تحديث الإصلاح السريع 1.11 الخاص بلعبة cyberpunk 2077، ما الذي تم إصلاحه؟

عبدالرحمن فكري 1/29/2021 06:56:00 م 2/23/2024 06:40:45 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أصبح تحديث الإصلاح السريع 1.11 متوفر للتحميل بشكل رسمي على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة البلايستيشن والإكسبوكس بالإضافة إلى خدمة الألعاب السحابية جوجل
-A A +A
تحديث الإصلاح السريع 1.11 الخاص بلعبة cyberpunk 2077، ما الذي تم إصلاحه؟
تحديث الإصلاح السريع 1.11 الخاص بلعبة cyberpunk 2077، ما الذي تم إصلاحه؟

انطلقت لعبة cyberpunk 2077 في يوم 10 ديسمبر السنة الماضية بعد فترة انتظار طويلة جداً امتدت لسنوات، وقد كانت الانطلاقة الخاصة باللعبة كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وبعدها بدأ استديو سي دي بروجكت ريد بمحاولة تصحيح المشاكل وحلها وقد أصدر الاستديو قبل خمسة أيام التحديث رقم 1.1. الذي أتى ليحل الكثير من المشاكل والأخطاء الموجودة باللعبة. ولكن بعد تحديثه ظهرت بعض المشاكل الجديدة الأمر الذي أجبر فريق التطوير على إصدار تحديث الإصلاح السريع 1.11، فما هي المشاكل التي تم إصلاحها؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا.

عالج تحديث الإصلاح السريع 1.11 مشكلتين رئيسيتين ظهرتا بعد التحديث 1.1 وهما:

1- حل مشكلة توزيع الأغراض بشكل عشوائي:

واجه العديد من اللاعبين هذه المشكلة، حيث أصبحت الأمتعة والأغراض تتوزع بشكل عشوائي على الخريطة بدون سبب معين، ولكن التحديث الأخير حل هذه المشكلة وأعاد الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً.

2- حل مشكلة عدم إمكانية التقدم بالقصة:

وهي المشكلة الأكبر التي واجهت اللاعبين ومن الرائع أن يقوم فريق التطوير بحلها بهذه السرعة، وقد ظهرت هذه المشكلة لدى الكثير من اللاعبين وتحديداً في المهمة المسماة " الأصدقاء القدامى " حيث كان من المفروض أن يتكلم اللاعبين مع شخصية " تاكيمورا " لمتابعة أحداث المهمة والقصة، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك ليبقى مستوى تقدمهم في القصة متوقف عند هذا الحد.

أهم المعلومات الخاصة بالتحديث:

أصبح تحديث الإصلاح السريع 1.11 متوفر للتحميل بشكل رسمي على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة البلايستيشن والإكسبوكس بالإضافة إلى خدمة الألعاب السحابية جوجل ستاديا، وقد بلغ حجم التحديث ما يقارب 14.3GB وهذا يعتمد على المنصة.

كانت هذه مراجعتنا الكاملة للتحديث الأخير الخاص بلعبة cyberpunk 2077، عسى أن تكون المراجعة قد نالت على إعجابكم، شاركنا بالتعليقات في الأسفل هل واجهت المشاكل التي تحدثنا عنها والتي تم إصلاحها؟ وفي حال واجهت أي مشاكل أخرى لا تتردد في مشاركتها معنا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/