أفضل العاب الاندرويد بدون نت 2021 والأيفون ومجانية

عبدالرحمن فكري 1/19/2021 06:50:00 م 3/14/2021 11:18:17 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل اللعاب بدون نت للجوال ، المغامرات عالم مفتوح 3D 2D بجرافييك رائع
-A A +A

تحميل اللعاب بدون نت للجوال ، المغامرات عالم مفتوح 3D 2D بجرافييك رائع

أفضل العاب الاندرويد بدون نت 2021 والأيفون ومجانية
أفضل العاب بدون نت 2021 والأيفون ومجانية


ستجد في القائمة مجموعة من خمس اللعاب أوفلاين بدو تتميز كل واحدة بطريقة مختلفة رائعة يوجد للبعض في العالم المفتوح سيارات و وأشخاص لتقوم بالمغامرة معهم أو قتالهم بشكل ممتع كما سوف تجد أيضًا الخيول في هذا الموضوع ولك كل الاختيار لعبها بما تراء مناسب في هاتفك.


أفضل العاب الأندرويد والأيفون بدون نت 2021 اوفلاين:

كما تعلم عالم الجول في تطور مستمر وخاصة في اللعاب المجانى التي أصبحت واقع جديد لمطورين اللعاب لكن قد تحصل على القليل جداً من يدعم بدون شبكة  WiFi وتكون دون الحاجة للاتصال للأنترنت ستجد 5 لعبة و بعضها يتطلب اتصال مؤقت وبعد ذلك قم بفصل الأنترنت ستعمل معك.


Eternium:

لعبة Eternium
لعبة Eternium


هي من عدد قليل من ألعاب RPG فقط التي تحتاج أي إتصال بالإنترنت؛ يمكنك تتحرك وتحمل السحر وقتال الأشرار واستكشاف مختلف الأطلال والأبراج المحصنة.


بالطبع، يمكنك أيضا الحصول على خط القصة، طن من المسروقات لجمع، والكثير من الأشياء للقيام به إنها تلعب مثل معظم RPG المتحركة.


ومع ذلك، لا تحتاج إلى الاتصال بالشبكة لتشغيل أي شيء ، عليك التأكد من تنزيل أحدث محتوى ، وإلا قد لا تعمل اللعبة كما هو متوقع إنها لعبة فريميوم، لكنها ليست قوية. انها من أنجح RPGs التي تعمل على الموبايل.





Alto's Odyssey:

لعبة Alto's Odyssey
لعبة Alto's Odyssey


أوديسي ألتو هي من أحدث الألعاب غير المتصلة التي لا تتطلب واي فأي إنه عداء لا نهائي للتمرير الجانبي يمكنك التزلج على المنحدرات المختلفة، وجعل يقفز مختلفة، وجمع حفنة من القطع النقدية.


القطع النقدية تفتح عناصر التخصيص في متجر لعبة يمكنك أيضا الحصول على رسومات جديدة المظهر، لن يفوزوا بأي جوائز للواقعية ، لكنهم بالتأكيد من الجميل أن ننظر إليها.


الميكانيكا سهلة بما فيه الكفاية أنت تمضي قدماً التحكم لاعب فقط هي القفز وأداء تقلب في الجو اللعبة مجانية.


الاندرويد جوجل بلاى.


Plants vs Zombies الجزء الأول والثاني:

لعبة Plants vs Zombies الجزء الأول
لعبة Plants vs Zombies الجزء الأول

نباتات ضد الزومبي الجز الثاني لقد استمتعت بلعب هذه اللعبة مندُ تم إصدارها على الحاسوب وهي افضل شيء عندما تم اصدار ها المحمول وها هي توجد الآن على الجوال وبنفس طريقة اللعب ومع أشياء إضافية للعلم قد طرحة للموبايل قبل سنوات.


في البداية بزراعة دوار الشمس لكي تحصل على شمس وهي العملة التي سوف تشتري بها النباتات الأخرى وستجد نبات جديد كل ما يتم تخطي مرحلة وتوجد الكثير من النباتات والمميزات التي تجعلك تستمتع بها.


كما يوجد نبات تقوم بزراعتها في مود أخر وتعتني بها لكن هذه الخاصية ستاتي بعد إنجازك للمهمات ، وكذلك يمكنك أن تشتري أشياء تجعل اللعب متميز لك في النباتات التي يعرضها الرجل داخل سيارته في الخلف.


توجد اللعبة جزأين الجزء الأول يوجد به تربية النباتات. 



للأيفون الأول.


Six-Guns: Gang Showdown:

لعبة Six Guns Gang Showdown
لعبة Six Guns Gang Showdown


Six-Guns هي عالم مفتوح على غرار الغرب المتوحش، لعبة متنقلة مغامرة استكشاف، يمكن للاعب أن يتجول سيرًا على الأقدام أو على ظهر حصان ويكمل المهام كرجل يدعى باك كروسشو عبر خريطتي لعب ، أريزونا (مع الصحاري والميسا) وأوريجون (التي تحتوي على الغابات والجبال).


كما ستقاتل الأشخاص والحيوانات مثل الدببة وتعيش جو من المغامرة كل هذا فقط في الجوال.


يسمح المتجر في اللعبة ونظام العملات للبنود الملابس القابلة للترقية و الأسلحة النارية والخيول ، كما يتم الانتهاء من البعثات، ويكافأ لاعب مع القطع النقدية ونقاط الخبرة، وفتح الوصول إلى عناصر الطبقة العليا.


القصة الرئيسية والحملة يلي الاكتشافات Crosshaw من الأحداث ومصير زوجته المفقودة ، في حين أن وضع متعددة يسمح لـ deathmatches فريق على الأنترنت والتقاط العلم.





Gangstar New Orleans OpenWorld‏:

لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld
لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld

يقع Gangstar New Orleans في مدينة نيو أورلينز الرائعة ، وهو أكبر عالم مفتوح على الإطلاق على الهاتف المحمول ، مليء بشخصيات فريدة من عالم الجريمة ، ومهام قصة مثيرة ، ومطاردات سيارات مكثفة ، وإطلاق نار متفجر.


الكثير من المهام القصة في أحياء مدينة نيو اورليانز المتنوعة: من الحي الفرنسي، إلى الأحياء الفقيرة، إلى بايو غامضة كل منطقة لديها نكهة فريدة من نوعها مليئة بالإثارة.


لمحبي الحركة المفتوحة ، سلسلة Gangstar ، ألعاب الرماية الممتعة ، رجال العصابات والألعاب المجانية.




شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/