تطبيق نافكس تحميل للأندرويد والأيفون وشرح طريقة التسجيل

عبدالرحمن فكري 1/20/2021 12:56:00 م 1/20/2021 12:56:03 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل نافكس Navex‏ للجوال لمتابعة المعارض الافتراضية عبر الأنترنت للموبايل يتوفر على أجهزة الاندرويد وكذلك الأيفون والأيباد المعارض التي يقدمها Navex
-A A +A

تنزيل نافكس Navex‏ للجوال لمتابعة المعارض الافتراضية عبر الأنترنت

تطبيق نافكس تحميل للأندرويد والأيفون وشرح طريقة التسجيل
تطبيق نافكس تحميل للأندرويد والأيفون وشرح طريقة التسجيل


شاهد كل المعارض الحية من حولك، ومعرفة كل شيء مرة واحدة ، استمتع بتجربة حضور المعرض من خلال التنقل في خريطته ،  كما بإمكانك إجراء عملية الشراء، وسيتم تسليم طلبك إلى أي مكان مباشرة.


شعور واقعي بحضور معرض متى وأينما كنت الحصول على التطبيق للموبايل يتوفر على أجهزة الاندرويد وكذلك الأيفون والأيباد.


المعارض التي يقدمها Navex:

سواء كان معرض خدمة أو معرض منتجات، سوف يساعدك نافكس على حضورها في وقت واحد تصفح جميع المعارض من حولك ويشعرك بتجربة زيارة حقيقية من خلال التنقل في خريطة Navex الواقعية ، والتفاعل مع كل كشك عن طريق شراء المنتجات أو تقديم طلبك.

المعارض التي يقدمها Navex
المعارض التي يقدمها Navex


طريقة التسجيل ضع اسمك ويفضل أن يكون باللغة الإنجليزية لكي لا يحدث حطأ وقم بإضافة الإيميل وكلمة السر اجعل كلمة السر بالغة الإنجليزية بين احرف كبيرة وصغيرة وأرقام.




معلومات عن المعرض وتاريخه:

المعرض، بالمعنى الأكثر عمومية، هو عرض منظم وعرض مجموعة مختارة من العناصر من الناحية العملية، عادة ما تحدث المعارض داخل بيئة ثقافية أو تعليمية مثل متحف أو معرض فني أو حديقة أو مكتبة أو قاعة عرض أو معارض عالمية.


يمكن أن تشمل المعارض العديد من الأشياء مثل الفن في كل من المتاحف الكبرى والمعارض الصغيرة والمعارض التفسيرية ومتاحف التاريخ الطبيعي ومتاحف التاريخ، وكذلك أصناف مثل المعارض الأكثر تركيزا على التجارة والمعارض التجارية.


جاء المعرض بالكامل في حد ذاته في القرن التاسع عشر ، ولكن تم تنظيم العديد من المعارض المؤقتة قبل ذلك ، وخاصة العروض العادية للفن الجديد في معظمها في المدن الكبرى.


كان صالون باريس في الأكاديمية للفنون الجميلة أشهرها، بداية من عام 1667، ومفتوح للجمهور من عام 1737، وبحلول منتصف القرن الثامن عشر، أصبح هذا الأمر وما يعادله في بلدان أخرى حاسماً في تطوير سمعة الفنانين المعاصرين والحفاظ عليها.


في لندن يقام معرض الأكاديمية الملكية الصيفي سنويًا منذ عام 1769، وأدارت المؤسسة البريطانية معارض مؤقتة من عام 1805 إلى عام 1867، عادة مرتين في السنة، مع واحدة من اللوحة البريطانية الجديدة وواحدة من قروض الماجستير القدامى من المجموعة الملكية والمجموعات الأرستقراطية من المنازل الريفية الإنجليزية.


وها هي تتجه المعارض للبث عبر الأنترنت وتكون افتراضية تشاهد وتتفاعل كما يميز تطبيق Navex‏ الذي يدعم السعودية فقط

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/