خريطة Firebase Z القادمة للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War Zombies، تفاصيلها وموعد صدورها

عبدالرحمن فكري 1/29/2021 10:43:00 م 1/29/2021 10:58:46 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: موعد صدورها والمنصات المدعومة خريطة Firebase Z حجم الخريطة خريطة Firebase Z هي الخريطة الجديدة القادمة، والتي سوف تأتي بشكل مختلف بعض الشيء عن بقية
-A A +A
خريطة Firebase Z القادمة للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War Zombies، تفاصيلها وموعد صدورها
 خريطة Firebase Z القادمة للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War Zombies، تفاصيلها وموعد صدورها

لعبة كول أوف ديوتي أو كما تعرف بـ " نداء الواجب " هي أحد أشهر الألعاب الإلكترونية حول العالم، والتي تمتلك أكثر من خمسة عشر جزء مختلف، آخرها كان جزء Black Ops Cold War الذي تم إصداره في يوم 13 نوفمبر عام 2020، وقد أعلنت شركة أكتيفجن المطورة للعبة الأمس عن خريطة جديدة قادمة للعبة، فما هي تفاصيل هذه الخريطة ومتى ستصدر وما هي المنصات التي ستحصل على هذا التحديث؟ هذا ما سنتكلم عنه في هذا المقال.


أعلنت شركة تريارك التابعة لشركة أكتيفجن يوم أمس بشكل رسمي عن الخريطة الجديدة الخاصة بالزومبي للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War، والتي سيتم من خلالها إرسال اللاعبين إلى أعماق الغابات الخاصة بفيتنام.


خريطة Firebase Z:

خريطة Firebase Z هي الخريطة الجديدة القادمة، والتي سوف تأتي بشكل مختلف بعض الشيء عن بقية الخرائط الخاصة بلعبة Black Ops Cold War، فبالإضافة إلى تغيير نظام التصنيف المتبع وأشكال الزومبي الذين تعود اللاعبين على رؤيتهم، ستحتوي خريطة Firebase Z على نوعاً جديداً من الزومبي الرئيسيين " boss zombies " الذين من المرجح أن يظهروا في جولات محددة أحدهم سيكون زومبي عملاق يمكنه إطلاق شعاع ليزر من عينيه، والذي سيكون أحد أكثر الأعداء خطورة في هذه الخريطة، وهذه بعض أهم التفاصيل الخاصة بالخريطة الجديدة:

حجم الخريطة:

من المتوقع أن تكون الخريطة الجديدة كبيرة جداً، وأنها ستتكون من العديد من المواقع العسكرية الصغيرة المتفرقة.


الأسلحة الجديدة:

ستحتوي الخريطة الجديدة على العديد من الأسلحة الجديدة، والتي إحداها سيكون بندقية هجومية " Assault Rifle " تطلق قنابل غريبة تشبه قنابل الطاقة، وبالطبع ستحتوي الخريطة على المزيد من الأسلحة الجديدة التي سنكتشفها فور صدور اللعبة.


موعد صدورها والمنصات المدعومة:

ستصدر خريطة Firebase Z بشكل رسمي يوم 4 من الشهر القادم، وستكون متاحة للتحميل بشكل مجاني بالكامل على كافة المنصات المختلفة التي تدعم اللعبة (PC - PS - XBOX).


كانت هذه جميع المعلومات المتوفرة حتى الآن عن خريطة Firebase Z القادمة قريباً، شاركونا رأيكم بهذه المعلومات، وهل أنتم متحمسين لتجربة الخريطة الجديدة؟

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/