هل يمكنني سحب الأموال من paypal إلى اليمن تعرف على الأسباب من الدعم الرسمي

عبدالرحمن فكري 1/09/2021 04:21:00 م 3/21/2021 06:20:52 م
للقراءة
كلمة
23 تعليق
نبذة عن المقال: ما هو السبب لماذا لا استطيع سحب أموالي من باي بال إلى حساب بنكي أو البطاقة الائتمانية في اليمن هو واحد من البنوك الإلكترونية التي تدعم وكلاء باي بال
-A A +A

ما هو السبب لماذا لا استطيع سحب أموالي من باي بال إلى حساب بنكي أو البطاقة الائتمانية في اليمن

هل يمكنني سحب الأموال من paypal إلى اليمن تعرف على الأسباب من الدعم الرسمي
هل يمكنني سحب الأموال من paypal إلى اليمن تعرف على الأسباب من الدعم الرسمي صورة من رسائل الدعم


هو واحد من البنوك الإلكترونية التي تدعم اليمن لكن بدون سحب فقط الربط ببطاقة ائتمانية والدفع فقط ، قبل اكثر من شهر دخلت إلى باي بال كنت أريد أن اسحب أرباحي من احد المواقع لكن كنت اعرف انه لا يدعم اليمن لكن قبل ذلك تواصلت مع الدعم وأخبرتهم:


"أريد أن اربط حسابي بحساب بنكي للعلم أنا في اليمن ولا يوجد خيار ربط بحساب بنكي فقط عبر بطاقة ائتمانية ما هو الحل".


وكان الرد: من الدعم: "لقد راجعت حسابك ويمكنني أن أرى أن لديك حساب يمني. يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح لك إلا بإضافة حساب مصرفي أمريكي حقيقي أو بطاقة فيزا من أي حساب بنكي يمني محلي لتتمكن من الشراء عبر الإنترنت".


كما في الأحمر يقول فقط من بنك أمريكي حقيقي أي أن يكون لك حساب بنكي في أمريكا لكن هناك مواقع تقدم هذا الخدمة هل تشملها هذا سأقوم بتوضيحه لاحقًا لكن يقول متوفر هذا الخيار ولكن لا يوجد خيار إضافة حساب بنكي أمريكي في حسابي أولًا سأتواصل معهم وأوضح لكم ذلك.

الرسالة الثانية بعد شهرين:

أريد إضافة حساب بنكي يوجد الكثير من متابعيني في مدونتي وقناتي في اليوتيوب يسالون هل من طريقة لسحب رصيد paypal فارد لهم لا يوجد حاليًا هل بإمكانكم أن تقومون بإضافة اقل شيء السحب من paypal إلى حساب بنكي في اليمن لكي نتخطأ هذا المشكلة لقد انتظرنا كثير لكي يسمح لليمن بالسحب ولم يأتي لماذا"


وأضفت أيضًا برسالة مؤثرة 😁: أرجوكم حلوا مشكلة سحب الأرباح من paypal لليمنيين فنحن نعاني من تضخم في العملة المحلية والحل الوحيد لمساعدتنا هي العمل على الأنترنت والربح من العملة الصعبة وشكرًا لكم".


وهنا كان الرد: "أفهم طلبك يا عبدالرحمن ، وأنا آسف حقًا على الانزعاج الناجم عن التقييد نحن في PayPal نبذل قصارى جهدنا لمنح المزيد من الفرص لعملائنا للاستمتاع بخدماتنا في جميع أنحاء العالم ولكن كما تعلم ، فإننا نتبع قواعد كل بنك مركزي محلي في كل بلد ووفقًا للبنك المركزي في اليمن ، لا يمكننا السماح بمزيد من الخيارات ، لكننا ما زلنا نتفاوض آمل ألا يستمر هذا النوع من المشكلات لفترة طويلة ، وآمل أن تجد إجابتي جيدة".


البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال:

للأسف لا يوجد بنك يمني في الوقت الحالي يتعامل مع باي بال عن تجربة شخصية وهذا الذليل الذي يلخص التجربة الذي شاركتها معكم عبر الدعم الرسمي من paypal.


هل يمكنني سحب الأموال من paypal إلى اليمن لماذا لا استطيع سحب أموالي من باي بال إلى اليمن:

كما هو موضح في الأحمر ، الآن عرفنا السبب وهو من البنك المركزي اليمني أي المشكلة من داخل اليمن وهنا أوجه رسالة إلى البنك المركزي اليمن نتمنى منكم أن تقوموا بحل هذا الإشكالية بينكم وبين الــ PayPal فانا وغيري من يعملون عبر الأنترنت يعانون من ضياع الأرباح بين تركها في الحساب في باي بال أو تضيع اكثر من نصها بتعامل مع وسيط وكلاء باي بال في اليمن غير رسميا ؛ كما تعُد رافد من العملة الصعبة للبلد.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

23 تعليقات

  1. يمكنك سحب ارباحك عبر شركة يمن تداول شارت الدولية بكل سهوله ، ابحث ع الشركة في جوجل ، وسحب تجد طرق التواصل بهم ، تواصل معهم .

