افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل لفك الحظر للأندرويد والأيفون

عبدالرحمن فكري 12/03/2020 02:21:00 ص 2/20/2024 04:26:43 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل افضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل: قد تفاجأت امس بعدم استطاعتي بتسجيل الدخول في اللعبة ببجي موبايل برسالة تخبرك
-A A +A

افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل لفك الخطر للأندرويد
افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل لفك الخطر للأندرويد

تنزيل افضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل: قد تفاجأت امس بعدم استطاعتي بتسجيل الدخول في اللعبة ببجي موبايل برسالة تخبرك. "الخادم لا يستجيب يرجى الرجوع إلى صفحة تسجيل الدخول والمحاولة مرة أخرى". وهذا بسبب قد يكون من شركة الاتصالات عند استخدام VPN لفك الحظر تعمل اللعبة بدون مشاكل بل حتى رجعة البينج افضل من السابق عبر هذا البرنامج المسمى "VPN Super | أفضل خادم وكيل".

عن تجربة لتطبيق فهو افضل واحد قمت بتجربته إلى الآن ولكي يستفيد البعض منكم قمت بكتابة هذا الموضوع، لحل المشكلة الذي يعاني منها لاعبوُن ببجي موبايل في بعض بلدان العالم.

ولكي تحل مشكلة تسجيل الدخول واللعب يتطلب كما ذكرنا تطبيق في بي أن VPN. وأنصحكم بشدة بهذا (VPN Super - أفضل خادم وكيل VPN مجاني وتطبيق آمن). بسبب ما يملكه من حرية اختيار البلد والمكون من 15 و اكثر من سيرفر موزعي على:

أمريكا وفرنسا وألمانيا وأستراليا والهند والمملكة المتحدة البريطانية وسويسرا والسويد وسلوفاكيا وصربيا والمكسيك والدنمارك وبلجيكا وسنغافورة وأخيرًا كندا.

وأيضًا يميز التطبيق عدة خيارات للاتصال: بروتوكول التحكم بالنقل (TCP) | وبروتوكول حزم بيانات المستخدم (UDP) | وتبادل مفتاح الإنترنت (IKEv2) أو الاتصال التلقائي (Auto).

شرح خصائص التطبيق:

  1. هنا لاختيار البلد
  2. للاتصال بالبلد المختار.
  3. تلقائي auto اختار هذا.
  4. IKEv2.
  5. UDP.
  6. TCP.
  7. ستجد علامة صح زرقاء فاعلم انه افضل خيار للاتصال بهذا الدولة.
  8. عند الضغط على الدولة سيظهر لك السيرفرات التي يوجد بها وكم سرعت البينغ.
  9. هنا سرعة البينج مهمة للألعاب ستجدها بلون الأخضر فاعلم أنها الأفضل.
  10. المربع هذا ستجد الدول والسيرفرات.
شرح خصائص التطبيق vpn
شرح خصائص التطبيق vpn

افضل ميزة للاتصال ، كل واحدة لاستخدام معيًا لكن اجعلها تلقائي (Auto) أو تبادل مفتاح الإنترنت (IKEv2) لكن قد تواجه صعوبة أن كنت في الشرق الأوسط المهم أنت اختار ما يناسبك في الأربع الخيارات من بروتوكول حسب أنت ودولتك.

تحميل في بي ان ببجي مراجعة تطبيق VPN في ببجي:

في التجربة العادية الاتصال التلقائي ستجد استقرارًا شبة مستقر فلن تجد البينج يصعد إلى 400 أو 500 قد تجد يصعد إلى 350 في بعض الأوقات لكن في الغالب يكون بين 150 إلى 250.

هذا التجربة تمت على شبكة عامة وليست شبكة منزل باعتقادي سيكون افضل بشبكة خاصة مثل المنزل بسبب عدم اتصال الكثير من المستخدمين بالمودم نفسة.

من الجميل أن يتوفر هذا التطبيق على مميزات ودول كثيرة وسيرفرات متعددة حول العالم، يستحق خمس نجوم على المجهود المبدل فيه.

الإعلانات لا توجد الكثير من الإعلانات توجد بشبة متوسط وهذا لدعم التطبيق لكي يدفع لسيرفرات لكن أن كنت لا تريد الإعلانات وترقية إلى الأفضل مثل زيادة سرعة الأنترنت الذي تملكها مثال: أن كانت سرعة شبكتك الباقة هي 4 ميجا بإمكانك الحصول على 2 ميجا سرعة فقط بالتطبيق المجاني أما بالاشتراك المدفوع تسمح لك بالاتصال بسرعة 1 جيجا أن كانت شبكتك تسمح بهذا السرعة.

رابط تنزيل التطبيق للأندرويد. التي بالفيديو. للايفون. التي بالفيديو. اذا لم يعمل معك جرب هذا 3X VPN أو هذا Turbo VPN.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/