القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Alba: a Wildlife Adventure، كل تحميل للعبة يُزرع شجرة!

 

لعبة Alba a Wildlife Adventure كل تحميل للعبة يُزرع شجرة!
لعبة Alba a Wildlife Adventure كل تحميل للعبة يُزرع شجرة!

في يوم 22 يوليو من السنة الماضية، تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Alba: a Wildlife Adventure من قبل فريق التطوير الشهير Ustwo Games الحائز على جائزة بافتا عن لعبتي Monument Valley و Assemble with Care، وتأتي اللعبة الجديدة بأسلوب لعب مختلف، بالإضافة إلى الهدف السامي الخاص بالشركة لدعم الطبيعة، فما هي لعبة Alba: a Wildlife Adventure؟ وما قصة زرع الأشجار المرتبطة بها؟ هذا ما سنقدمه لكم في مقالنا هذا.

 

أهم المعلومات الخاصة باللعبة:

نوع اللعبة:

هي لعبة من نوع مغامرات العالم المفتوح " open world adventure game "، وهي لعبة قصيرة يمكن إنهاؤها في يوم واحد، كما إنها مثالية لأي طفل لديه فترة انتباه قصيرة، ففي حال كان طفلك الصغير يحب الطبيعة أو كنت ترغب في تعليمه الحفاظ على البيئة فهذه اللعبة تعتبر خيار رائع لهذا.

قصة اللعبة:

تحكي لعبة Alba: a Wildlife Adventure عن قصة الطفلة ألبا المحبة للطبيعة وهي تقضي عطلتها في جزيرة خيالية تسمى بينار ديل مار. في بداية المغامرة، تحصل ألبا على كتاب خاص بالحياة البرية بالإضافة إلى هاتف ذكي يمكن من خلال أحد التطبيقات الخاصة به التعرف على الحيوانات التي يتم تصويرها بالكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف.

 

بعد تشجيع ألبا من قبل أجدادها ، تقرر التعرف على كل الكائنات الحية الموجودة بالجزيرة وكتابة معلومات عنهم، وتشبه هذه اللعبة لعبة Pokémon Snap، لعبة التصوير الفوتوغرافي المحبوبة التي كانت متوفرة على جهاز Nintendo 64.

المنصات المدعومة:

أُطلقت اللعبة في يوم 11 ديسمبر عام 2020 وكانت تدعم منصات iOS و macOS و الويندوز، وقد ذكرت الشركة المطورة أن اللعبة قادمة لمنصات PS4, PS5, Xbox one, Xbox Series X/S, Nintendo Switch في ربيع عام 2021.

اهتمام اللعبة بالطبيعة ومحافظتها عليها:

تحت شعار يمكن للألعاب أن تحدث فرقًا حقيقيًا " Games can make a real difference "، وعدت الشركة بالقيام بزراعة شجرة مقابل كل عملية تحميل للعبة على أحد المنصات المدعومة.

 

وفي تغريده من الحساب الرسمي الخاص باللعبة يوم 4 من الشهر الأول في سنة 2021، أعلنت الشركة أنها قد قامت بزرع 276,490 شجرة، وأن الهدف الخاص بها هو زرع مليون شجرة، وقد وصلت اليوم إلى 465,060 شجرة مزروعة، ويمكن معرفة عدد الأشجار المزروعة ويعض المعلومات حولهم بالإضافة إلى صورهم من خلال هذا الرابط.

 

وهكذا نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات الخاصة بلعبة Alba: a Wildlife Adventure، شاركونا رأيكم باللعبة، وما رأيكم بحملة دعم الطبيعة الخاصة بها؟

هل أعجبك
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات