تحميل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للاندرويد للأيفون الأصلي

عبدالرحمن فكري 2/19/2021 06:41:00 ص 5/14/2021 04:55:51 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كلوب هاوس للاندرويد في الوقت الراهن لا يوجد على هواتف تعمل بنظام الــ Android فقط تم أنشاءه لنظام آي أو إس للايفون والأيباد حاليًا ستجد تطبيق مشابه لل
-A A +A


تحميل تطبيق كلوب هاوس للأيفون وهل يوجد للاندرويد
تحميل تطبيق كلوب هاوس للأيفون وهل يوجد للاندرويد

كلوب هاوس للاندرويد في الوقت الراهن تسجيل مسبق على هواتف تعمل بنظام الــ Android فقط تم أنشاءه لنظام آي أو إس للايفون والأيباد حاليًا ستجد التطبيق على جوجل بلاي وتقوم بتسجيل المسبق والحصول علية في حال تم نشرة.


قد حص التطبيق في السعودية والأمارات والبحرين على عدد تحميلات كبير من التطبيقات المجانية على سوق ابل استور وكان في المركز الثاني وفي الكويت ومصر وقطر وسلطنة عمان قد في المركز الأول


كلوب هاوس ماهو:

هو تطبيق ينشى غرف دردشة خاصة ويملك مميزات مثل راديو TalkBack وإقامة المؤتمرات عبر الدعوات الصوتية وحفلة منزلية ، هو تطبيق اجتماعية على أساس دردشة صوتية فقط يمكن للمستخدمين الاستماع إلى المحادثات والمقابلات والمناقشات بين الأشخاص المثيرين للاهتمام حول مواضيع مختلفة إنه يشبه بودكاست ولكن العيش مع طبقة إضافية من الانفراد.


كلوب هاوس استخدامه فقط عبر دعوة من احد كبار المستخدمين قد يكون أنسان دو مستوي عالي في البلد أو يكون عالم أو شاعر أو مشهور أو فنان الخ... قد يتيح التطبيق التسجيل للكل في القريب ويتيح لك استخدامه مثل أي تطبيق يتيح الدردشة الصوتية.


عند الانضمام، يمكنك تحديد المواضيع التي تهمك، مثل التكنولوجيا، والكتب، والأعمال التجارية أو الصحة ، كلما أعطيت التطبيق المزيد من المعلومات حول اهتماماتك ، كلما كان التطبيق سيوصي بمتابعة أو الانضمام إلى المزيد من غرف المحادثة والأفراد.


غرفة المحادثة هي تماما مثل مؤتمر التلفون ، ولكن مع بعض الناس على المكالمة يتحدثون ، ومعظمهم يستمع إليها ، تماما مثل مكالمة هاتفية ، بمجرد انتهاء المحادثة ، يتم إغلاق الغرفة ، على عكس Twitch حيث تبقى مقاطع الفيديو المباشرة على المنصة ليعود إليها الأشخاص ومشاهدتها تختفي الدردشات الصوتية المباشرة في غرف المحادثة.


كيف يمكنني الحصول على دعوة النادي؟

للانضمام ، يجب على مستخدم Clubhouse الحالي إرسال دعوة من تطبيقه مما يتيح لك الوصول إلى إعداد حساب إذا كنت مدعوًا، فسترى رابطًا مُراسلًا إلى رقم هاتفك، يوجهك إلى صفحة تسجيل في التطبيق.


لا يمكن لمستخدمي النادي فقط إرسال دعوة إلى أي شخص يريد الانضمام ، ومع ذلك المستخدمين الحاليين لديهم فقط دعوتين متوفرة في البداية.


يمكنك التسجيل للحصول على حساب يدعو الأشخاص إلى محاضراتك الصوتية لكن يتطلب الانتظار والموافقة من التطبيق وقد يطول الأمر.


في منشور مدونة حديثًا ، أعلن منشئو المحتوى أن هدفهم لعام 2021 هو إكمال مرحلة بيتا للتطبيق ، حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من "فتح Clubhouse على العالم بأسره".


ما علاقة إيلون ماسك كلوب هاوس؟

كلوب هاوس موجودًا منذ مارس 2020 ، عندما تم إطلاقه من قبل رواد الأعمال في وادي السيليكون بول ديفيدسون وروهان سيث ، في مايو 2020 ، كان لديها 1500 مستخدم فقط ، وكانت قيمتها 100 مليون دولار.


ولكن هذا الأسبوع انفجر بعدد تحميلات وصل إلى 2 مليون من جميع أنحاء العالم عندما استضافه ايلون ماسك الدردشة السمعية على Clubhouse مع الرئيس التنفيذي لروبنهود فلاد Tenev.


بلغ الحدث الحد الأقصى لحدود غرفة محادثة التطبيق وتم بثه مباشرة إلى YouTube ، وقد ساعد ذلك في دفع التطبيق إلى أعلى الرسوم البيانية للشركات الناشئة وأثار التدافع للحصول على الدعوات اعتبارًا من 1 فبراير 2021 ، أصبح لدى Clubhouse اثنان مليون مستخدم.


أعلن كلوب هاوس الميزات الجديدة القادمة، مثل البقشيش، والتذاكر أو الاشتراكات، لدفع مباشرة المبدعين على التطبيق بعد أن جمعت تمويلًا جديدًا منذ إطلاقها ، تقدر قيمة Clubhouse الآن بمبلغ 1 مليار دولار ، وتعتبر شركة يونيكورن الناشئة مثل AirBnb و Uber و SpaceX.


متطلبات تشغيل للأيفون:

  • التطبيق يتطلب إيفون أو أيباد بإصدار نظام 13.0 أو اعلى.
  • حجم التطبيق 65.4 ميجا بايت.
  • اللغة الإنجليزية فقط.
  • مجاني.


يمكنك من هن تحميل للأيفون او رابط التحميل للأندرويد تسجيل مسبق كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي لتطبيق clubhouse.



شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/