أخر المواضيع

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk أو لعبة مشابهة لها للموبايل إيفون وأندرويد مجانًا

تنزيل لعبة مشابها tekken 3 للــ Android iPhone iPad

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk أو لعبة مشابها لها للموبايل إيفون وأندرويد مجانًا
تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk أو لعبة مشابها لها للموبايل إيفون وأندرويد مجانًا


تيكين 3 هي لعبة القتال ، الدفعة الثالثة في سلسلة تيكين تم إصداره في الأروقة في مارس 1997 ، وللبلاي ستيشن في عام 1998، تم إصدار النسخة الأصلية من الألعاب في عام 2005 لبلاي ستيشن 2 كجزء من وضع History Arcade Tekken 5، تم إعادة إصدار اللعبة في عام 2018 كجزء من بلاي ستيشن كلاسيك من سوني.


تيكين 3 ملامح جديدة إلى حد كبير المدلى بها من الشخصيات، بما في ذلك لأول مرة من عدة شخصيات الآن الأساسية مثل جين كازاما، لينغ شياويو، بريان فيوري، إدي غوردو، وهووارانج، مع ما مجموعه ثلاثة وعشرين شخصية.


وقد استشهد تيكين 3 باعتبارها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو في كل العصور مع أكثر من 8 ملايين نسخة تباع في جميع أنحاء العالم، تيكين 3 هي الرابعة الأكثر مبيعا لعبة بلاي ستيشن.


تبعها Tekken Tag Tournament ، وهي عبارة عن جزء غير قانوني في عام 1999 في الأروقة وفي عام 2000 لـ PlayStation 2.


تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk:

العبة التي سوف تقوم بتحميلها هي مصممة من مطورين لا يعملون في استديوهات اللعبة لذلك لن تجدها بطريقة رسمية من الشركة لكن قام المطورين الشخصيين بمقاربتها إلى اقصى حد للأصلي بلايستيشن 2.


للأندرويد فقط رابط التحميل بحجم 21 ميجا او بحجم اكبر قليلًا 31 ميجا من هنا.


تحميل لعبة Final Fighter‏:

إن أردت لعبة مشابها لها بأقوى جرافيك ولعب ممتع مصممة خصيصًا للاندرويد أنا شخصيًا أنصحك بها حجم اللعبة من جوجل بلاي 884 ميجا بايت للأندرويد والأيفون والأيباد بحجم 1.4 جيجا بايت.


لتحميل للأندرويد من جوجل بلاي.


للأيفون والأيباد من اب استور.


اللعبة تملك رسومات جميلة وقوية مقارنة تيكن 3 ولتي تعتبر اقدم من Final Fighter ولتي تم إصدارها للأندرويد بشكل اولي وخاص لذلك من الجميل تجربة اللعبة بها فإن تيكن لا يوجد لها إصدار رسمي مخصص للأندرويد أو الموبايل بشكل عام.


يمكنك العبة منفرًد أو كفريق 3V3 وتمتع باللعب الرائع الكلاسيكي القديم الذي كنت تلعبه على شاشة التلفاز عبر أجهزة الفيديو.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -