معرفة ارباح تيك توك موقع لمعرفة أرباح التيكتوك

عبدالرحمن فكري 11/03/2020 01:15:00 ص 3/12/2021 12:18:34 ص
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: موقع معرفة أرباح التوك توك كيف تعرف أرباح أي شخص من تيك توك الأرباح في السنة الواحدة شرح موقع influencermarketinghub لمعرفة أرباح المستخدمين
-A A +A

موقع معرفة أرباح التيك توك كيف تعرف أرباح أي شخص من تيك توك

معرفة ارباح تيك توك موقع لمعرفة أرباح التيكتوك
معرفة أرباح تيك توك موقع لمعرفة أرباح التيكتوك

معرفة أرباح تيك توك: التيكتوك أو تيك توك هو منصة لبث الفيديو لي اقل من دقيقة ونص للفيديو الواحد وتابع للشركة ByteDance هي شركة متعددة الجنسيات لتكنولوجيا الإنترنت يقع مقرها في بكين ومقرها قانونا في جزر كايمان.


وقد حصل التطبيق على شهرة واسعة وخاصة بعد قيام الشركة قبل الشهرة بترويج لتطبيق وقبل هذا قامت بشراء تطبيق ميوزكلي، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي iOS و Android في معظم الأسواق خارج الصين القارية.


ومع ذلك، فقد أصبحت متاحة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، بعد دمجها مع خدمة أخرى لوسائل التواصل الاجتماعي الصينية Musical في 2 أغسطس 2018 TikTok وDouyin لديها تقريبا نفس واجهة المستخدم ولكن لا يمكن الوصول إلى محتوى كل منا الآخر، كل خوادمهم مقرها في السوق حيث التطبيق كل منهما هو متاح.


معرفة أرباح تيك توك:

لمعرفة أرباح المستخدمين وخاصة من هم مشاهير ويملكون عدد كبير من المتابعين الذين بالفعل تم تحقيق الربح لهم من قبل الشركة


لمعرفة أرباح التيك توك يوجد مواقع لكن هذا هو افضل موقع أرباح التيك توك وهو موقع influencermarketinghub الذي يتيح لك معرفة كم يربحون المستخدمون المشاهير في منصة تيك توك، يقدم أرباح مقدرة لمنشور واحد


ملاحظة: الأرباح ليست دقيقة جداً يعمل الموقع على خوارزميات معينة مثل حساب عدد الفيديو المتابعين والإعجابات ويقدر الأرباح. 


رابط الموقع


شرح موقع influencermarketinghub:

بعد الانتقال إلى الموقع قم بالنزول إلى الأسفل حتى تجد هذا المستطيل للبحث عن أرباح المشاهير أو أي شخص.

  1. ادخل اسم المستخدم بدون @ فقط اسم المستخدم الذي يأتي اسفل الصورة الشخصية للحساب ويكون باللغة الإنجليزية مع الشرطات أو النقاط إن وجدت.
  2. الأن ابحث عن المستخدم وانتظر تواني.
موقع معرفة ارباح التيك توك المشاهير النجوم
موقع معرفة ارباح التيك توك المشاهير النجوم

ملاحظة الموقع الذي سوف تعرف من خلاله الأرباح:

على عكس YouTube ، حيث تبيع مساحة على مقاطع الفيديو الخاصة بك وصفحة القناة للإعلان بمعدل تحدده Google ، فإن TikTok لا تعوض حتى الآن معظم مستخدميها عن عرض الإعلانات على صورهم المنشورة. على هذا النحو ، ليس لدى المؤثرين والعلامات التجارية في TikTok وسيط ، أو أي معدلات محددة إذا اختاروا العمل معًا. تعقد العلامات التجارية صفقات مع المؤثرين ، ويمكن أن تختلف الأسعار بشكل ملحوظ حسب الظروف. ومع ذلك ، هناك شيء واحد ثابت في جميع الحالات تقريبًا - يحصل المؤثرون على أموال أكثر إذا كان لديهم معدل مشاركة مرتفع ، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين. لقد تعلمت العلامات التجارية أنه يمكنك بسهولة شراء متابعين ليس لهم قيمة عملية لأي شخص. وبالتالي ، فهم مهتمون أكثر بامتلاكك متابعين حقيقيين ، أولئك الذين يتفاعلون مع مشاركاتك.


تقوم TikTok حاليًا بتجربة الإعلانات القابلة للدفع ، وقد يغير هذا الطريقة التي يمكن للمؤثرين بها كسب الدخل على المنصة في المستقبل وفقًا لـ Adweek ، أخبرت TikTok شركاء الوكالة في الولايات المتحدة أنها تعمل على خيار إعلان قابل للدفع على المنصة. باستخدام الإعلانات القابلة للدفع ، سيتمكن المعلنون من تقديم عروض أسعار مقابل بعضهم البعض لمرات ظهور الإعلان التي يريدونها على نظام أساسي مُدار ذاتيًا. من المفترض أن TikTok ستطور شكلاً من أشكال برنامج مشاركة عائدات الإعلانات بنفس الطريقة التي قام بها YouTube.


اعلى أرباح مشاهير التيك توك في العالم حسب مجلة فوربس:

  1. أديسون راي – 5 ملايين دولار.
  2. تشارلي داريليو – 4 مليون دولار.
  3. ديكسي داريليو – 2.9 مليون دولار.
  4. لورين غراي – 2.4 مليون دولار.
  5. جوش ريتشاردز – 1.5 مليون دولار.
  6. مايكل لو – 1.2 مليون دولار.
  7. سبنسر اكس – 1.2 مليون دولار.

الأرباح في السنة الواحدة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/