي موبايل.


وفي مقطع مذهل سترى قنابل تسقط من السماء بشكل واقعي وليس متخفي مثل السابق انه امر يجعلك تستمتع باللعب.


في عالم من سنة 2051 تدور أحداث القصة في هذا السنة ومن المتوقع أن تكون اكثر تطورًا في الأسلحة و المواد المتوفرة على الخريطة والمركبات ذات المظهر المحسن والمتطور.


موعد إصدار PUBG: New State:

لم تصفح ببجي عن تاريخ مُعين لكن أفصحت عن السنة التي ستصدر بها وهي 2021 يمكن التسجيل المسبق من الموقع الرسمي ببجي نيو ستيت او PUBG: New State للأندرويد او للأيفون ستجده في الموقع الرسمي ولكن حالين متوقف وستصدر قريبًا لتسجيل بها.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/