تحميل تطبيق بنك qnb قطر الخدمة الهاتفية المصرفية QNB للأندرويد والأيفون

عبدالرحمن فكري 12/04/2020 04:53:00 م 12/07/2020 05:59:59 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج كيو أن بي القطري للجوال بنك قطر الوطني‎ من جوجل بلاي وآب استور بنك قطر الوطني (مجموعة QNB) هو بنك تجاري قطري مقره في الدوحة، قطر، تأسست
-A A +A

تنزيل برنامج كيو أن بي القطري للجوال بنك قطر الوطني‎ من جوجل بلاي وآب استور

تحميل تطبيق qnb قطر الخدمة الهاتفية المصرفية QNB للأندرويد والأيفون
تحميل تطبيق qnb قطر الخدمة الهاتفية المصرفية QNB للأندرويد والأيفون


بنك قطر الوطني (مجموعة QNB) هو بنك تجاري قطري مقره في الدوحة، قطر، تأسست في عام 1964 ولديها حاليا فروع وشركاء في 31 بلدا تمتد عبر ثلاث قارات.


وتنقسم ملكية البنك بالتساوي بين هيئة قطر للاستثمار وأفراد من الجمهور.


مع خدمات QNB المصرفية عبر الهاتف المحمول، لم يكن العمل المصرفي أسهل من أي وقت، يمكنك القيام بالأعمال المصرفية الخاصة بك على الذهاب في أي وقت في أي مكان في راحتك.


تأسس QNB في 6 يونيو 1964 كأول بنك تجاري مملوك محلياً في البلاد، وكان لديها 35 موظفاً في عامها الأول، وكان مقرها في البداية في مبنى مملوك للحكومة في العاصمة القطرية الدوحة.


العملتان المتداولتان في ذلك الوقت كانتا الروبية الهندية والجنيه الإسترليني، مع استمرار ارتفاع عدد سكان قطر على مدار القرن، بدأ QNB في تأسيس فروع له في أجزاء أخرى من البلاد.


في عام 1974، تم افتتاح أول فروع خارج الدوحة في الخور وميعيد وقد قام البنك بتركيب أول أجهزة صراف آلي في عام 1988 في فروعه في الدوحة، وفي العام التالي، أدخل بطاقات فيزا لعملائه.


وبحلول عام 2015، أنشأت 76 فرعاً في قطر، يسيطر بنك قطر الوطني على حصة 82.59% في بنك QNB إندونيسيا.



تحميل تطبيق qnb قطر الخدمة الهاتفية المصرفية:

مثل تحويل الأموال وبطاقات الائتمان والمدفوعات ويسترن يونيون، ومدفوعات الفواتير و Topups، والوصول إلى الحسابات والقروض، وتحديد مواقع أجهزة الصراف الآلي، فرع، شركاء مكافآت الحياة والنقاط الاسترداد، طلبات دفتر الشيكات ويمكن التقدم بطلب للحصول على منتجات QNB من هاتفك النقال.


 إذا كنت من عملاء QNB للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو QNB عبر الإنترنت، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.


إذا لم تكن قد سجلت بعد، يمكنك تسجيل اختيار QNB تسجيل الدخول والتسجيل الآن.


إذا لم تكن حتى الآن من عملاء QNB، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع باستخدام QNB Mobile باستخدام محدد موقع أجهزة الصراف الآلي والفرع ومكافآت الحياة، ويمكنك أيضًا التقدم للحصول على منتجات أو عرض أحدث أخبار QNB.


رابط التحميل للأندرويد.


للأيفون والأيباد.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/