أخر المواضيع

هل يمكنني سحب الأموال من paypal إلى اليمن تعرف على الأسباب من الدعم الرسمي

ما هو السبب لماذا لا استطيع سحب أموالي من باي بال إلى حساب بنكي أو البطاقة الائتمانية في اليمن

هل يمكنني سحب الأموال من paypal إلى اليمن تعرف على الأسباب من الدعم الرسمي
هل يمكنني سحب الأموال من paypal إلى اليمن تعرف على الأسباب من الدعم الرسمي صورة من رسائل الدعم


هو واحد من البنوك الإلكترونية التي تدعم اليمن لكن بدون سحب فقط الربط ببطاقة ائتمانية والدفع فقط ، قبل اكثر من شهر دخلت إلى باي بال كنت أريد أن اسحب أرباحي من احد المواقع لكن كنت اعرف انه لا يدعم اليمن لكن قبل ذلك تواصلت مع الدعم وأخبرتهم:


"أريد أن اربط حسابي بحساب بنكي للعلم أنا في اليمن ولا يوجد خيار ربط بحساب بنكي فقط عبر بطاقة ائتمانية ما هو الحل".


وكان الرد: من الدعم: "لقد راجعت حسابك ويمكنني أن أرى أن لديك حساب يمني. يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح لك إلا بإضافة حساب مصرفي أمريكي حقيقي أو بطاقة فيزا من أي حساب بنكي يمني محلي لتتمكن من الشراء عبر الإنترنت".


كما في الأحمر يقول فقط من بنك أمريكي حقيقي أي أن يكون لك حساب بنكي في أمريكا لكن هناك مواقع تقدم هذا الخدمة هل تشملها هذا سأقوم بتوضيحه لاحقًا لكن يقول متوفر هذا الخيار ولكن لا يوجد خيار إضافة حساب بنكي أمريكي في حسابي أولًا سأتواصل معهم وأوضح لكم ذلك.

الرسالة الثانية بعد شهرين:

أريد إضافة حساب بنكي يوجد الكثير من متابعيني في مدونتي وقناتي في اليوتيوب يسالون هل من طريقة لسحب رصيد paypal فارد لهم لا يوجد حاليًا هل بإمكانكم أن تقومون بإضافة اقل شيء السحب من paypal إلى حساب بنكي في اليمن لكي نتخطأ هذا المشكلة لقد انتظرنا كثير لكي يسمح لليمن بالسحب ولم يأتي لماذا"


وأضفت أيضًا برسالة مؤثرة 😁: أرجوكم حلوا مشكلة سحب الأرباح من paypal لليمنيين فنحن نعاني من تضخم في العملة المحلية والحل الوحيد لمساعدتنا هي العمل على الأنترنت والربح من العملة الصعبة وشكرًا لكم".


وهنا كان الرد: "أفهم طلبك يا عبدالرحمن ، وأنا آسف حقًا على الانزعاج الناجم عن التقييد نحن في PayPal نبذل قصارى جهدنا لمنح المزيد من الفرص لعملائنا للاستمتاع بخدماتنا في جميع أنحاء العالم ولكن كما تعلم ، فإننا نتبع قواعد كل بنك مركزي محلي في كل بلد ووفقًا للبنك المركزي في اليمن ، لا يمكننا السماح بمزيد من الخيارات ، لكننا ما زلنا نتفاوض آمل ألا يستمر هذا النوع من المشكلات لفترة طويلة ، وآمل أن تجد إجابتي جيدة".


البنوك اليمنية التي تتعامل مع باي بال:

للأسف لا يوجد بنك يمني في الوقت الحالي يتعامل مع باي بال عن تجربة شخصية وهذا الذليل الذي يلخص التجربة الذي شاركتها معكم عبر الدعم الرسمي من paypal.


هل يمكنني سحب الأموال من paypal إلى اليمن لماذا لا استطيع سحب أموالي من باي بال إلى اليمن:

كما هو موضح في الأحمر ، الآن عرفنا السبب وهو من البنك المركزي اليمني أي المشكلة من داخل اليمن وهنا أوجه رسالة إلى البنك المركزي اليمن نتمنى منكم أن تقوموا بحل هذا الإشكالية بينكم وبين الــ PayPal فانا وغيري من يعملون عبر الأنترنت يعانون من ضياع الأرباح بين تركها في الحساب في باي بال أو تضيع اكثر من نصها بتعامل مع وسيط وكلاء باي بال في اليمن غير رسميا ؛ كما تعُد رافد من العملة الصعبة للبلد.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -