موعد صدور لعبة Evil Genius 2: World Domination تفاصيل مهمة عبقرية الشر

عبدالرحمن فكري 1/30/2021 07:45:00 م 1/30/2021 07:45:19 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: موعد صدور Evil Genius 2 والمنصات المدعومة طريقة اللعب القصة والشخصيات نوع اللعبة تأتي لعبةWorld Domination لتستكمل القصة الخاصة بالجزء الأول
-A A +A
موعد صدور لعبة Evil Genius 2: World Domination  تفاصيل مهمة عبقرية الشر
موعد صدور لعبة Evil Genius 2: World Domination  تفاصيل مهمة عبقرية الشر

لقد مضى حتى يومنا هذا ما يقارب الأربع سنوات منذ الإعلان الأول عن لعبة Evil Genius 2: World Domination، والتي تعتبر الجزء الثاني للعبة Evil Genius التي تم إصدارها سنة 2004، منذ الإعلان وحتى فترة ليست ببعيدة لم نسمع أي خبر عن اللعبة، ولكن في العام الماضي بدأت المعلومات الخاصة باللعبة تظهر، وفي هذا المقال سنقدم لكم أهم المعلومات الخاصة باللعبة بالإضافة إلى موعد صدورها والمنصات المدعومة.

 

الشركة المطورة للعبة:

الشركة المطورة للعبة Evil Genius 2: World Domination هي نفسها الشركة المطورة للجزء الأول شركة " Rebellion Developments ".

نوع اللعبة:

اللعبة من نوع RTS أي " Real-Time Strategy " وهي لعبة فيديو استراتيجية.

تفاصيل اللعبة:

      القصة والشخصيات:

تأتي لعبة Evil Genius 2: World Domination لتستكمل القصة الخاصة بالجزء الأول، حيث تتمحور قصة اللعب حول إدارة منظمة شريرة ساخرة هدفها السيطرة على جميع أنحاء العالم، وستضم اللعبة أربع شخصيات شخصيات رئيسية بمثابة العقول المدبرة الشرير وهم:

  1. الطاغية النرجسي Max
  2. مدير التجسس السابق المتلاعب Emma
  3. المجنون ذو العضلات المفتولة Ivan
  4. العالم المتحمس Zalika

ولكل منهم طور القصة الفريد داخل اللعبة.

 

ستحتوي اللعبة على ثلاثة جزر مختلفة، والتي يمكن للاعب اختيار إحداها لتكون بمثابة مركز لمقره الشرير، والذي سيقوم اللاعب بنفسه بتصميمه وبنائه وتخصيصه عن طريق الميكانيكية الجديدة الخاصة بالبناء المدمجة باللعبة " modern base-building mechanics "، وعند الإنتهاء من تصميم المقر، بإمكان اللاعب البدء بحملة السيطرة على العالم الخاصة به.

      طريقة اللعب:

هذا ما صرحت به الشركة المطورة عن طريقة اللعب " قم بإرسال أتباعك في مهام مختلفة في جميع أنحاء العالم وأنت تمارس نفوذك وسيطرتك على مناطق العالم، أكمل المخططات المربحة، وسّع الشبكة الإجرامية الخاصة بك، وجند أتباعاً جدد في جيشك، وقم بسرقة كل أنواع الغنائم المفيدة "

 

كما وعدت الشركة بالكثير من المفاجآت الشيطانية المثيرة القادمة للعبة، والتي ستكون إحداها وضع لعب جديد كلياً غير معلن عنه من قبل.

موعد صدور Evil Genius 2 والمنصات المدعومة:

ستتوفر لعبة Evil Genius 2: World Domination للتحميل بشكل رسمي يوم 30 مارس من خلال منصة Steam، أي أنها ستدعم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز فقط.

 

كانت هذه جميع المعلومات المتوفرة حتى الآن عن لعبة Evil Genius 2: World Domination، شاركنا رأيك بهذه المعلومات وهل أنت متحمس لتجربة هذه اللعبة؟

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/