    ردحذف
  2. اخي الغالي يوجد حل لتحويل المال من المواقع الربحية عبر ربط حساب بايونير بحسابك الباي بال وتحويل المال الى بايونير ومن ثم تحويلها الى حسابك البنكي المحلي لكن للاسف البايونير لا يعطيك الصلاحية لتحويل المال من باي بال الية الى عند وصول دفعات اليه بقيمة5000 لكن لدي حل هو ان تتعامل مع مواقع ربحية تدفع الى بنك بايونير بشكل مباشر وبالتالي تستطيع ان تحول المال من بايونير الى حسابك البنكي المحلي مباشرة واستمر في تمويل البايونير من مواقع ربحية الى تصل 5000 دولار ومن تستطيع ان تربطه بالباي بال

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف9/24/2022 11:59:00 م

      أخي أيمن هل بأمكانك مساعدتنا في العثور على مواقع رابحه بالأنترنت انت مجربها وتتعامل مع البنوك اليمني غير paypal مثل بايونير وإلا ويستير يونين

      حذف
  3. لقد افدتنا يا اخي لا هنت شكرا كم تعبت من الباي بال اريد سحب مافيش سحب

    ردحذف
  4. هل تم حل مشڱلھِ باي بال ام مازالت قائمه لاني افكر بالعمل عبر الانترنت لانعدام الاعمال باليمن وقرأت مقالتك وتراجعت فهل هناك حل… .افيدني

    ردحذف
    الردود
    1. لا للاسف والحل اعمل في مواقع تقبل التحويل البنكي او ويسترن يونيون

      حذف
  5. هل استطيع استقبل الاموال من المواقع الربحية الى الباي بال بدون حساب بنكي ومن ثم الشراء بها من الانترنت بدون ان استلمها نقداً او بمعنى اخر هل استطيع تغذية حسابي الباي بال بدون حساب بنكي او بطاقة فيزا مجرد رصيد في الباي بال الى ان يتم حل اشكالية سحب الاموال في اليمن . ارجوا الافادة

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف لا تستطيع تغذية الحساب او اضافة اربح المواقع علية فقط يمكنك اضافة بطاقة ائتمان دولية والشراء من خلال باي باي فقط كوسيط لدفع فقط

      حذف
  6. اخي هل يلزم وجود بطاقة ائتمانية في حساب بايبال لاستلام ارباح المواقع

    ردحذف
  7. و ايضاً هل ماستركارد (كريمي بلوتو) التابعه لشركة الكريمي للتحويلات والصرافة قادرة على سحب ارباح البايبال؟

    لأنني اعتقد انه يمكن سحب ارباح البايبال منها

    ردحذف
  8. أريد شخص يخبرني كيف اسحب ارباحي من paybalيكون هذا الشخص قد عنده خبره وسحب امواله

    ردحذف
  9. غير معرف12/28/2021 10:18:00 ص

    يا اخواني الذي عندة مغترب بالسعودية تقدر تحول له من بنك paypal على بطاقته الائتمانية من بنك الراحجي.... عن تجربة

    ردحذف
    الردود
    1. يعني اربط الباي بال ببطاقة ائتمانية لمغترب في السعودية

      حذف
  10. يا استاذ قرأت الموضوع كاملاً لكن مالقيت اجابة على سؤالي هو انا اعرف اني غير قادر على سحب الاموال من الباي بال لكن هل اقدر على الاقل ارسال ارباحي مثلا من خمسات الى البايبال هناك واشتري شيئ عبر الاتنرنت

    ردحذف
  11. غير معرف5/20/2022 01:37:00 م

    اتمنى ان يوجد حل حتى انا اريد ان اسحب المال بطريقة سهله وسريعه

    ردحذف
  12. غير معرف8/12/2022 04:50:00 م

    هل استطيع اربط حسابي ببنك امريكي عبر النت وانا في اليمن لأتمكن من ارسال اموالي من باي بال الى البنك الأمريكي وثم احوله الى بنك اليمن الدولى او بنك الكريمي عن طريق بنك امريكي

    ردحذف
  13. غير معرف9/28/2022 02:25:00 ص

    المشكلة ليست فقط من الداخل، مؤسسة بايبال تتصيد اي عذر لمنع الناس في دول معينة من استلام أجورهم أو ثمن مبيعاتهم عبر بايبال.
    و على النقيض نجد اعلانها التعاون مع الأوكرانيين الذين يملكون حسابات على بايبال، تخفيفا للمعاناة الإنسانية على حد قول بايبال، حيث انها قدمت عفو عن رسوم الحوالات المرسلة من حسابات اوكرانية أو الى حسابات اوكرانية.
    للعلم ان مالك مؤسسة بايبال هو المأ..وني "إيلون ماسك"
    و الأخ كاتب المقال على نيته، يكلمهم عن حاجتنا الى رفد انفسنا بعملة صعبة و حاجتنا الى العمل عن بعد :-)

    ردحذف
  14. غير معرف11/15/2022 04:23:00 م

    هل أستطيع أن أسحب أرباح اللي في باي بال من بنك الكريمي ( اليمن )

    ردحذف
  15. غير معرف11/22/2022 08:28:00 م

    هل المستر كارد تبع الكريمي في اليمن اقدر اسحب من موقع بيرفكت موني اودع لها فلوس

    ردحذف
  16. ما قصرت اخي عبد الرحمن
    لو كده يوم نلتقي نجلس جلسه وتعلمنا طريق من تجاربك وخبرتك ونستفيد منك،.....
    أبدعت أخي
    "_معك الأنجويس_"

    والله بغيت اتعلم منك كيف نكسب دخل من الانترنت...

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/