أخر المواضيع

تحميل FAU-G للاندرويد والايفون رسميًا على الموبيل أخيرًا تم أطلاقها

fau-g تحميل apk لتنزيلها FAU-G: Fearless And United Guards FAU-G: الحراس الشجعان والمتحدون

تحميل FAU-G للاندرويد والايفون رسميًا على الموبيل أخيرًا تم أطلاقها
تحميل FAU-G للاندرويد والايفون رسميًا على الموبيل أخيرًا تم أطلاقها

أخيرًأ وبشكل رسمي تم أطلاقها في تاريخ 26 من شهر يناير الذي كان الكثير ينتظر هذا الحظة بفارق الصبر لتجربتها وتقيم ديناميكية اللعب وجودة الرسومات وتفاصيلها بشكل عام.


لقد كنت من بين الملاين من ينتظر صدور FAUG للموبايل بشغف كبير وها هي تتحقق وتأتي للنظامين الأيفون والأندرويد عبر منصات جوجل و توب توب الصيني و آب تو دوين بشكل مجاني بحجم 438 ميجا.


للاسف كنت احسب اللعبة باتل رويال لكن بعد التجربة طلعة مهمات وتوجد مود 5 ضد 5 و مود اخر مغلق. 

عندما تم حظر PUBG من قبل الحكومة الهندية في عام 2020 ، بدا الأمر وكأنه خطر كبير لعشاق ببجي.


كانت PUBG واحدة من الألعاب الأكثر شعبية التي لعبتها غالبية الشباب في البلاد ومع ذلك ، في موجة من القومية والضغط على Atma-Nirbharta أو الاكتفاء الذاتي الهندي ، انطلقت لعبة جديدة هندية.


وقد نظر إلى ذلك كبديل لـ PUBG وتحت عنوان FAU-G، تم الإعلان عن ذلك من قبل نجم بوليوود أكشاي كومار في سبتمبر، ورأى الكثيرون أن هذا بديل لـ PUBG.


في أكتوبر من عام 2020 ، أطلق مطورو اللعبة مقطعًا دعائيًا حول دوشيرا أثارت الرسومات ردود فعل متباينة وكان من المقرر أن يكون تاريخ إطلاق اللعبة حوالي نوفمبر فيما يلي بعض تفاصيل FAU-G.


وقد كان في السابق قد اعلن عن إصدارها في نوفمبر  من العام السابق لكن فشل الإصدار قد يكون بسبب التطوير وإخراج شيء يليق بسمعة المكورين والشركة الداعمة.


من المتوقع عن تحصل العبة على عدد كبير من التحميلات واللاعبين بفترة قصيرة وهذا بسبب شهرة اللعبة وطريقة الاستفادة من خطر ببجي في الهند وجعلها حديث عشاق اللعاب الحربية في الهند.


وقد تم تداول أخبار أن اللعبة ستاتي للحاسوب أيضًا لكن لا يوجد أي تسجيل مسبق للعبة للكمبيوتر أو أي تصريح جديد للمطورين.


قد تحتاج المواصفات هاتف متوسطة لتشغيلها بدون أي مشاكل قد تكون اللعة تحمل جرافيك قوية ومتطلبات خاصة إلى الأن لا نعلم سآتيكم بمتطلبات تشغيلها في وقت أخر عند صدورها في وقتها.

التحميل من جوجل بلاي قد لا تجد العبة هذا بسبب سحبها مؤقت أو احد من يحمل نفس الاسم قام بادعائها بحصوله على حقوق اللعبة بالباطل.


رابط التحميل  من tap tap.


رابط التحميل من uptodown.


للأيفون قريبًا.


وجاء الإعلان عن اللعبة القادمة بعد وقت قصير من حظر التطبيق لعبة PUBG موبايل المنتجة من إنتاج صيني في الهند جنبا إلى جنب مع 117 تطبيقات أكثر الصينية.


كانت هناك تكهنات واسعة النطاق أن اللعبة كان المقصود كبديل ل PUBG لسوق الهند والفكرة جاءت من لعبة صينية.


مع ذلك ، في مقابلة هاتفية ، نفى غوندال أن اللعبة تم تطويرها كبديل لـ PUBG وقال إنها ليست معركة من نوع لعبة رويال مثل PUBG.


عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -