القائمة الرئيسية

الصفحات

القوس السري في لعبة Assassin's Creed Valhalla، ما هو؟ وكيف تجده؟

القوس السري في لعبة Assassin's Creed Valhalla، ما هو؟ وكيف تجده؟
 القوس السري في لعبة Assassin's Creed Valhalla، ما هو؟ وكيف تجده؟


في يوم 10 من شهر نوفمبر للسنة الماضية، صدرت لعبة Assassin's Creed Valhalla، وهي لعبة إلكترونية من نمط " أكشن تقمص أدوار " من تطوير شركة يوبي سوفت مونتريال، ويعتبر هذا الجزء من اللعبة هو الجزء الرئيسي الثاني عشر والإصدار الثاني والعشرون في سلسلة أساسنز كريد وخليفة لعبة أساسنز كريد أوديسي، وبعد صدور اللعبة بوقت قصير اكتشف أحد اللاعبين سلاحاً قوياً جداً في اللعبة وهو " القوس السري "، فما هو هذا القوس؟ وكيف يمكن الحصول عليه؟ هذا ما سنجيب عليه في هذا المقال.


ما هو القوس السري في لعبة Assassin's Creed Valhalla؟

هذا القوس هو عبارة عن سلاح قوي بشكل كبير والذي تمت صناعته من قبل الـ "Isu" القدماء، وهم جزء أساسي من القصة الخاصة بلعبة Assassin's Creed ولكن لا يعرفهم سوى القليل من اللاعبين الذين يهتمون حقاً بالسلسلة.


الـ "Isu" هم كائنات فضائية تشبه الآلهة كانت تحكم البشرية منذ زمن بعيد، إذن فالقوس هو سلاح فضائي تمت صناعته من قبل الفضائيين وليس من صنع الإنسان، وهو يسمى " قوس Noden " إشارة إلى إله سلتيك القديم المرتبط بأشياء مثل الصيد والشفاء والكلاب، والذي يقابله عند الرومان إلههم " Mars ".


كيفية إيجاد القوس السري في لعبة Assassin's Creed Valhalla؟

يوجد طريقتين رئيسيتين للحصول على القوس السري في اللعبة، إحداهما طريقة صحيحة وهي الطريقة التي وضعها مطورو اللعبة، والثانية هي الطريقة التي اكتشفها أحد اللاعبين وهي طريقة غير رسمية للحصول على السلاح ولا نعلم فيما إذا كان المطورون قد وضعوها بشكل متعمد، أو هي خلل تقني في اللعبة، وفيما يلي كيفية إيجاد القوس بكلتا الطريقتين:

1- الطريقة الصحيحة:

وهي الطريقة الرسمية والتي وضعها المطورين للحصول على القوس خلال تقدم اللاعب في القصة، ويمكن معرفة جميع التفاصيل من خلال مشاهدة هذا الفيديو.


2- الطريقة السرّية:

يمكن الحصول على القوس من خلال العثور على كومة من الصخور اللامعة ومن ثم ضربها قليلاً، ثم إعادة تحميل الحفظ الخاص بتقدمك باللعبة وبعدها ضرب الصخور من جديد، ويمكن معرفة مكان وجود هذه الصخور وطريقة الحصول على القوس من خلالها بالتفاصيل من خلال مشاهدة هذا الفيديو.



كانت هذه جميع التفاصيل الخاصة بالقوس السري في لعبة Assassin's Creed Valhalla، شاركونا ما هو رأيكم باللعبة؟ وهل عثرتم على القوس أم بعد؟

هل أعجبك
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات