تحديث فورت نايت 15.21، ما الجديد؟

عبدالرحمن فكري 1/29/2021 01:48:00 ص 1/29/2021 02:30:55 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحديث فورت نايت 15.21 الزعيم الجديد ما هو سلاحه بعد أسبوع تقريباً من صدور تحديث فورت نايت رقم 15.20، أطلق فريق العمل الخاص باللعبة تحديث جديد
-A A +A
تحديث فورت نايت 15.21، ما الجديد؟
تحديث فورت نايت 15.21، ما الجديد؟


بعد أسبوع تقريباً من صدور تحديث فورت نايت رقم 15.20، أطلق فريق العمل الخاص باللعبة تحديث جديد برقم 15.21، فما الجديد في هذا التحديث؟ وهل يرتقي إلى توقعات لاعبي فورت نايت؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

الزعيم الجديد!

بعد التحديث السابق، لاحظ العديد من لاعبي فورت نايت وجود سفينة فضائية غريبة مخبئة بين الأشجار في منطقة "Stealthy Stronghold " ولم يعرف أحد ما هي هذه السفينة وما الذي تفعله هنا، وقد أتى تحديث فورت نايت 15.21 ليجيب عن هذه التساؤلات.


فالطيار الفضائي الخاص بهذه السفينة والملقب بـ " المفترس Predator " هو الزعيم الجديد الذي سيتوجب عليك قتاله في الجزيرة من خلال مهمة " Jungle Hunter " والذي سيكون بمثابة المظهر السري الخاص بالموسم الخامس للعبة، وهذه أهم المعلومات المتعلقة به:

ما الذي سيفعله؟

سينضم المفترس لمجموعة صائدي الجوائز الذين يتواجدون على الجزيرة لحمايته منذ بداية الموسم الخامس بعد حدث Zero Point.

ما هو سلاحه؟

يمتلك المفترس سلاحه الأسطوري، مخالبه، والتي يمكن الحصول عليها واستخدامها كفأس ولكن بمستوى ضرر أكبر، حيث تسبب الضربة الواحد للمخالب 100 نقطة ضرر بيئي، كما يمكن استخدامها كسلاح أيضاً، فهي تسبب 20 نقطة ضرر للأعداء في أول ضربتين وبعدها تسبب 30 نقطة ضرر لكل ضربة.

جهازه السري:

يمتلك المفترس أيضاً جهاز سري رهيب يمكن الحصول عليه واستخدامه، وهو يعطي للاعبين القدرة على الاختفاء لفترة قصيرة وهي ميزة مفيدة جداً في المواجهات الصعبة والقتالات القريبة.


يمكن تفعيل هذه الميزة في أي وقت بعد امتلاك الجهاز ولكنها ستتوقف فوراً عند تبديل السلاح أو عند البدء بالسباحة.

إزالة IO Guards

تم في هذا التحديث إزالة حراس الإدخال والإخراج من وضع الـ Arena الذين كانوا يستهدفون اللاعبين بلا توقف عند رؤيتهم، ولكنهم سيبقون في وضع الـ Battle Royale.

تصحيح الأخطاء

تعمل شركة Epic Games على حل الأخطاء الكثيرة الموجودة في اللعبة من خلال تحديثها الأخير، وهذه بعض الأخطاء التي ذكرها المطورين والتي نتمنى أن تكون قد أصلحت في تحديث فورت نايت 15.21:


● صعوبة الإيدت (البناء) باستخدام قبضة التحكم

● شاشة تحميل طويلة بعد إنهاء اللعب بأحد الأطوار للاعبي البلايستيشن والإكسبوكس

● وجود تأخير صوتي لبعض الأفعال مثل فتح صندوق

● حصول تجمد للعبة عند الدخول إلى المنافسة على أجهزة البلايستيشن والإكسبوكس

● حفر الأنفاق الرملية معطل بشكل مؤقت

● اللوحات الإعلانية المتوقفة

● عدم احتساب حالات الإقصاء في مهمة Ventures


كان هذا مقالنا الخاص بتحديث فورت نايت 15.21، نتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم وقدم لكم ما هو جديد ومفيد، لا تترددوا في طرح أي سؤال يخطر ببالكم وسنكون أكثر من سعداء بإجبتكم عليه.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/